استفتاء عن مجلس الامة ونبي مشاركاتكم وتفاعلكم

الكاتب : القائد | المشاهدات : 717 | الردود : 13 | ‏11 مارس 2008
  1. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    اولا احب ارحب فيكم عبر هذا المنتدى اللي جمعنا وياكم ..................................................................... ارجو منكم ان تكون تعليقاتكم بدون تجريح او اهانات وكل واحد يقول الحجي اللي بقلبه .............. هل ترى ان مجلس الامة مع قضايا المواطن ام لا ؟؟

2. .K.O.C

.K.O.C بـترولـي نشيط جدا

454
    0
    16
    من رأيي يشيلون مجلس العمه

نهائيا

ماوراهم الا عوار الراس

3. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أرجو من الإخوة الأعضاء المشاركين في التعليق على هذا الموضوع عدم التجريح الشخصي بأي نائب فهم ممثلوكم في المجلس و الشعب هو من إختار هؤلاء

شكرا

4. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    انا مع عبدالله لااحد يجرح احد بالكلام نبي آرائكم الرائعة

5. .K.O.C

.K.O.C بـترولـي نشيط جدا

454
    0
    16
    منو جرح..........؟؟

انا اقول مجلس عمه

يعني عموا على الشعب

بكل شي..............؟؟؟؟ عطوني شي واحد مفيد لصالح الشعب من قبل الحكومه بدون مقابل....!!!!

تجريح وسب

وليه اسب. وليه اجرح............انا فاضي اعور مخي ورا ناس مو عارفه حتى تتكلم

اللي يقول ابي الجامعه اختلاط.......... ليش مادري الظاهر ناوي يكمل دراسته

واللي يقول....انا ضد....... ويسكت ... طيب كمل...؟؟؟!!

واللي يقول انا راااااااااااااح استجوبك وياويلك ويلاه مني......ناقص بس يقول علقم علقم مر ومدلقم

واللي يقول.....سيدي الرئيس ,,, انا اطالب بالرجوع الى القانون رقم (ج ه ع ت / 1873 /87ع4قبت) شالمخ شالذاكره اللي طلع الرقم بسهوله

الناس الطيبين وجودهم بالمجلس غلط

لأنهم ماخذين الأمر بجديه

لكن الباقيين والأكثرية.......... ماخذينها ديوانية

ياعمي لو يشيلون المجلس اريح

:) متحمس بالرد

6. زيـنـه

زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

162
    0
    0
    المجلس مو مع قضايا المواطن .. و الا لو مع هموم المواطن جان حلها و صرنا احسن ديره بالوجود و احسن شعب .

7. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    koc حماسك يعجبني حبيب ورايك عالراس والعين بعد وشاكر تعليقك الدراماتيكي :D:D:D

8. .K.O.C

.K.O.C بـترولـي نشيط جدا

454
    0
    16
    عموما يعطيك العافيه عالموضوع الحلو

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏11 مارس 2008
  9. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    شاكر مرورك ورايك هذا تأكد في منه وايد كلنا نبي الكويت احسن دولة بالعالم بس الحلو مايكمل

10. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    صدقني وجودهم وعدمهم مثل بعض

انا اشوف ماوراهم الا المشاكل

11. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    كاااااااارثه المطالبة بحل مجلس الامة هالمجلس يمثل اهل الكويت و لو قلنا انه ما فيه خير معناها انه احنا كشعب ما فينا خير اللي وصلنا هالاشخاص لهذا المكان , اعتقد انه مجلس الامه فيه الكثير من الأعضاء اللي يحرصون على مصلحة البلد لكن بالمقابل فيه ناس ما تهمهم الا مصلحتهم و لو كان اداء المجلس سيء فأحنا المسؤولين عن هالشي لانه ننتخب شخص بس لانه من نفس الطائفة او القبيلة من غير النظر لأدائه و كفائته .

يوم نعطي معاملة مخالفة للقانون و يمشيها العضو هني احنى نضيع مو بس مجلس الامة الا الامة بكبرها

يوم نوظف شخص ما يستحق بالمكان الغير مناسب عن طريق واسطه من عضو احنا المسؤولين

يوم نسفر شخص علاج للخارج و اهوا غير مستحق عن طريق عضو بس عشان يصيف على حساب الحكومه احنا المسؤولين

ايااااكم و التفكير بعدم وجود هالمجلس لانه صمام امان للكويت و نعمة بس البعض مو عارف شلون يستفيد من هالنعمة .

تكفى وصلوا ناس كفو للمجلس .

12. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    شاكر مرور الجميغ وارائهم وهمتكم معاي

13. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

طول عمرى ...كنت أقول كااااااااااارثه حل مجلس الأمه ...مهما كانت الأخطاء الكبار اللى يرتكبها أعضاء المجلس ...ومشاركاتى موجوده ....كل التجاوزات تهون مقارنة بمقدار الظلم (اللى ممكن يقع) فى غياب المجلس ........ بس بعد ظهور حزب (الله) فى الكويت وبهالقوه ...وتدخلات خارجيه ..والتهديدات الداخليه ومنها التبليغات بالقتابل من سفارتنا الى المدارس والطيران ....هنيه أوقف وأتراجع ......
    إذا ...إذا ....إذا .....حل المجلس ...راح ينهى الهاجس الأمنى ...ويعطى السلطه قوه أكبر للتعامل مع (العصاة) ...أقول ..بقلب قوى حللللوووووه ......ونظفوا البلد ورجعوا الأمن .....وبعدين ردوه ....

14. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة