طلب جمعيه عموميه غير عاديه

الكاتب : لكل سؤال جواب | المشاهدات : 1,797 | الردود : 27 | ‏22 أكتوبر 2007
  1. لكل سؤال جواب

لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

228
    0
    0
    اخواني العاملين في شركة البترول الوطنيه السلام عليكم ورحمة الله بداية اعتذر عن انقطاعي الفتره السابقه لوجودي خارج البلاد بعطلة العيد . نرجع للموضوع الرئيسي انه في يوم الاحد الموافق 21 /10/2007 لقد تقدم بعض اعضاء الجمعيه العموميه الى نقابة البترول لطلب جمعيه عموميه غير عاديه لمناقشة عدة امور مدعومين ب 816 توقيع من الجمعيه العموميه وهذا الرقم اعلى بكثير من الرقم المطلوب باللائحه الداخليه للنقابه الا ان للاسف قام الرئيس ونائبه برفض المطالبه وسيتم التوجه الى وزارة الشئون بطلب اقامة الجمعيه وباشراف الشئون عليها في القريب العاجل . لكن السؤال هنا الذي يطرح نفسه لماذا تم رفض اقامة الجمعيه العموميه الغير عاديه علما بان الطلب قانوني . اناراي الخاص واعوذ بالله من كلمة انا يجب على النقابة اتباع سياسة الشفافيه بالعمل ولا تبوق لا تخاف وان تقيم الجمعيه العموميه الغير العاديه وترد على كل سؤال بدون تحفظ وخاصة ان النقابه لها انجازات الترقيات الحاليه وتعيش في نشوة الانجاز وكثرة لوحات الشكر اللي بدون اسم وكل لوحات الشكر بقدرة قادر من خطاط واحد . وبمناسبة رفض اقامة الجمعيه العموميه تذكرة بيت الشعر الذي يقول ( لا تنهى عن خلق وتاتي مثله & عار عليك اذا فعلته عظيم )

2. مساير الوقت

مساير الوقت بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    كلامك صحيح اخوى 100 فى 100 المفروض ان الاخوان يصعدون الموضوع اعلاميا ونقابيا ثم قانونيا
    لانه لايجوز اللعب بالقوانين العماليه لمصالح شخصيه
    الله يكون بالعون

3. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    اخوى بالنسبه للجمعيه انا اول مره اسمع هالخبر !!!
    اذا فعلا صحيح لابد ان يطرح بجمعيه خاصه وغصبا عن اعضاء النقابه سواء حضرو او لم يحضرو
    نحطهم اما الامر الواقع اما كيف فتحتاج الى عدة امور
    ويجب أن تحترم اداره النقابه طلب الجمعيه بانعقادها من الاعضاء
    ولا تستهين بطلب عقد الجمعيه وترفضه مهما كان العدد حتى لو 10 اعضاء منها فما ببالك 816 عضو
    فيجب مواجهه النقابه بهذا الامر وتفسيرها رفض الطلب وان تكون هناك لجنه مكونه من 4 اشخاص يقومون بهذه المهمه
    واترك لكم الرأي والمشوره
    تحياتي

4. لكل سؤال جواب

228
    0
    0
    الاخ كنبس والاخ مساير الوقت اشكركم على المرور وكذلك ارجو من النقابه ان تحترم اعضاء الجمعيه العموميه 816 اللي وقعوا وكذلك اللي ما صار لهم فرصه يوقعون والطلب من هذا العدد الهائل وليس من 5 اعضاء المفصولين لو سمحتوا شوية احترام وتقدير لنا كجمعيه عموميه الا اذا انتوا خايفين من شي هذا كلام ثاني ويقولون ان هناك مفاجات من النوع الثقيل اوي في الجمعيه العموميه حيث توجد تسريب اوراق ومستندات من النقابه فيها فضايح ويا خبر بفلوس باكر ببلاش

5. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اول مره نسمع هذا الخبر
    ومن القائمين على طلب الجمعية العمومية
    وماهي محاور هذه الجمعيه العموميه؟
    ولماذا لا يوجد خبر لدى اغلب الموظفين؟

6. لكل سؤال جواب

228
    0
    0
    اخي q8ow شلون ما وصلكم الخبر وخاصة انك من مصفاة ميناء الاحمدي وامين سر النقابه بالاحمدي واللي كان موجود امس 12 عضو من النقابه حيث تصادف انه يوم الاحد وهو اجتماع النقابه ولا اعتقد يقدرون ينكرون وعموما هذا خبر ما يفرحهم شلون تبيهم ينشرونه مع انه لو كنت مكانهم والله سويت الجمعيه العموميه اليوم قبل باكر لاني اعتقد ان عندهم لكل سؤال جواب وهذا طبعا النك نيم مالي بس راح اسمح لهم هالمره بس يستخدمونه لان عندي الحقوق للاسم محفوظه

7. أبو طلال

أبو طلال بـترولـي نشيط جدا

430
    0
    0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

أخي الكريم لكل سؤال جواب ... من المعروف أن الجمعية العموميه الغير عاديه

تعقد لمناقشة بند محدد سلفا ... و لا يسمح خلالها بنقاش أي بنود أخرى ...

فهل تتفضل بتوضيح البند الذي طلبت الجمعيه الغير عاديه لأجله ... لأنني أيضا

في ميناء عبدالله ... و لم يصلني شئ بخصوص هذا الطلب ....

8. لكل سؤال جواب

228
    0
    0
    الاخ ابو طلال اشكر لك المشاركه لكن هذا اللي وصلني من الاخبار اليوم ووصلني الان ان الاخوان اللي تقدموا بطلب الجمعيه العموميه الغير عاديه ثبتوا الطلب لدى اتحاد البترول والشئون حتى لا يتم نكران الطلب وعموما اللي يعرف احد بالنقابه او الاتحاد نرجو منه الاستفسار عن بنود طلب الجمعيه ويخبرنا ولكم جزيل الشكر

9. صحفي

صحفي بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    اسباب انعقاد الجمعية العمومية لنقابة البترول

السادة/ أعضاء مجلس إدارة نقابة عمال شركة البترول الوطنية المحترمين

تحية طيبة وبعد ،،،

الموضوع: طلب عقد جمعية عمومية غير عادية

نتقدم بهذا الطلب لعقد جمعية عمومية غير عادية حسب نص المادة ( 20 ) من النظام الأساسي للنقابة راجين سرعة البت في هذا الطلب بحد أقصاه أسبوعين وإلا اضطرت الجمعية العمومية للانعقاد من تلقاء نفسها حسب اللائحة وذلك لمناقشة التصويت على ما يلي:
    1- قرار مجلس الإدارة بتاريخ 20/2/2007م القاضي بتعليق عضوية النقابة في اتحاد البترول دون الرجوع للجمعية العمومية ، وهي صاحبة القرار بذلك.
    2- قرار مجلس الإدارة بتعليق وتجميد عضوية ثلث أعضائه بتاريخ 19/3/2007م رغم خلو اللائحة من هذا الإجراء ضاربا بقرارات الجمعية العمومية عرض الحائط والتي تعتبر السلطة العليا وصاحبة الحق في البت واتخذا القرارات بشأن فصل أعضاء مجلس الإدارة.
    3- عدم عقد جمعية عمومية غير عادية رغم قرار المجلس المتخذ بعقدها منذ تاريخ 19/3/2007م.
    4- المناقشة والتصويت على بيان المجلس (بدون تاريخ أو رقم) القاضي بفصل خمسة أعضاء من مجلس ادارة النقابة بدون عرض هذا الأمر على الجمعية العمومية.
    5- طرح الثقة بالمجلس إذا أخفق بتبرير النقاط السابقة.
    شاكرين لكم حسن تعاونكم ،،،

من موقع الحدث
    تقبلوا تحياتي

10. حقاني

حقاني بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    يا جماعه انا وصلني معلومه ان جماعة النقابه لم يرفضوا الطلب بس طلبوا التاكد من صحة الاسماء , لان الرفض راح يكون ازدواج فى المعايير ,على العموم نعطيهم يومين ويصير خير , واذا لم يستجيبوا لن نرحمهم , وان استجابوا يجب ان نصفق لهم , لاننا مع المبادىء دائما . ودمتم

11. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    نعم طلبوا التحقق من الأسماء ووقت تجميع التواقيع وانا واحد من اللي وقعوا عشان نعرف أسباب الفصل لكن النقابة طلبت عقد جمعية عمومية غير عادية ولم يحضر العدد المطلوب واللي أنا أعرفه انهم واصلين لها الرقم 816 من مدة طويلة ليش ماقدموها من زمان طبعا السبب معروف واللي حركهم معروف وأا باجر رايح اسحب اسمي وتوقيعي

12. برشلوني

برشلوني بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    السلام عليكم

من الخطأ هذا الاعتقاد لانه من المفروض ان يستقبل الاوراق ويسجل فيها وارد للنقابه ومن بعدها يقوم بالتأكد من صحة محتوياتها اما انه يرفض استلامها فهذا خطأ عجيب وغريب جدا جدا
    لانه لم يستلمها فكيف يقوم بالتأكد منها ومن صحتها .............. !!!!!!

13. fireeccc

fireeccc بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    16
    السلام عليكم
    يا جماعه الطلب هذا ما مر علينا في قسم الاطفاء ياليت اخوي سؤال وجواب تحط صوره من الكتاب مرفق في المنتدى وشاكر لك

14. واحد من الناس

واحد من الناس بـترولـي نشيط جدا

417
    0
    0
    بعدين ياجماعة الطلب متغير وفي تغيير في البنود هل هذا جايز

15. حقاني

حقاني بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    خبر طازج للاخ ( لكل سؤال جواب) الزميل رئيس النقابةمسافر , ف شلون يرفض الاستلام!!! ,,,,,,, ياليت تتاكد من اخبارك ولا تظلم المسلم,,,,,,,,,, وياليت تحافظ على المصداقية,,,,,,,,,,, وهى راس مال... ودمتم

16. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    عفوا اخي الكريم التبس علي الأمر في بداية ردك ياليت لو تشرح لي ماذا تقصد؟؟

بعدين مالاحظت ان اغلب الردود من الشباب يقولون ماعندهم خبر بهذا الأمر؟

17. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    الخبر صحيح مليون بالمئه..............وللاسف اللي يقولون ما ندري هم اعضاء النقابه..........ولو عندهم شجاعه يسوون جمعيه عموميه غير عاديه..ويشرحون للناس ليش فصلوا الخمسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خافوا ربكم

18. الحق

الحق بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    التوقيع المقدمة قديمة من اخر جمعية عمومية ولايجوز تقديم توقيع غير حديثة .

19. لكل سؤال جواب

228
    0
    0
    الاخ حقاني السلام عليك ورحمة الله وبركاته اول شي انا ماقلت الاخبار من عندي انا قلت هذا اللي وصلني من اخبار ثانيا الاعضاء اللي كانوا متواجدين للامانه ما كان عندهم مانع من الاستلام هذا على كلام اللي قدموا الطلب لكن لما جاء محمد حضيري رفض ان يستلم واتصل على الرئيس واكد الرئيس عدم الاستلام .اما ادارة المنتدى والمشاركين الاعزاء ودي اعرف ليش التناقض بالرد كلكم تقولون انكم ماسمعتوا بالخبر وبعدين تقولون النقابه ما ارفضت بس تبي تتاكد من الاسماء ياجماعه السالفه ماهي فزعه على الحق والباطل وحدثوا العاقل بما يعقل اشلون يتاكدون من الاسماء وهم ما اخذوها اصلا ياجماعه احترموا عقولنا شوي وعموما انا قلت ان هذا الخبر جاني بس لا تهاجمون على طول لاني ماقلت غصبن عنكم صدقوا ولا كيفكم وفي النهايه تم تاكيد الخبر اليوم باستلام محمد حضيري كتاب الاتحاد بالزام النقابه بعمل الجمعيه على حسب اللائحه الداخليه للنقابه

20. كلامي فوق

كلامي فوق بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    نار القائمة الحالية ولاجنة القائمة السابقة

بصراحة أحس بأن الموضوع تصفية حسابات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة