هام جدا ... لجميع المهندسين ... بخصوص كادر المهندسين

الكاتب : مزيون | المشاهدات : 872 | الردود : 10 | ‏13 مارس 2008
  1. مزيون

مزيون بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    مكانيكي بالقلب
    في أي قلب طيب
    حملة الكادر
    أخي المهندس ...

أختي المهندسة ...

الدعوة مفتوحة للجميع للمشاركة في لجنة حقوق المهندس - فريق الكادر

http://www.kse.org.kw/kose/engcorner/kader-reg

مشاركتكم ضرورية جدا

2. .K.O.C

.K.O.C بـترولـي نشيط جدا

454
    0
    16
    هههها,,,, مهندس احلى من كادرهم مافي

... الظاهر ناويين تصفون على كل شي

3. LP-WET

LP-WET بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    ما شاء الله على المهندسين .... اللى انا ودي اعــرفه شنو الكادر اللى يطالبـون فيه
    اعتــقد ان كادر المهندسين تم أقرارة من قبل مجلس الوزراء من زمان وعندهم كادر المهندسين مثلهم مثل المعلمين ..
    عن اي كادر يتكلمون .. صحيح المهندس فى شركات النفطيه ماعنده كادر بس الكادر موظفين النفط اللى تم أقرارة قبل شهر اعتقد انه أنصف الجميع ولا الاخوان المهندسين يبحثـون عن أم الكوادر

4. BoYousef

BoYousef بـترولـي نشيط جدا

159
    0
    0

اخي الفاضل ... اذا مثل ما تفضلت اسمهم لجنة حقوق المهندسين خل يحلون مشاكل المهندسين الثانيه اللي يعانون منها في النفط مو بس سالفه المطالبه بكادر!!! انا مهندس وعندي الزيادة العامة للقطاع مجزية بس ياخوي عندنا مشاكل وايد لو تلتفت لها جمعيه المهندسين "المهتمين بحقوقنا!!" يكون أفضل .... انا ماراح اعددهم لك بس على سبيل المثال لا الحصر ... شي حاصل معاي انا .. شهادتي مهندس بس المسمى بعيد كل البعد عن الشهادة والألعن ادارتنا بكبرها مافيها مسمى مهندس ووقت التوظيف مايبون الا مهندسين!!! وازيدك من الشعر بيت عندنا في الاداره بدلات ياكثرها ومميزات في حال اذا مسماك مهندس!!!!!!!!!!!!! ياجماعه شلون اذا ادارتنا مافيها هالمسمى؟؟!!!! ما اقول الا .............

اتمنى احد من المسئولين ولو بالغلط يقرا هالكلام او من النقابه او من لجنه حقوق المهندسين!

5. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    نبيهم يقرون كادر المهندسين اللي فيه قانون ويشمل جميع المهندسين في القطاع الخاص والحكومي - وللأسف ما طبقوه عليها والمؤسسه رفضت تطبيقه مع انه في قانون واضح وصريح في هالأمر.

مانبي شي غير انه القوانين تتطبق

6. بو جاسم

بو جاسم بـترولـي نشيط

113
    0
    16
    يا يبا خل يطبقون الكادر الاول بالقطاع النفطي وبعدين خل يفصفصون فيه

7. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    بوجاسم - خل يطبقون على قولتك ز وحكومتنا عمرها طبقت شي - كلله حبر على ورق- القوانين واضحه وكل شي تم على دراسات وكل شي وتمت عليه الموافقات جميعها وعقبها مايطبقون.

نبي التطبيق بس

8. مزيون

مزيون بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    مكانيكي بالقلب
    في أي قلب طيب
    أن شاء الله راح انقل وجهة نظركم الى المسؤلين

9. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    هل الكادر الي يطالبون فيه يشمل مهندسين القطاع النفطي ؟

اذا يشملهم مستعدين على نصرتهم :D

بعدين يا خوي الموقع بطلته مافيه شي :confused:

10. ابو محمد 10

ابو محمد 10 بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    يا اخواني المهندسين ترى الركاده زينه انا اقول اخذ شبر ( اعني الكادر ) وبعدين طالبوا بالمتر ترى البطرا موزينه

11. workerq8

workerq8 بـترولـي مميز

613
    6
    18
    اقول حق اخواني المهندسين لا تحطون كل البيض في سلة وحدة ولا اخرتها يتكسر وحتى الكادر ما انشوفه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة