وين النقابات وخاصه نقابة شركة نفط الكويت

الكاتب : الشيبانى | المشاهدات : 926 | الردود : 15 | ‏11 مارس 2008
  1. الشيبانى

الشيبانى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    كل يوم طالعين علينا يباروكون على القريدات والاقسام اللى اخذوا القريدات طيب الحين وقت الحاجه لهم نبى تصريح منهم ولا بس شاطرين بالتبريكات وكل يوم عشا نبى واحد من النقابة يتكلم ويطمنا عن اى شى بخصوص الكادر وين فيصل الكندرى او الزعبى او اى احد من النقابة بس يوضحون لنا شنو صاير

2. mubarak989

mubarak989 بـترولـي نشيط جدا

222
    18
    18
    اخوى وعزيزى الشيبانى فديت قلبك صدقنى اخوانا فى النقابة يشتغلون بس العيب فينا احنا نبى كل شى بسرعة نا مثلك كنت اعتقد بس قاعدين لاشغل ولا مشغلة بس ليمن وصلت لهم فى النقابة لقيت هذا عندة واحد يشتكى وهذا يسأل شنو اخر القريدات ووين وصلت واليوم همهم الكبير اهوة الكادر وباجر او على الاقل اليومين الجايين بيكون فى مؤتمر صحفى لوضع النقاط على الحروف بالنسبة للكادر وانا باسمى اناشد اخوانى بالجمعية العمومية الالتفاف حول النقابة لان قوتها من جمعيتها العمومية لانهم على المحك الحين لان اللى قاعد يصير شى غير طبيعى بالمرة والله يوفقهم ان شاء الله

3. كندري123

كندري123 موقوف

4
    0
    0

كلام فاضي صار لهم شهر من اقروو الكادر

والنقابه تقوللى مشغولين في شكاوا الموظفين 15 نقابي كلهم مع للى يشتكي والله عذر ههههه

باقول شي حبيبي الكل الحين يدور مصلحته

هذا الكلام الصحيح

رئيس نقابة النفط مايقدر يطلب مقابلة الوزير

هذا شنو نقول عنه

مع اني احب ابو طلال واحترامه

بس مطلوب منه الكثير

وصدقيني مارح نرحمه وايذا مارح يوقف ويوضح بعد سنتين الواعد

4. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38

ابشرك ما يصرح الا نقابتنا والباجين مع الاتحاد نايمين بالعسل

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=7386

اخوى مبارك989

كلامك عين الصح ولازم نلتف حول نقابتنا وندعمهم

5. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    ليش يقابل الوزير بعد ؟؟؟ اذا مجلس الوزراء يقر شي وبعدها باسبوع يوقفها

تتوقع العليم بيده شى :) دبرلك واسطه عنده عشان ينقلك ويعطيك 77% ابرك خخخ

6. Compressor

Compressor بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    يا شباب ذكروا الله وقولوا لا إله إلا الله
    اشفيكم ترى العجلة من الندامة
    تمهلوا وتصبروا :cool:

7. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    ابشرو في الخير انا كنت عند النقابه
    وعندهم اجتماع في هذا الشهر الي هو شهر 3 وان شاء الله بعدها راح راح توصل لكم الاخبار
    لاكن يا جمعيه عموما اوصلوا للنقابه

8. منصور المجيبل

منصور المجيبل بترولي خاص أعضاء الشرف

الاخ محمد
    الجميع مع المجلس وملتفين حواليه
    لاكن لاتوجد اي مواري لجدية عملهم

أبسط الأشياء طلبناها منهم وكانت ردوهم غير واضحه و لا تبشر بخير

9. names1

names1 بـترولـي نشيط

93
    0
    0

انا من الناس اسمع اخبار النقابه بس عمرى ما طبيت عندهم واشوفهم جادين من تحركاتهم

10. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    واجهت قبل فتره احد الاعضاء وقلتله انه لازم تتواصلون مع الموظفين..وقالي ان شاء الله وراح نزل بيان للموظفين على الاعمال والطلبات....للحين ما شفنا شي.!!!!!!!!!!!

11. mubarak989

222
    18
    18
    انا من اول يوم باركت للأعضاء الجدد بالنجاح قلت لهم جدامكم حقل الغام وان شاء الله تكونون اهل لحمل المسؤولية بتقولون ليش ؟
    القريدات من كان المتسبب فيه؟
    الكادر من ماطل فية سنة ؟
    اذا عرفتوا الاجابة اكيد بتقولون معذورين الشباب لانهم ورثوا قضايا شائكة وحلها مراح يجى بتيلفون لهذا او دعوة عشاء لذاك حلها اهوة آخر العلاج وهوة الكى (الاضراب)وكلمة الاضراب تبيلها وقفة من الجمعية العمومية لان لايمكن نقابة تطلب اضراب لوحدها خاصة اذا كانت الشكوى تخص القطاع النفطى وادعوا معاى انها تنحل قبل لانوصل لآخر العلاج

12. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
  13. الشيبانى

الشيبانى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    القريدات كانت موجوده متعطلة بسبب النقابه الحاليه وكل هذا علشان الأنتخابات والكادر مو مسؤولية النقابة السابقه والدليل اللى صاير الحين وخلنا نكون صادقين وما نتهم الغير واقولك يا اخوى اعطيك سنتين وشوف النقابه الحاليه ما راح تسوى شى اذا لحد الان فى بيان تبريكات وعشا علشان النجاح وراح اذكرك فيها انشالله قدام ما عندهم شى يعتمد عليه واقولها من احتكاكى مع بعض الأعضاء مايدرون وين الله قاطهم خاصه فى امور تخص العمال واسف على الأطاله

14. mubarak989

222
    18
    18
    لا يالشيبانى القريدات موجودة من عصر النقابة السابقة وايضا الكادر ولو انت كنت موجود اثناء الجمعية العمومية الاخ سعود ابراهيم العتيبى وجه سؤال الى ابو سعد ان فية شروط للخبرة علشان يوقعون القريد الجديد وللأسف ماكان عندنا الدليل لان الادارة رافضة ان مسؤدة الشروط تطلع وانا مااستبق الاحداث خلنا نشوف وليش ننطر سنتين اذا النقابة غير مبالية بمطالب العمال يااخى نسائلها ونطلب جمعية عمومية غير عادية وبعدين نقرر بس ارجع واقول نتركد الحين ومانستعجل بالاتهامات ليمن تتضح الرؤية والله يكتب اللى فية الخيرة للجميع

15. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

الصراحه نتمنى من النقابه اليديده التحرك ولو بشي يذكر على لسان اللحال فقط

16. الشيبانى

الشيبانى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    مشكورين على مروركم واتمنا الخير للموظفين والنقابه الجديده انشالله اكون غلطان والأيام راح تثبت

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة