جريدة السياسة12/3/2008: تصريح لرئيس نقابة نفط الكويت بخصوص تأخير الكادر النفطي

الكاتب : AD-01 | المشاهدات : 970 | الردود : 12 | ‏12 مارس 2008
  1. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    نقابة نفط الكويت تطالب بتطبيق الكوادر والاسراع بصرف منحة غلاء المعيشة

    انتقد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في شركة نفط الكويت احمد الحمادي بشدة المماطلة التي يقوم مجلس الوزراء في تطبيق الكادر النفطي بعد استكمال جميع الموافقات الرسمية واعلان تطبيقه في مارس وتأجيله للمرة ثانية من دون أي مبرر.

    وأعرب الحمادي في تصريح صحافي أمس عن استياء العاملين في القطاع النفطي من الطريقة التي ينتهجها مجلس الوزراء في تطبيق قراراته مشيرا الى الوعود التي قطعها مجلس الوزراء على نفسه بصرف الكادر النفطي الذي طال انتظاره من نوفمبر الى مارس والذي تم تأجيله للمزيد من الدراسة على الرغم من الموافقة عليه من جميع الجهات المعنية بما فيها مجلس الوزراء, الأمر الذي كان له بالغ الأثر لزرع الاحباط في نفوس العاملين الذين يتطلعون الى المزيد من الاهتمام والرعاية من الدولة.

    واستنكر رئيس النقابة بشدة ما يتداول عن صدور »اوامر شفوية« من جهات عليا لانقاص قيمة الكادر النفطي بما يعادل قيمة بدل غلاء المعيشة 120 ديناراً والمقر بناء على الرغبة الأميرية السامية.

    وابدى الحمادي امتعاضه واسفه الشديد بالطريقة التي يتم فيه التعامل مع ابناء القطاع النفطي من قبل ديوان الخدمة المدنية معربا في الوقت نفسه عن خشيته في حالة صحة تلك الأنباء على مستقبل القطاع النفطي موضحا ان مثل هذا القرار يعد التفافاً واضحاً وصريحاً لقرار مجلس الوزراء القاضي باقرار الكادر النفطي كما جاء من مجلس الخدمة المدنية ومحاولة لحرمان أبناء القطاع النفطي من حقوقهم المكتسبة اذ يفترض من الجميع تطبيق هذا الكادر والذي تم اقراره واعتماده بالكامل.

    واشار رئيس نقابة النفط الى تطمينات سمو رئيس مجلس الوزراء حول الكوادر وتساءل عن الكوادر التي سبق اقرارها قبل نوفمبر الماضي وهل ستحصل على المنحة الاميرية فلماذا يتم التحايل على كادر القطاع النفطي وتعديله بعد اضافة المنحة الاميرية له وخصمها بطريقة اخرى.

    وذكر الحمادي أن القطاع النفطي قدم الكثير من الشهداء الذين قضوا اثناء ساعات العمل مما يعكس الرؤية عن خطورة العمل في هذا القطاع الذي اصبح طارداً للعمالة, وأن تعديل الرواتب الحالية الذي جاء بعد 23 سنة والمسمى الكادر النفطي هو اقل مايجب تقديمه للعاملين في هذا القطاع الحيوي والذي يعتبر عصب اقتصاد البلد .

    وحث الحمادي مؤسسة البترول الكويتية ممثلة بالرئيس التنفيذي على رفض اي محاولات من شأنها تغيير قيمة الكادر النفطي الذي تم اعتماده بالكامل من قبل مجلس الوزراء كما صرح بذلك الوزراء المعنيون.



    المصدر

    http://www.alseyassah.com/news_details.asp?nid=7838&snapt=المحلية
     
  2. مواطن

    مواطن بـترولـي مميز

    544
    0
    0
    ما تعب نفسه ؟؟؟ عسى بس ما خلص حبره وهو يصرح ؟؟؟؟؟ ليش يناشد المؤسسة ؟؟؟ شنو استانسوا عالذل .؟

    ما عندهم اجراؤات بالنقابة يعرفون يسوونهها .؟
     
  3. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    شنو هالكلام يا الحبيب ؟؟

    انت مريت على الاتحاد او اى نقابة وقالوالك ما راح انسوى شى ؟؟ التصريح اول خطوه

    اخاف تبي اضراب :)

    وعلى شنو اضراب ؟؟؟

    الشويب قال الكادر كامل مكمل و120 بغناة الله عنها خل الحكومه تناجر المجلس عليها واذا بيعطونا شى فوق الكادر كثر خيرهم

    شهر 11 النقابات سوت جمعيه عموميه محد حضر اخاف بس تبي الناس تطاوعك وتسوى اضراب :)

    لو اتحاد العمال انه يوصل رساله الى مجلس الوزراء ان القطاع النفطي مو راضى على التخبط والمهزله وضعف القرار الموجود ... كثر خيرهم

    حكومه ضعيفه ما فيها صاحب قرار .. شنو تترجى ؟؟

    اذا تبي تعرف مستوى الطرح الحكومي دش وشوف

    http://www.alseyassah.com/news_details.asp?snapt=الأولى&nid=7858
     
  4. مواطن

    مواطن بـترولـي مميز

    544
    0
    0

    وليش ما يسوون اضراب ؟؟؟ نقاش وحوار راقي اتبعوه منذ سنة وبطريقة قانونية اقروا الكادر وتعطيله لا ذنب

    لنا به ....


    مكمل لو انه صرف بوقته منذ ابريل 2007 وليس مماطلة ....واذا ال120 ما تشملنا ....اذن ما تشمل ولا كادر ..

    ويكون لنا كادرنا باثر رجعي .....كلامي غير منطقي ام ماذا ؟؟؟؟

    وبعدين جملتك تبي الناس تطاوعك وتسوي اضراب ليست في محلها ....لست اطلب طلب فردي ..ميز يا عزيزي ....بين مطالب عامة وبين مطالب خاصة ....
     
  5. koc-76

    koc-76 بـترولـي مميز

    591
    0
    0
    يبه زهقنا والنفسيه بالمره - اقول خلونا على الكادر وال120 عوضونا فيها بزياه نسبه التقييم السنوي وفكونا من هالسالفه
     
  6. الله يستر من هالزياده الى دهورتنا ياجماااعه
    مابي الزياده منو ياخذها نبي الكادر بس

    العوض ولا القطيعه
     
  7. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اللي يعور القلب اكثر ان من شهر 11 المفروض تنزل

    وبناء على رغبة الامير وقفوها

    والحين كل يوم مأجلينها

    يعني مو حرام ضيعوا علينا 5 شهور والحين يقولك الشهر الجاي والكادر منقوص

    والله يستر

    ومثل ما قلت اخوي بونايف
    العوض ولا القطيعة
     
  8. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38

    انا مع الاضراب اذا كان في سلب للحقوق اما اذا فيه وعد بالصرف من مارس باثر رجعي ليش الاضراب .. خلك منطقى بحلولك :)

    ومادرى من وين جبت ابريل 2007 لكن الحق انه يصرف من 11-2007 واذا على المماطله ترا التأخير علينا وعلى الكل وهذا من ضعف الحكومه وتناقضها !! شوف الجرايد وشوف ردود الافعال على قرار المماطله،

    الكلام لمن يطالب بالاضراب : هذى مو كلمه تكتبها بالمنتدى وتروح تنام بدون ماتحسب حساب توابعها في كثير من الناس مو مع الاضراب يمكن يكون جبان او يكون وطني او يكون متريث وشايف ان في حل

    المفترض ان الاضراب يبيله شغل وتمهيد وراح يكون على عاتق العمال وبوجهه النقابه، واذا اعلنت النقابة الاضراب وفشل بسبب تخاذل العمال صدقنى تستقيل النقابة ابرك وما راح تكسب اي مطالبه.
     
  9. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38

    انا عن نفسى راضى بالكادر بروحه
     
  10. lab

    lab بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    اللي يسوي اضراب مو وطني يعني ؟؟؟؟؟ :)
     
  11. مواطن

    مواطن بـترولـي مميز

    544
    0
    0
    اعتقد الموضوع غير جديد ....حتى تقذف بكل هذه الالية الطويلة العريضة من المعوقات الموضوع شبع نقاشا

    وجدلا ....وبالنسبة للنوم ...اعتقد انك ...تراهن على امور تراها في نفسك ....لا تعممها بلا بينة على الاخرين ...

    ابعد كل هذه المدة الطويلة من المهازل والمسرحيات تأتي وتقول بان حقنا بالصرف من مارس 2008 وبلا اثر

    رجعي وبلا منحة الامير ؟؟؟؟ بصراحة ردك غريب جدا وفيه دفاع مبدئي للتخاذل من اتحاد ونقابات

    لا تهش ولا تنش ....والا من احق بالزيادة تاريخا وقانونا نحن ام الاطباء ام الكويتية ؟؟.؟؟ ولماذا يماطل بنا

    الي ان تم وقف كل شيء ومساواتنا مع الجميع ؟؟؟؟ لماذا لم نساوى مع التطبيقي في شهر 6 2007 ؟؟؟



    اعتقد انك لم تتابع الموضوع منذ عام ولا تعرف خلفيته
     
  12. Jassem-76

    Jassem-76 بـترولـي نشيط

    86
    0
    0
    مراقب حسابات
    الكويت
    والله كلامك صح- طبق المثل اللي يقول: عصفور واحد بالايد ولا عشره عالشجره
     
  13. Q8_oil

    Q8_oil بـترولـي خـاص

    1,387
    0
    0
    هالأشكال هذه ما ينفع معها إلا الإضراب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة