طفل لبناني قال أنا ماحب الكويت.

الكاتب : الفصول الأربعة | المشاهدات : 1,219 | الردود : 22 | ‏12 مارس 2008
  1. الفصول الأربعة

    الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

    437
    0
    0
    أستغرب من الناس اللي ياكلون من خير الكويت ومايحبونها.

    هذا طفل في مدرسه خاصه موضوع الدرس كان عن حب الكويت انتوا تعرفون ياأخوان أن أغلب المدراس الخاصه
    فيها الغير كويتيين.سألت المدرسه منو يحب الكويت كل الطلاب قالوا نحب الكويت ماعدا واحد بكل قال بكل أنا ماحب الكويت. ليش يافلان ماتحب الكويت لإن الكويت ماتحب مغنيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    صج ناس ماتستحي تاكل من خير الكويت وعايشه فيها بأمان وبالتالي يذمونها.
    المهم أن ماسكتت المدرسه وصلت للوكيله ثم لناظره لإن هذا كلام كبار وراح تستدعي الناظره أمه وأبوه وراح تقول حق المحامي خالد عبدالجليل لإن مايندرى يمكن أهله أرهابيين.
    والطفل يلقط من البيئة الحيطه.
    وماكبر زند أبووك غير خير الكويت.:mad:
     
  2. bdraan

    bdraan بـترولـي نشيط جدا

    216
    0
    0
    هذولا ناس يخافون مايستحون بس للاسف وين اللى يخوفهم
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أخي الكريم هذا طفل لا يؤاخذ بما يقول

    لكن الشرهة على اللي بالبيت يصرف عليه و معلمه غلط
     
  4. Me2

    Me2 بـترولـي نشيط جدا

    189
    0
    0
    اممممم !!
    الاحمـــدي سيتي
    لا تستغرب ..

    ترا الاغلبيه العظمى من الوافدين والاجانب اشكال وانواع مايحبون الكويت ..

    مو شي يديد.. واللي يقول احبها مجامله .. ونفاق .. !!

    محد يحب الكويت غير عيالها

    الباجي الكويت منعمه عليهم .. واهم للاسف .. ؟؟ !!

    مادري ليش ماخذين حقهم اهني اكثر منا .. اي والله قهر !!

    بس الشرهه على الكويت اللي معطتهم ويه ..
     
  5. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    ليس الكل أخي الكريم
     
  6. Me2

    Me2 بـترولـي نشيط جدا

    189
    0
    0
    اممممم !!
    الاحمـــدي سيتي


    ادري ان مو الكل .. بس خل نكون واقعيين .. فئه كبيره ..
     
  7. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    هسع أنتا صح
     
  8. Me2

    Me2 بـترولـي نشيط جدا

    189
    0
    0
    اممممم !!
    الاحمـــدي سيتي
    لوووووول عبدالله

    زين زين
     
  9. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    هههههههههه مسكين هالياهل بعد هالسالفة ابوه راح يحفظة نشيد الكويت الوطني : ) و يخليه يغني وطني حبيبي
     
  10. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    ياجماعه هذا طفل ومحد يواخذه ....يمكن سمع كلمه منيه والا مناك ...لكن يظل طفل ...
    قبل كم سنه ..ولدى كان بالإبتدائيه ..وعلى إنى أحب أشركه بالنشاطات الدينيه (بس داير بالى عليه ;))
    وكان يروح معاهم بالباص ...جانى مره يسب بأمريكا بألفاظ غريبه وإنها السبب فى إحتلال الكويت ..خطه لضرب المسلمين .ووو ...الولد عمره 8 سنوات ..وعمره ما أهتم إلا بالأغانى الوطنيه الكويتيه ...والمناغز عليها ....
    عرفت بعدها من اللى فر مخه ...ويوز فيه من أول مايركبون الباص....مدرسين (عرب) ...بعدها شلته من هالنشاط ..وقلت الله الغنى ....
     
  11. كويـ هلاليه ـتيه

    كويـ هلاليه ـتيه بـترولـي مميز

    916
    0
    0
    محد يحب الكويت غير عيالها بسسسسسسسسسسسس

    والباقي حسده
     
  12. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    على العموم ما نلوم الاطفال ولكن نلوم البيئة المحيطة

    اهو لو ما سمع او مافي احد يعلمه ويلقنه جان ما قال

    بس هم شي مو سهل لان باجر الطفل بيكبر ويصير هالشي بدمه
     
  13. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait

    مثل ماقلت يا كي او سي

    مانلوم الاطفال اذا بنلوم نلوم البيئه المحيطه

    مثل ما قلت تحياتي لك
     
  14. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0

    والله ضحكتني يا شركة من صادها عشى عيالة :D
     
  15. h2s

    h2s بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    انا رايي ان المفروض المدرسة تبلغ عن الحالة عشان يوصل الخبر لأمن الدولة ويحققون مع اهله عشان يعرفون شكوو قاعدين ياكلون من خير هالديرة اذا كانو ما يحبونها خلهم يروحون عند مغنية وخليه يأكلهم من خيره في جهن*** إن شاء الله أهم وكل إلي يكره الكويت وإلي يسعى للفساد فيها
     
  16. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    ممكن أعرف من وين جبتي المصدر ؟؟

    مستغرب لأن جرايدنا ماكتبت شي عن الموضوع

    علشا أعضاء مجلس الأمه راح يستجوبون الوزيره بسبب الطفل

    ويمكن يستجوبون الطفل نفسه

    2008 موضة الأستجوابات لبعض الأعضاء..
     
  17. أبوسعد

    أبوسعد بـترولـي نشيط

    سنة 2003 وقت مادخلت القوات الامريكية العراق
    كانت هنالك معلمة مصرية الجنسية تدرس بمدارس الكويت وهالقصة مشهورة لدى الكثير من الكويتيين
    كانت هذه المعلمة تم تصويرها بقناة الجزيرة وهي بالمظاهره التي خرجت بالقاهرة وهي تشتم وتسب الكويت
    وقد تم التعرف عليها من قبل الطالبات الكويتيات الاتي لم يسكتن لحبهن لوطنهن الغالي الكويت وتم التبليغ عنها
    وتسجيل شريط وبعد ان قدمت للكويت تم طردها من الوظيفة .. وعليها قس جميع شخص لا يشكر الكويت بلد الخير التي تعطي القاصي والداني اقل شيء قل خيراً او اصمت لا ان تشتم وتسب وانت تأكل من خيرات هالبلد الطيب.

    واسف على الاطاله ولكن شيء يحز بالنفس فعلاً ان نشتم من قبل اشخاص لا يقدرون النعمه التي هم بها.

    والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
     
  18. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    للاسف ان في بعض الاشخاص من الجاليات العربيه وللاسف عربيه

    عايشه من خير الديره وبانيه مستقبلها من الديره وتسبها وتسب اهلها

    بس احنا مانرد عليهم باسلوبهم نخلي طيبتنا وكرمنا اهم اللي يردون عليهم

    واذكرهم بالمثل اللي يقول (( اتق شر الحليم اذا غضب ))
     
  19. الفصول الأربعة

    الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

    437
    0
    0
    أخوي الناهض أختي المدرسه تدرس في مدرسه خاصه.:)
     
  20. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    ليش نروح بعيد
    ونحاسب طفل
    كاهو قبل الغزو اكثر الدول متفخه كروشهم من خيرات الكويت واخرتها كلهم ضد ويكرهونا
    على شنو مادري

    بس شنقول
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة