من 20 الي 26 الف ضاعت من النقابة

الكاتب : صوت الحق | المشاهدات : 791 | الردود : 11 | ‏12 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. صوت الحق

صوت الحق بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    ماكنت احب اشارك في المنتدى بس بعد ماسمعت هالكلام امس حبيت انصح نصيحة اخوية للنقابة امس ضاعت على النقابة دعم المؤسسة اللي كانت تعطيها للنقابة عشان العمرة وكلها للأسف من تصرف شخصي من رئيس النقابة قام وطالب السيد الشويب بالدعم قدام رؤساء النقابات وقامت النقابات وطالبت بالدعم مثل ما طالب رئيس نقابتنا ورفض سعد الشويب جميع المطالبات للدعم ياليتك كنت طلبته يضغط علي مها ملا حسين لكي توافق تقابلكم
    نصيحه لرئيس النقابة هدي شوي ولا تتسرع لا بالتصاريح ولا بالمطالبات الحين ضيعت على الناس الدعم والنقابة مفلسه
    طلب من عقلاء النقابه ياليت تنصحون الرئيس وتقفون معه مو صحيح اللي قاعد يسويه انتم امام مفترق طرق رئيسة الشركة رافضه تقابلكم والدرجات صارت كل 3 سنين والبونص للشركة شكلة بينقطع علينا والدعم راح انا متأكد انكم ما تدرون عن الدعم اتصرف الرئيس بس الحين دريتوا وان حبيتوا تتأكدون عندكم من الشويب لأصغر عضو نقابة حضر الاجتماع ياليت تنصحونه يهدي اللعب وتهور

وطلب للسيد الشويب ياليت يرجع الدعم مو عشان شخص واحد تحرم اكثر من 250 من الدعم ولك الاجر

وجزاك الله خيرا

2. سكر زيادة

سكر زيادة بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    انت اي دعم قاعد تتكلم عنه ...... عمر المؤسسة ما دعمت نقابة الشركة ماديا واذا كان جابر الخشم طلب من الشويب الدعم فجزاه الله الف خير ...... انا اعتقد انك تتكلم عن دعم العمره اللي بالتأكيد راح يكون موجود من ام بدر اللي ماراح تقصر بهالشي ...... اما الامور الثانية خلك بعيد عنها ولا تصطاد بالماء العكر ...... لان انت منت عارف شقاعد يصير ....... بسكم كلام عن النقابة ترى احنا المنتدى الوحيد اللي للحين يسولف عن النقابة شوفوا الشركات الثانية وشوفوا مواضيعها واطروحاتها أما احنا كل واحد فينا يغير نكه ويدش يكتب موضوع ويختفي ...... وعلى هالمنوال ....... انا اقول هاردلك للتآلف والمعتدله ولكل من وقف بجانبهم ولكل مجتهد نصيب ....

3. صوت الحق

صوت الحق بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    سبحان الله الدرجة درجة التألف والمعتدلة مسببين لك عقدة شنو دخلهم الحين انت اللي شكلك ما تدري عن الموضوع شي بس قبل ما تدافع دفاع اعمى وتندفع بهالقوة روح وسأل منو دعم النقابة السنة اللي فاتت وإسأل شنو سوى الرئيس وللعلم انا ناديت عقلاء النقابة يسألون رئيسهم وينصحونه ياليت تهدي شوي النصيحة ببلاش واذا كان ضياع الدعم عندك سهل عند غيرك صعب ويحتاج صاحبنا للنصيحة ويا حجي المنتدي للجميع لي ولك وللكل عندك انجاز للنقابة ومدح تكلم محد رادك بس من العيب انك تمنع غيرك يتكلم الحمد لله ان المنتدى مو لك

4. زوروو

زوروو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    يا جماعه جابر الخشم حارق قلوبكم من عقب ما شال المعتدلة والتاآلف
    أنصحة يلبس بدله ضد الرصاص شكلكم راح ترمونه

يبا كلام الأخ صوت الحق كله كذب بكذب

الأخ قاعد يوصف الإجتماع, شكله كان حاضر معاهم ولمعلوماتك الدعم من الشركة مو من المؤسسة

ورئيس يصرح ويتكلم احسن من رئيس أطرم و يوزع عصير

5. سكر زيادة

سكر زيادة بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    اي والله مسببين لي عقده الخروج من المجلس صفر اليدين ......... اما بخصوص الدعم فاعتقد انك فاهم الموضوع بكبره غلط ...... المؤسسه ما تعطي دعم لنقابة شركتنا ........ المؤسسه ما تعطي دعم لنقابة شركتنا ...... المؤسسه ما تعطي دعم لنقابة شركتنا ...... التكرار يعلم الشطار ....... وبالنسبة لي اهم انجاز للنقابة انها كسرت احتكار حدس ........

6. كويتي متعصب جدا

كويتي متعصب جدا بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    اصلا من عمر الدعم من رئيس مجلس ادارة الشركة مو المؤسسة....جزاه الله خير بو يوسف علي هالخطوه ... سبحان الله الخسارة صعبة علي بعض الناس...بو يوسف انسان واضح والكل عارف هالشي....

7. waleed

waleed بـترولـي نشيط

93
    0
    6
    :p:Dجميع انواع رؤساء النقابات يحتاجون لدورات مكثفة فى كيفية التفاوض والنقاش والمطالبة والله اعلم فيه تخبط غير طبيعى بين النقابات الظاهر ان فى سحر او عمل فى النقابات وبس خلاص

8. سكر زيادة

سكر زيادة بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    اي والله صح كلامك محتاجين لدورات ....... بس المشكلة اذا صارت الدورة قعد بالبيت واخذ الفلوس وحطها بجيبه وما يروح الدورة ....... مصيبة حدس

9. ابوشنب

ابوشنب بـترولـي نـشـيط

191
    0
    0
    :cool:يازوروو مانت زوروو ولاشى كلامك كثير على الفاضى ورئيس اطرم بس قول وفعل ولكل يشهد له احسن من رئيس كلام وبس وادا يوزع عصير فهو يوزع علي المعتمرين في العمرة

10. صوت الحق

صوت الحق بـترولـي جـديـد

20
    0
    0

مشكلتك تكابر على نفسك روح وسأل سعد شويب دعم النقابة السنة الماضية او ما دعم وانت فعلا صح جزاة الله خير على انه ضيع الدعم لان في من الاشكال اللي ما همها الحق بس مصلحتها الشخصية واتمني من الله العلي القديرر انك تتخلص من عقدتك من التألف بس الحمد لله دامك عرفت انهم مسببين لك عقدة هذا اول العلاج

11. صوت الحق

صوت الحق بـترولـي جـديـد

20
    0
    0

يا زورو عيب عليك ياليت تدش بحترامك وتطلع بحترامك شنو كذب بكذب انت مو طفل وياخي استح على وجهك تسب الناس انت مو صغير انت رجل كبير على هالامور تسب يورياوي وحقرك ولا رد عليك تسب kkk والكايد وكايدهم ليس مسحو في كرامتك الارض ضحكو عليك الناس بس اقول شي استح وعيب ويا ليت من الادارة تسحب كلام هذا الشخص اصلا غلط نرد عليه

12. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    لا أعلم حقيقة سر رواد هذا المنتدى بالذت
    من دون باقي الاقسام هو القسم الوحيد الذي مازالت فيه مشاحنات بين الاعضاء بسبب الانتخابات وكأن كل واحد يتصيد على الثاني

ياجماعة الانتخابات خلصت والمفروض انكم تكونون يد وحده لمساندة نقابتكم علشان تحرص وتهتم بمطالباتكم وحقوقكم وليس التصيد عليها فمن اسلوب المشاركات مبين ان الهدف هو التشهير وليس الاصلاح

تم اغلاق الموضوع وسيتم اغلاق اي موضوع مشابه

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,826
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات: