مصنع الغاز

الكاتب : قانوني | المشاهدات : 1,127 | الردود : 10 | ‏11 مارس 2008
  1. قانوني

    قانوني بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    بسم الله الر حمن الرحيم


    موضوعنا عن (( المصنع )) اسف الحوطة ، غوانتنامو ، المعتقل ، الحفرة

    أن حال الموظفين في المعتقل المصنع يرثى لها من تردي في الدرجات والرواتب والزيادات السنوية التي نحن على أبوابها وهذا من فعل الإدارة التي تتعسف وتكابر على نفسها بأنه لايوجد أحد مظلوم في المصنع الحفرة تدرون ليش لان الادارة عندنا تنتقي اللي اهي تبي بشكل دقيق وفي منتهى الحرص لانها بدال ما تعتمد على قسم فيه عشرة موظفين تنتقي جم واحد منهم ويحقرون الباجين مع وجود موظفين في قمة الذكاء والابتكار وتجديد العمل ، وكل يوم طالعة الادارة بسالفة يديدة مثل هاللجنة اللي اهم حاطينها لجنة الطبيات على قولتهم ـ منو مستفيد من هاللجنة غير أعضاء اللجنة اللي على كل لقاء مع احد الموظفين المجرمين بجرم المرضيات المطلوبين لعدالة المصنع أقصد غوانتنامو ،،،،،، انا أبي اعرف هل هاللجنة فيها طبيب ، ،،،، هل هاللجنة قانونية ،،،، هل هاللجنة يصرف لها بدل مادي عن المقابلات وإجراء التحقيق مع المساكين الموظفين اللي بعضهم صار له سنوات وسنوات ما ترقى. بعض المشاكل في الحوطة المصنع
    المسؤولين يقول حسب مصدر موثوق بانهم فاتحين أبوابهم لمساعدة الموظفين ،،،،، وين هالمساعدة وكل واحد فيهم مسكر بابة ولا حتى يسأل في هالرجال اللي يشتغلون في هالحر والبرد والغبار والرطوبة وانتو ادرى بجو الكويت ،،،،،، وين فاتحين ابوابهم واهم ما همهم الا تطبيق لائحة الجزاءات التأديبية في حق من تأخرو عن العمل ربع ساعة أو نص ساعة مع أنه ما يطلع من الدوام الا الساعة 10 بالليل ،،، ليمتى وهالمعاناة يا إدارة.
    يا أخوان حال الموظفين في المصنع يجب الانتباه له ،،،،،، المصنع مشأة حيوية والموظفين يحبون الكويت ومستعدين يضحون من اجل الكويت والشعب الكويتي ،،،،، والمصنع منشأة منتجة ،،،،، يا أخوان ارحموا من في الأرض يرحمكم من السماء ،،،،،، عطوا الموظفين حقوقهم ،،،،، وأخيرا نتمنى ان يكون هناك من يقف مع هؤلاء الرجال اللي ضايع حقهم ،،،، ويرجع الحق لاصحابه.
     
  2. الحوطه

    الحوطه بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    اشكر زميلي قانوني علا هاذهي الكلمه
     
  3. قانوني

    قانوني بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    أتمنى انه يؤخد بهالكلمة ياأخى الكريم ،،،، الحوطة ،،
     
  4. بايبات

    بايبات بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    انا ابي اعرف اول شيء من يملك المصنع؟
    هل هو شخص ولا مجموعة أشخاص ولا حكومة؟
    شلون يدار المصنع؟ ولحساب من؟ وعلى أي اساس؟
    ليش محد قدر يغير فيه؟ هل فيه ضغوط خارجية ولا شنو؟ شنو الموضوع؟ شالسالفة فهموني؟
    شنو هالقدرة الجبارة اللي محد قادر يزحزحها؟

    طبعانص الأجوبة انتو عارفينها بس النص الثاني اهو مفتاح اللغز!

    دفت ساعة الظفر ... وين الكويتييييييييييييييييييييييين
     
  5. kotc1234

    kotc1234 بـترولـي نشيط

    136
    0
    0
    اخوي الكويتيين موجودين بس ننطر اول شي شنو بسوي الرئيس الجديد بس اذا ماسوه شي راح تشوف الشرفاء بالمصنع شنو راح يسوون
     
  6. الحوطه

    الحوطه بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    اخوي بايبات المصنع كلا ايعرف المصنع ملك منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  7. Network

    Network بـترولـي نشيط

    147
    0
    0
  8. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    اتمنى من الاخوان في هذه الشركه طرح موضوع المخازن اللي يدوامون فيه المصريين ال3 ويصرف لهم الاوفر تايم

    والكل يعرف انه لاتوجد لديهم شغل شاغل بس نرجو الافاده اكثر
     
  9. kotc1234

    kotc1234 بـترولـي نشيط

    136
    0
    0
    اخوي همر اي مخازن انت اتكلم عنها لان في الكثر من مكان بس اتمنى توضح مكان المخازن وانشاءالله تلقه الجواب الوافي
     
  10. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    والله بالضبط ماادري وين المكان بس اخونا الحوطه راح يفهمنا الموضوع عدل

    ممكن اخوي تذكرلي اماكن المخازن يمكن اتذكر
     
  11. العمليات

    العمليات بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    اكو واااااحد نايم والثانى هاااايم
    والمثل يقول عيان يصحى ميت وانت ابو الفهم قاااانونى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة