الكااااااااااادر بااااااح وال120 اوكي !!!!!!!!!!

الكاتب : القائد | المشاهدات : 2,272 | الردود : 42 | ‏13 مارس 2008
  1. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    بصراااااااحة

    في ظل تضارب التصريحات علامات الاستفهام يدور ببالي سؤال :


    لو اليوم وانتوا طالعين من الدوام وجاكم مسج من انسان ثقة حيييييييييييييييييييييييل يقول : الغت الحكومة كادر القطاع النفطي في حين وافقت على زيادة ال120 دينار للقطاع فقط ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



    (طبعا هذا الكلام الله لايقوله ويصير بس توقع من ربعنا كل شي صراحة)


    شراح تكون ردة فعلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امانة ابي اجابة صرييييييحة ؟؟؟؟؟؟
     
  2. دلوعةالKOC

    دلوعةالKOC بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    انتحر لاني رحت فتحت لي رنج سبورت قسطه شي وشويات وحاطه ببالي ان الكادر بينزل ويعدل الوضع.............الله لايقول انشاالله يننزل
    [:):):)
     
  3. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    ولا شي .....

    بالنسبة لي انا موحاط حق الكادر ولا الزياده أي أعتبار ..... متى مانزلت بالراتب أقول في زياده

    لأن عندنا ماشاء الله وكالة ( يقولون ) قوية عندنا .... ف ليش أعور راسي بهالسوالف ... دام الراتب ماشي والصحه عال العال بفضل الله سبحانه وتعالى ....إذا وصل شي خير وبركه وإن ماوصل شي .... ( القناعه كنز لا يفنى )
     
  4. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0

    انشالله ينزل لا تحاتين وشاكر مرورج
     
  5. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    بالنسبه لي انا

    عدد قبيلتي 2 مليون ونص بالجزيره العربيه
    راح اوزع لهم صور الحجي وباقر الاراقوز :)
    وبتوصلكم علومهم راح اسويلهم احتفال
     
  6. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    :)

    صدقت وشاكر مرورك
     
  7. رحال

    رحال بـترولـي مميز

    586
    0
    0
    وما من دابة على الأرض إلا وعلى الله رزقها

    ويرزقكم من حيث لا تعلمون

    ربي وربكم موزع الأرزاق ... ثقتكم بالله يجب أن تكون أكبر بكثير من ثقتكم بعباده

    ما خاب عبد من عباد الله إن " فوض أمره لله دون عباده "
     
  8. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    لو جريت جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

    والله سبحانة قال وان شكرتكم لازيدنكم

    بس الحسد تلاقية ببقالة حجي عباس ببنيد القار على هالكادر

    خلااااااااااااااااااااص هد واللي الله كاتبه بيصير
     
  9. مظلوم النفط

    مظلوم النفط بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    لا حول و لا قوة التا بالله
     
  10. Jassem-76

    Jassem-76 بـترولـي نشيط

    86
    0
    0
    مراقب حسابات
    الكويت
    تستاهلين لاني قلت لاتصدقون الا لما ينزل بالراتب
     
  11. دلوعةالKOC

    دلوعةالKOC بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    حراااااااااام عليك
    استاهل؟؟!!!ليش
    يعني اقعد بدون سياره ولا اركب باص المواصلات
    ؟؟
     
  12. Helmet

    Helmet بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    فالك ما قبلناه يا مشاري ...... بلبل عنقليزي اقرا الحديث هذا وبعدين قول قبيلتي ( قال صلى الله عليه وسلم إن الله أذهب ‏عنكم عيبة الجاهلية وفخرها بالأباء , إنما هو مؤمن تقي , أو فاجر شقي الناس كلهم بنو أدم وأدم من تراب ) ..... ويقول الشاعر ( إذا افتخرت بأقوام لهم شرف ,,,,,,, قلنا صدقت ولكن بئس ما ولدوا ‏)
    بعدين الله يهداك تقول قبيلتي وحاط صوره وتحتها كلام يعني مقطع الوطنيه؟؟؟؟؟
     
  13. نفط خام

    نفط خام بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    اذا نزل الكادر فخير من الله وبركه واذا لا ماني قاعد بالشارع ولاني من هالعالم لا سمعوا في زياده راح زاد نفسه قروض واقساط وبعدها يبدون مناشدات باسقاط القروض والحمدلله على كل حال
     
  14. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    اقول ابي الكادر ومابي ال120
     
  15. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    اختي الكورولا اشفيها ؟؟؟؟؟؟؟؟ مو سياره ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماتقضي حاجتج؟.؟.؟.؟.؟
     
  16. نفط خام

    نفط خام بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    اخوي بو عبد الرحمن هونها وتهون والمثل يقول كل واحد يمد ريوله على قد لحافه بس الظاهر ربعنا يمدون ريولهم على لحاف مو لهم والله ييب الخير للجميع
     
  17. NIQ

    NIQ بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    اتصدق صار الوضع عادي من كثر ما رقصونا علي هالزياده وهالكادر ,, يوم بقولون لنا مبروك ويوم يقولون تم تاجيله لشهر فبراير وعقبها مبروك واشتغلو علينا تمنن وتعلق يبه انا اقول لاتصدقون هالشي لغايه ماتشوفونه نازل بحسابكم ,, مشكور اخوي علي هالموضوع
     
  18. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0

    انا ماخذ سياره من اول ما قالو فيه توقيع مادري اعتماد للكادر من شهر 9 :) وبلعنا القصط

    صراحه باخذ سيارتي وبحرقها جدام المين اوفيس ويييب الصحافه وراح اقول كلله منهم :D
     
  19. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    انا بالنسبة لي عااادي متعود علي القرارات الي تصدر سواااء من الحكومة والنقابات والمؤسسة
    وبعدها يتراجعون فيها عاااادي
    بقول الحمدالله
    لان بالاساس مافي عندنا قيادييين يفكرووون صح
    صااارو مثل (......) بقعدة شااااي الضحى
     
  20. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    هههههههههههههههههههههه شوي شوي
    مايسوى على الضحك
    يعني انت حاط ببالك بمداخلتي هذي من صجي مثلن او فيها فخر !!
    الظاهر تبيني صج احط صورتك انت
     

مشاركة هذه الصفحة