للبيع فيلااا روووووعه للبيع وسط اشهر الفيلل وبها بستان ومسبحه ررررائعه

الكاتب : د\امل النمر | المشاهدات : 1,283 | الردود : 16 | ‏9 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. د\امل النمر

د\امل النمر بـترولـي نشيط جدا

183
    0
    0
    دكتوره بالقانون
    مقيمه بمصر
    [align=center][align=center]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    للبيع فيلااا روووووعه للبيع وسط اشهر الفيلل علي الرئيسي بالقاهره مبني منها 500 م مباني متشطبه سوبر لوكس وهي 3 ادوار الدور الاول بها 7 غرف + 7 حمام + غرفه مربيه + 6 رسيبشن + مطبخ اميركي + مطبخ كبير
    الدور الثاني _ 5 غرف + 6 حمام+ 8 رسيبشن + لفنج روم + 2 مطبخ منها الامريكي
    الدور الثالث _ 6 غرف + 6 حمام + 4 رسيبشن + 2 لفنج + 2 مطبخ
    حمام سباحه كبير وبها قاعده علي البسين رااائعه
    وبها بستان مزروعة اشجار الفواكه المثمره من المانجو وخلافه و علي 3 فدادين وبها غرفه للحارس
    و ايضا بيت للعمال لعنايه الفيلاوالحديقه

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏9 مارس 2008
  2. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    بالله بجم هذي بمليون؟؟؟

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ياهلا والله فيج دكتورة

ممكن توضحين أكثر دكتورة لأن الاعلان مافيه التفاصيل الكافية

يعني مثلا أي منطقة

وجم السعر

مشكورة دكتورة

4. جوري بس فحل

جوري بس فحل بـترولـي نشيط

143
    0
    0

اذا مليون انا شرااااااي بس مليون جنيه مصري:D

5. دكتووره بأي منطقه وجم السعر لو سمحتي؟

6. خالد

خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

404
    10
    18
    السلام

دكتوره فيلا مثل هذه لاتباع بهذه الطريقه

إلا إذا

1- كانت مجروحه وأعني فيه مشاكل مع الجيران أو الورثه أو الشركاء

وهذه مصيبه ونكبه لمن يشتري وبيدخل المحاكم ومايخلص

2- أن تكون الفيلا عليها إزاله حكوميه

غير مرخصه أو تنزع ملكيتها لمنفعه عامه وحليني لما الواحد ياخذ فلوسه من الحكومه وبسعر جنيه فقط للمتر

3- أن تكون نوع من المداعبه

4- أن يكون البيع فعلي

5- أرجو تحديد السعر المطلوب والمنطقه وإذا صحت كل الأوراق والمعلومات وبعد التحري ممكن أوصلها 2مليون جنيه

وشكرا

7. د\امل النمر

183
    0
    0
    دكتوره بالقانون
    مقيمه بمصر

مشكور اخي العزيز ع العيوب الكثيره ايلي طلعتها عن الفيلا ولي مالها اساس ابدا و احب ارد عليك بثلاث نقاط

1- الفيلا ملك شخصيه هامه بمصر وهو مااحد يقدر ينازع هذه الشخصيه ابداااا ويخاف ع اسمه جدا وهو ملياردير مايهمه الفلوس وللعلم هذه الفيلا او القصر بمعني اصح بتظهر كثير جدا بالمسلسلات والافلام كقصر رائع بالجمال والديكور ولذلك معظم الفنانين الكبار قاموا بالتمثيل به وللعلم هويريد البيع لدواعي السفر وهو عنده اكتر من 7 فيلل بنفس المواصفات

2- انا مهنتي دكتوراه بالقانون يعني بقوم بفحص الاوراق قبل ما اعرضها ع المشترين لانها مسؤوليه وامانه عند الله

والله اوصانا بها والطريقه المعروضه بها انا لا اري اي اهانه للفيلا ولا لي انا شخصيا الان المنتدي رائع وبه مواضيع هادفه وانا

شركه عقارات ذات باع طويل بمجال الاستثمار والعقارات لنا وضعنا ومكانتنا ولله الحمد في الوطن العربي بالنسبه للمداعبه نحن ليس لدينا وقت للمداعبه واشهد بالله في هذه اللحظه فقط فتحت المنتدي وقرات الرسايل ع الخاص والعام للرد عليه يعني مافي فرصه لرد الرسائل بالنسبه ل 2 مليون جنيه فنصيحه ممكن تاخد شقه 250م ب 2 مليون وليس قصر او فيلا وبوعدك اختارها لك في افخم المناطق اكراما لهذا المنتدي الطيب

3- الفيلا او القصر بمعني اصح مليو ن ونصف ليس بالمصري وانما بالدولار ومشكور اخي العزيز وارجوا ان اكون وفيت الردود

8. خالد

404
    10
    18
    السلام

شكرا للدكتوره السعوديه والمقيمه بمصر أم الدنيا لتبرعها والقيام بدور الوسيط لأشتري شقه بهذا المبلغ

لكن للعلم لدي شقه بمليونين وربع من خمس سنوات على النيل بقرب برج الأكابر وأعتقد الدكتوره تعرف المنطقه كويس وتعرف سكانها مين

ومشاركتي خوفا على الزملاء من عيال ..... الكثير والذين يستغلون الخليجين وعدم معرفتهم بالقوانين المصريه وأعتقد أنك توافقيني

مثل هذه الفيلا والتي أعتقد أنها من طراز مباني عزب المنصوريه حيث لي بها مزرعه مانجو فأني أسحب عرضي وأترك غيري يزايد

بالمناسبه شقتي 50متر فقط بالبحر الأعظم وبأفكر أكبرها بواحده ثانيه جنبها كمان ( وبإضافة صفر من اليمين بس )

9. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    اقتنعت بكلامك :)

10. د\امل النمر

183
    0
    0
    دكتوره بالقانون
    مقيمه بمصر
    والله هذا شيء طيب انه يوجد مصريين يقولوا هذ ا الكلام ؟ ولله الحمد انا خليجيه ومن بلد رسولنا الكريم وهم اهلي وخلاني وا نا بالنسبه لهم ثقه لاني بنتهم ومشكور اخي علي شعورك الطيب اتجاهنا ونحن معروفين باهل الكرم بدليل وجودك معنا وفي ديارنا و تجاملهم لفرط كرمهم و انصحك انك تبحث عن هؤلاء العيال لانهم اصبحوا خطر يهدد نا نحن الخليجيين وملحوظه اخيره شركتنا اداره املاك وليس املاك الغير فقط ومشكوووور اخي :)

11. خالد

404
    10
    18
    السلام

شكرا للخليج على إستضافة ولدهم

وللعلم فلدي جنسيه كويتيه وبالتأسيس وليس لدي غيرها

ومصر بلدي الثالث بعد السعوديه الله يعزها شعب وحكام وأرض

ولو سمحتي يادكتوره تزوديني بعنوان مكتبكم بمصر لأني زهقت من هؤلاء عيال...

وطبعا بمجال عملك مروا كثير منهم عليكم وتعرفون طريقت التعامل معهم

لأني أخسر سنويا بالعزبه مالتي بالمنصوريه وماني عارف أضبط مبيعاتها وإنتاجها

12. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    وانت صاج الشراء بمصر مصيبه لازم ناس ثقه ولا يروح حلالك

عالعموم اخ خالد انا عرف مكتب بمصر راعيه كويتي يقدر يقيدك اذا تبي تشتري عقار

13. د\امل النمر

183
    0
    0
    دكتوره بالقانون
    مقيمه بمصر

هلا ومرحب بك اخوي ف السعوديه بلدي الاول وبالكويت بلدي الثاني وبمصر بلدي الثالث لاني درست واقمت بها فتره وحتي لو انك

مصري وهذا واضح وانت ذكرت ذلك في حديثك ليش ماتفتخر ببلدك ؟ لانها ما بالبلد ولا الجنسيه كلنا مسلمون وتحت

رايه واحده ماهي حرب للجنسيات وانما هي بالاخلاق الحميده كل شخص يقدر يكون سفير لبلده

وانا ع استعداد للتعاون معك ليس للفيلا التي تقول انك تملكها حلا لها ممكن نشتريها منك ونسوقها كمت نفعل ولكن و اذا

تبي عروض كثيييره للتسويقها انا ممكن اعطيك عروض اداره املاك عائلتنا ( عائله النمر )

لتسويقها او لشراءها في الوطن العربي كله لاننا مستثمرين ولله الحمد الكل يعرف من هي الدكتوره امل النمر ومن هي عائلتها بالدمام وجده والاحساء وللعلم انا بعرف الشعب

الكويتي زين من طريقه حديثهم واقدر اميزهم لانهم شعب مضياف كريم طيوب مره يحب الخير للاخرين وعلي

العموم لي سفره قريبه للكويت لمتابعه بعض الاعمال ولنا لقاء و بالنسبه لهؤلاء العيال انا مابعرف هدي النوعيه لانك

انت من اشرت اليهم ولان الكبير دايما يتعامل مع مثله و كما قال رسولنا و الكريم ( رحم الله امرا عرف قدر نفسه ):)

14. cam2

cam2 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
  15. د\امل النمر

183
    0
    0
    دكتوره بالقانون
    مقيمه بمصر
    طبعا يااخوي انها لشخصيه شهيره الكل يعرفها وسبق وان ذكرت ذلك ولانه معرفه فنحن لنا السبق بتسويقها وراح اعطيك مواقع بها الفيلا الراااااااائعه ماشاء الله الله يعطي الجميع مثلها قول امين وهي قمه بالديكور ورائعه بالتصميم والتي لها الحق في ان تحير الكثيييير مشكور ع المرور اخوي و مشاركتك الاولي :)

16. د\امل النمر

183
    0
    0
    دكتوره بالقانون
    مقيمه بمصر
  17. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

كم كويتي وياليت صور اكثر؟

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع: