ياليت تكرمونا بسكوتكم

الكاتب : نفطي كويتي | المشاهدات : 1,129 | الردود : 23 | ‏12 مارس 2008
  1. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38



    قال تعالى : { وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تَذْبَحُواْ بَقَرَةً قَالُواْ أَتَتَّخِذُنَا هُزُواً [2] قَالَ أَعُوذُ بِاللّهِ أَنْ أَكُونَ مِنَ

    الْجَاهِلِينَ * قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لّنَا مَا هِيَ [3] قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنَّهَا بَقَرَةٌ لاَّ فَارِضٌ [4] وَلاَ بِكْرٌ [5] عَوَانٌ [6] بَيْنَ ذَلِكَ

    فَافْعَلُواْ مَا تُؤْمَرونَ * قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَاء فَاقِعٌ [7] لَّوْنُهَا تَسُرُّ النَّاظِرِينَ [8] *

    قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا [9] وَإِنَّآ إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ * قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنَّهَا بَقَرَةٌ لاَّ ذَلُولٌ تُثِيرُ

    الأَرْضَ [10] وَلاَ تَسْقِي الْحَرْثَ مُسَلَّمَةٌ [11] لاَّ شِيَةَ [12] فِيهَا قَالُواْ الآنَ جِئْتَ بِالْحَقِّ [13] فَذَبَحُوهَا وَمَا كَادُواْ يَفْعَلُونَ [

    14] * وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْساً فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا وَاللّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ * فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ [15] بِبَعْضِهَا كَذَلِكَ يُحْيِي اللّهُ الْمَوْتَى

    وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ } [16] .


    صدق الله العظيم

    خل يزعل مني من يزعل ولكن راح اقول إللي بخاطري

    سوينا كما فعل بني اسرائيل بأنفسهم

    قالت الحكومة فية كادر و120 واكد الشمالي ثلاث مرات ذلك الامر

    طلع واحد وقال ال120 معانا او مو معانا

    رد الوزير وقال معاكم

    قالوا احنا ناخذ بدل معيشه هل راح تدخل في بدل المعيشة أو راح تنزل بروحها

    خلوا العالم ينتبهون ان في بدل معيشه

    رد الوزير وقال معاكم

    قالوا هل راح تقصون من الكادر او يبقى مثل ما هو

    اكثرت الاسئلة والمطالبات وكان بالامكان احسن مما كان

    كان من الافضل السكوت لين يقر الكادر ونرى ما يحدث الحين ما شفنا لا كادر ولا زيادة وتهنا بين كاني وماني

    ياليت رؤساء النقابات يكرمونا بسكوتهم وصدقوني راح تمشي اسهل مما نتوقع

    نقابات صرحت وزهبت الدوى قبل الفلعة يبون مكاسب شنو فادوانا بتصريحاتهم اتكلم من اول يوم اقرت فيها الكادر

    صار لنا اكثر من 6 شهور

    ممكن طلب ياليت تكرمونا بسكوتكم الله يرضى عليكم حرام كل اللي قاعدين تسونه فينا تعبتونا نفسيا

    فياليت ان نتذكر تلك الايات الكريمة ونتعلم من فعل بني اسراءيل بأنفسهم ونتعض

    وشكرا لكم
     
  2. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    كلام عاقل من شخص مراقب

    تسلم يانفطي واذا كان لي وجهة نظر في توقيت التصريحات وترتيبها وكيفية التصعيد

    نتمنى نفرح جميعا باقرار الكادر ومنح العاملين المكرمة الاميرية

    تقبل تحياتي وتقديري
     
  3. Online

    Online بـترولـي نشيط جدا

    374
    0
    16
    هذا اجمل ما قراة في هذا المنتدى
    بوركت اخوي نفطي
     
  4. نمط

    نمط بـترولـي نشيط

    127
    0
    0
  5. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
  6. بن نفل

    بن نفل بـترولـي نشيط جدا

    456
    0
    0
    نعم صحيح يا ليت تكرمونا بسكوتكم ترى ما ضيعنا الا حنتكم وقرقتكم الله يهداكم
     
  7. حرف

    حرف بـترولـي خـاص

    1,776
    0
    0
    الله يعطيك العافيه

    بس يا اخوي الزياده ما وقفة على كلام النقابات و الشباب والاستفسارات من الوزير وغيره

    والنقابات للعلم ماصرحت وتكلمت الا لما حست ان فيه لعبه من الحكومه وانها ناويه على شى علشان جذى بدأت التصريحات والتهديدات وفعلا اللى كانت خايفه منه النقابه صارت

    والحكومه تلعب لعبه وحده زياده الـ 50 اللى ناوين عليها الاعضاء ما تبى توافق عليها والحل تاخر الزياده وتشوف شنو يصير
     
  8. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    في مرة من المرات تكلمت وقلت الله يستر من النقااابات ورؤساها
    طلعلي واحد من المنتدي وقالي (قول خيرا او اصمت)
    وينه هذا الشخص الحين ليش مايطلع ويلعلع باللسانه علشان اقصه له
    هذا اذا ماكان اهو اصلا عضوا في النقابة
     
  9. KUFPEC Experet

    KUFPEC Experet بـترولـي نشيط

    106
    0
    0
    إيه والله عدل كلامك يانفطي كويتي

    والله يا جماعه الحنه تقطع الرزق وخلوها على البركة وعسى الله يبارك في الي عندنا
     
  10. almaie71

    almaie71 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    (( قال إنه يقول إنها بقره ))
     
  11. Google

    Google بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
  12. koc^girl

    koc^girl بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    صح لشانك
    ويسلم بؤك والله يانفطي
    كل كلامك صح
    وماعتقد في احسن من ايات الله
    بس على قولت المثل ان حبتك عيني ماضامك الدهر
    :)
     
  13. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
  14. .K.O.C

    .K.O.C بـترولـي نشيط جدا

    454
    0
    16
    لا والله....الحين

    تاخذون كلام الله وتقيسونه على كادركم...؟ وعلى الحكومة


    وين الادب وين الاحترام



    ياااااااانااااااااااااااس القرآن الكريم مانزل علشان

    نشبه الحكومة بموسى والشعب ببني اسرائيل



    حتى النصراني واليهودي مايتجرأ ياخذ كتابه بالمجال العامي والتوصيف الهزلي


    استغفر الله العظيم

    لا والثاني جاي ,,,, يردد يقول (قال انه يقول إنها بقرة)

    يعني يكون مسكت بالرد

    اقسم بالله,,,,, لأني فعلا فعلا اتحسف مرات ارد على مواضيع ترفع الضغط



    انا قلت الحين الرجال راح يفسر الايات ويقول لنا العبر والنتيجة بما حصل

    جاي وحاط لي تشبيه الشمالي 120 كادر زيادة الشعب الحكومة



    امحق سالفة
     
  15. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    حياك الله اخوي koc

    بس ياليت تسأل المشايخ عن الاستشهاد بالايات

    تعقيبك على عيني وراسي وجهة نظر احترمها

    وشكرا
     
  16. السيدة العجوز

    السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

    314
    0
    0
    يا ناس ما مليتوا من هالسالفه
    وبعدين معروفه ما يحسد المال الا اصحابه
    بس صارت واخلصت فتحنا عيون ناس على نفسنا قالوا واعرفوا عندنا غلاء معيشه

    (((((اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب)))
    بس وين اللي يعتبر في شركتنا البياضه انا اتوقع ما جابته امه
     
  17. السيدة العجوز

    السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

    314
    0
    0
    يعطيك العافية بصراحه كفيت وفيت
    لكن مقيوله:مايحسد المال الا اصحابه
    انا وغيري ملينا من هالسالفة الكوادر و120 دينار
    بصراحة بنصير(مزز)) ان ظلينا على هالحال واحنا هذي سالفتنا
    شوفوا سالفة غيرها خلللللللللللللللللاص
     
  18. طالب القرب

    طالب القرب بـترولـي نشيط جدا

    221
    0
    0
    وسع بالك لا تتهور وعفا الله عن ما سلف.
     
  19. منصور المجيبل

    منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

    كلامك مضبوط

    والدليل شوف كم موضوع بالمنتدي يخص هالكادر والزياده

    صح لسانك وسلمت اناملك
     
  20. بترولي22

    بترولي22 بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    لله درك

    كلامك عين العقل

    الكل يرغب بتسجيل انجاز ينسب له

    ليتهم يكرمونا بسكوتهم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة