إضــراااب

الكاتب : Waluigi | المشاهدات : 354 | الردود : 2 | ‏13 مارس 2008
  1. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

وعدت نفسي باني ما اكتب مواضيع في المنتدى لاسباب كثيرة و اقنن من مشاركاتي لنفس الاسباب لاننا شعب لا نعرف ان نتحاور او نوحد صفوفنا الكل نفسي يا نفسي

نفسي يا نفسي اكيد هذا شعرنا و هذا احسن و قت نستفيد من هذا الشعار الفاشل لنحقق فيه شي لنا كلنا ؟؟؟؟

أكيد مستغربين؟؟؟ من حقكم

الكل يبي الكادر غير منقوص و ال 120 الي من الامير و ما ادري شلون الحكومة تتفلسف فيها لا و بس لما صار القطاع في السالفه كانهم مستقصدينا او عارفين انه احنا بس كلام و ما نعرف ناخذ حقنا بيدينا وين 1986 و قفه الرجال و ين و ين و ين و ين وين صحيح راحو الرجال بس القطاع طول عمره بخير و فيه رجال و راح يوقفون صف واحد لتحيقيق مطالبهم و هذا وقت نفسي يا نفسي لان العموم حاس بالظلم و التعسف و كل شي يوصل لي عندنا بالقطاع و يوقف ليش.

ما نبي النقابه و لا الاتحاد نبي العمال توقف و تقول نبي حقنا.

نبي نعتصم يا عمال القطاع ساعه اول يوم و ساعتين ثاني يوم و كل يوم نزيد ساعه مو اظراب بس اعتصام و اذا ما جاب نتيجه نكون حذرناهم باننا راح نصعد و نضرب.

بسنا كذب و اجتماعات و نقابه و اتحاد و غيره و غيره في هذا الموضوع حددو يوم و تاريخ و ساعه لبدايه الاعتصام امام كل مصفاه و المبنى الرئيسي و لا تسمعون كلام النقابه و لا الاتحاد نبي نعتصم و الله لو حصل تجمع الصحافه من اول لحظه الكويت كلها تدري انكم تحركتو و التنين الي كان نايم صحى عشان يعرفون من عمال القطاع.

رتبو الموضوع والي عنده اقتراح يحطه هنى او يراسلني على الخاص

أرجو من ادارة المنتدى دعم العمال و الاعلان عن وقت الاعتصام في المنتدى بعد الاتفاق عليه و انهم مايقصرون مع العمال و شكرا

2. بو جاسم

بو جاسم بـترولـي نشيط

113
    0
    16
    يبا تاطرين صار لكم اشكثر نطروا ويصير خير

3. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    طلع بروسنا نخل اذا سكتنا اكثر و الله ياكلون حقوقنا حتى الي بالمستقبل الله كريم ابر البنج جابت نتيجه في عمال القطاع الله كريم

مشاركة هذه الصفحة