أفشل جمعية عمومية تم عقدها في العالم....

الكاتب : نمر بن عدوان | المشاهدات : 1,288 | الردود : 24 | ‏13 مارس 2008
  1. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    مبروك .........


    دخلتو موسوعة غينيتس في الارقام القياسية في الجمعيات العمومية


    الحضور 25 من اصل 780 شخص

    يعني 3% فقط نسبة الحضور من الاصل

    وإذا شلت اعضاء مجلس الادارة بإعتبار انهم حضرو كلهم ال 15 بني آدم

    يصير اللي حضرو الجمعية العمومية 1% من الاجمالي...!!!!!



    والله مصيبة المصائب....!!!

    وين النصاب المطلوب لعقد الجمعية العمومية ....


    واللا الدعوى اي كلام


    شلون يوقفون الناس معاكم وانتو تغشون الناس في الحقائق


    السبب : عدم المصداقية وملل الناس من فيصل وربعه....

    الجمعية العمومية قبل لا تصير يبيلها تمهيد وترتيب

    واعلانات قبلها بأسبوعين او ثلاثة وبعدين تأخذ زخم اعلامي


    وتوصيات ومحادثات بين الاطراف وهذا اساس العمل النقابي

    مو تدز مسجات بدون استشارة للجميع قبل الانعقاد بيومين او ثلاثة....!!1


    اللي صار كارثة في تاريخ النقابات العمالية والحركة العمالية بشكل عام

    وهذا اللي احزن الكثيرين على الوضع اللي وصلنا له


    شلون الشركة بترضخ لمطالبكم وانتو 15 من الاجمالي


    شلون الشركة تسمع لكم وانتو ربعكم تفرقو عنكم وما يبون يحضرون


    يعني هال 15 عضو ما يمون كل واح على واحد...!!!


    مصيبة وأترك لكم التعليق


    بس اي شخص يدافع عن النقابة يحط عدد الحضور وبعدين يكتب اللي يبيه...


    انتهى كلامه...........
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بودنا اخي الكريم تقول لنا شنو صار بالجمعية؟
     
  3. radar

    radar بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
    ابشرك حتى مجلس النقابة ماحضروا كلهم ومنهم أمين سر النقابة
    والمصيبة الثانية انه حطوا لوحات نظرا لعدم اكتمال النصاب تأجل الاجتماع لمدة ساعة ليعقد بربع العدد
    وانعقدت ب 25 واحد
    9 من مجلس النقابة
    6 صحافة
    3 نقابة البترول
    والباقي نقول انهم موظفون نفط الخليج
     
  4. radar

    radar بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
    هذي دلالة على تطفيش اعضاء الجمعية العمومية مستقبلا من الحضور في اجتماعات الجمعية العمومية التي اقتنع الاعضاء انها فاشلة وفاضية ولا تستحق عناء الطريق
     
  5. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    والله شيء يحز بالنفس فعلا
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الإشكاليه لما ...اللى يفتحون المواضيع ويعلقون عليها ويسبون أعضاء نقابتنا ...حتى مو أعضاء بالجمعيه العموميه ...
     
  7. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0

    يا اخ جابر انت تعرفني عز المعرفة ولا تجهلني...!!!


    والله ولمصلحة الموظفين اقولك

    ان فيصل الجدي يتلاعب بمصالح الموظفين والموظفات بدون مبالاه لمشاعرهم


    وردا على تعليقك تراني عضو جمعية عمومية ولازالو يقتطعون مني 3 دنانير على الفاضي

    لو حاطها صدقة احسن لي


    ولا تنغر بالمسمى فيصل لو عرفت تاريخه ......


    واسأله عن الشوا مدير بالخفجي وشنو اللي صار فيه بعد الفصل وشنو اتهامه



    والمسمى الثاني عايض اسأله شنو شغلتك وشنو شهادتك وشنو قاعد تسوي في العمل وهل اهو يداوم والا لا

    ومتى آخر مرة داوم....؟؟


    لا تلومني اذا شفت ردودي ناشفة على هالاثنين


    واذا سألتني .....والاعضاء الباقين ليش ما تتكلم عليهم اقولك :


    تعرف المثل اللي يقول ناقة الله وسقياها ......


    والله لو يعرفون شيء بالنقابة او يهتمون بشي على الأقل حضرو الجمعية العمومية او كلمو ربعهم بس لا مبالاه


    ..............


    راح احط صفحة في الاسبوع القادم او اللي بعدة عن كل تجاوزات فيصل وعايض في النقابة ..........


    وبالصور والمستندات الدالة على كلامي .... واللي ما عندي عليه دليل ما راح اتكلم عنه....!!!1

    وبعد ذلك ابعطيها للعسكر اذا شاف ان هذي التجاوزات ترقى انها تشكل جريمة حولها للنيابة


    واذا ما ترقى يبقى رأي وابديناه.............
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الجميع من حقه يعرف مو بس العسكر ....ومساهماتك راح تثرى هالمنتدى ...بشرط إنها ماتكون مثل أخبار الفهد
     
  9. الفهد

    الفهد موقوف

    71
    0
    0
    الاخ جابر...........شدخل العسكر .....كل شوي تدخل هالرجال .... العيب والانتقاد بفيصل وعايض هم خراب النقابه .........لاتقص علي وعلى نفسك ...........
     
  10. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    تموت العقارب وسمها فيها

    شوف مشاركة نمر بن عدوان وتعرف ليش جبت اسم العسكر ...وعلى العموم أنا ماسبيته ...أنا قلت كلنا نبى نعرف مو بس العسكر ....ولو هالكلمه فيها شى كان رد نمر بن عدوان ....ومشارطة نمر الأخيره مفيده لجميع الموظفين إذا قرر ينفذها .....
    لكن إنت ....أقولك بطّل لقافه ...شارك بشى مفيد ...ولا تخرب الموضوع بمشاركاتك العقيمه
     
  11. الفهد

    الفهد موقوف

    71
    0
    0
    قاعد تقص على نفسك ................انت نوعيتك اذا ضاع حقوق العمال مع فيصل وعيضه راح تصدق سوووها وضيعونا
     
  12. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أنت للحين تسولف ...واضح إنك ترمى بلاويك مو بس على نفط الخليج ...هم بعد على Knpc ...ياترى شنو العامل المشترك ;)

    هذى المره الثانيه ...اللى نقولك ...إنت من نفط الخليج ...ومن وين ..الخفجى ولا الوفره ..والا المكتب الرئيسى ..
     
  13. الفهد

    الفهد موقوف

    71
    0
    0
    الخفجي وانت؟؟؟؟؟؟؟
     
  14. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أنا من الخفجى ....بس للعلم إنت قاعد تكتب الساعه 4 الفجر ..وأهل الخفجى مداومين السبت (مو عطله ;))
     
  15. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    جابر اخي العزيز انت منغر جدا بالمسمى فيصل الجدي وانت تتبع الجدي فعلا...!!!


    ارجو انك تحكم عقلك وليس عاطفتك
     
  16. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    اخي جابر


    سؤال : لماذا تتعب نفسك بالرد على كل شخص يكتب اي كلمة ضد النقابة..؟؟


    لماذا انت فقط

    لو كانو على صح لرد عنهم 1000 واحد غيرك

    بس ما في الا انت مع احترامي لك
     
  17. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أنا جابررررررررررر مانى تابع لأحد .:mad:..........ومفروض اللى مثلك مايحذف هالإتهامات ...:mad:

    والدفاع مو عن فيصل والا غيره ...أنا ما أسجل الا الكلمه أنا (أظن) إنها صحيح .....:(..وإذا غلط صلحلى بس بإحترام ....

    على كلن ...انت بديت غلط وسب المره اللى طافت ...وقلت بعدها لاتلومونى ...أنا عندى إثباتات ...ولما طالبناك فيها ..تقول إنى أدافع ..وإنى تابع ....ماكو فايده ...:mad:
     
  18. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    والله مادرى شنو أرد ...راح أبدى حسن النيه ...وأسكت :mad:
    بس للعلم انا مانى مسئول عن النقابه ...أنا مسئول عن اللى شفته وسمعته ...مسئوليتى إنى أبلغ فيه الناس اللى بالمنتدى وداخله حتى تعرف أخبار ....مو أتهامات ...عندك شى مفيد عن النقابه والا جماعة العسكر أو أى شى ثانى حطه هنيه ... عندك تعليق قوله وتحمل الرد ...بدون إتهامات ...
    يانمر ...مانى والله عجزان عن المشاكل والطلايب فى المنتديات ..وترانا نرد القوم لو إشتهينا ...لاتحولها بينى وبينك ..
    خوّيك .الفهد .قام يراكض وراى بالمنتدى من مكان لمكان ويحاول يدخل كل مشاركه لى علشان يسب ..وبالأخير وقفوا عضويته ..أتمنى إن أسلوبك مايكون مثل إسلوبه ..
     
  19. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    اذا كنت تبي المصلحة العامة فعلا
    وقول وفعل
    تروح إدارة الإستكشاف اللي عايض يشتغل فيها
    واسأل السعوديين قبل الكويتيين
    عن دوام عايض وانتاجيته
    وإذا كنت فعلا قد كلمتك انشر ما بدالك باسمك الصحيح ولا تنخش خلف اسم بن عدوان واعتقد إذا ماني غلطان اسمك يشرفك
     
  20. engr.Kuwaiti

    engr.Kuwaiti بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    Senior Petroleum Engineer
    Kuwait
    بصراحة أخوي جابر أحييك على أسلوبك الراقي في الرد على أخوانك .....أمانة هذا ان دل على شيء انما يدل على سمو أخلاقك وطيب معدنك الأصيل ولا يهونون الشباب الباقين ترى كلكم على العين والراس :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة