تصريح صحفي لنائب رئيس الاتحاد

الكاتب : صحفي | المشاهدات : 580 | الردود : 1 | ‏27 سبتمبر 2007
  1. صحفي

    صحفي بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    [align=center]تصريح صحفي لنائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات
    عادل نايف أبورقبه العتيبي
    بشأن زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي
    [​IMG]

    صرح عادل نايف ابورقبه العتيبي - نائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأن الاتحاد سبق وان تقدم بالمطالبة بزيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي بموجب كتاب الاتحاد تحت رقم 77/2007 الصادر بتاريخ 14/4/2007م.

    وأعلن عادل ابورقبه العتيبي عن شكره وتقديره لرئيس واعضاء المجلس الاعلى للبترول وكذلك القائمين على مؤسسة البترول الكويتية في استجابتهم لمطلب الاتحاد وبما يعبر عن احساسهم بأهمية قطاعنا النفطي والذي يمثل عصب الحياة في بلدنا الحبيبة .

    وناشد العتيبي سمو رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الاعلى للبترول الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح ومعالي وزير النفط المهندس / محمد عبدالله العليم والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية السيد / سعد الشويب باقرار تلك الزيادة التي يتطلع اليها جميع العاملين في قطاعنا النفطي ، والتي سبق لاتحادنا المطالبة باقرارها وتم التوصل اليها ما بين مؤسسة البترول الكويتية ورؤساء النقابات النفطية .

    وتناول في تصريحه اهمية القطاع النفطي بما يمثله من الدخل الرئيسي لوطننا الغالي وحاجته الى التمييز عن باقي القطاعات الاخرى وبما يتماشى مع القطاعات النفطية المثيلة لنا في الدول الخليجية الشقيقة ، وبما يساعد على نهضة ورقي قطاعنا وتحسين الظروف المعيشية لعمالنا .

    واختتم نائب رئيس اتحاد عمال البترول عادل نايف ابورقبه العتيبي تصريحه مغتنما حلول شهر رمضان المبارك بتقديم التهاني والتبريكات لجميع العاملين في القطاع النفطي والشعب الكويتي سائلا الله سبحانه وتعالى ان يعيد هذه المناسبة على بلدنا وشعبنا والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات وان يحفظ بلدنا وشعبنا من كل مكروه في ظل الرعاية الابوية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حامدا الله العلي القدير ان اعاد سموه الى ارض الوطن سالما معافى وان يتم عليه موفور الصحة والعافية وان يحفظه وسمو ولي عهده الامين وسمو رئيس مجلس الوزراء ذخرا وسندا لكويت الخير والعطاء وشعبنا الوفي .


    مراسلكم من أتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات

    الكويت - الاحمدي[/align]
     
  2. loard

    loard بـترولـي نشيط جدا

    216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    الله يوفقكم ياابورقبه انت وربعك قوول وفعل.......احسن من نقابات جنون العظمه (البترول ونفط الكويت)............انجاز يسجل لكم طول العمر.....ماقصرتوااااااااااااا والله يجزاكم الف خير
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة