القريدات

الكاتب : عباس بن فرناس | المشاهدات : 951 | الردود : 13 | ‏8 مارس 2008
  1. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    عندى سؤال محيرنى منو مسؤول عن تأخير القريدات فى البرقان ليش ما يحاسبونه :mad::mad:

2. الـخـبـيـر

الـخـبـيـر بـترولـي جـديـد

وضح أكثر ،،

أي قريدات بالضبط ؟؟

3. عباس بن فرناس

350
    0
    0
  4. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

والله اخي العزيز انا ماني متأكد بس الكلام اللي اسمعه يقولون من HR

لا تحاتي كل شي بأثر رجعي من تااريخ 1-11-2007

5. الشيبانى

الشيبانى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    مرحبا شباب انا فى HR يا جماعة الموضوع مو عندنا الموضوع عند رئيس الفريق احنا ما لنا شغل فى التأخير اذا وصلنا من القسم اللى انت فيه نخلصه لا تظلمونا ما وصلنا شى وقبل لا تظلمون تأكدو من المعلومه

6. الـخـبـيـر

الـخـبـيـر بـترولـي جـديـد

صح كلامك ،،

7. عباس بن فرناس

350
    0
    0
    ياالشيبانى كل التقدير والاحترام لك بس ابى اعرف من وين يجى القريد للتيم ليدر منكم والا من التعويظات

8. الشيبانى

الشيبانى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    مشكور ياطويل العمر القريدات توصل من التعويضات اول شى بعدين عند التيم ليدر الخاص فيكم وبعدها عندنا ندخلها بالسستم بعد توقيع الموظفين او التيم ليدر والله يوفقكم

9. عباس بن فرناس

350
    0
    0
    جزاك الله خير عندك خبر الربع فى المناقيش والروضتين وقعو يمكن شركتهم غير............صدقنى فى اهمال من أى قسم ماأدرى

10. ولد عمي العوض و لا القطيعه الربع في برقان القدم وقعو قريداتهم الحمد لله بدام الناس و قعو و انته من المشمولين مو مشكله الصبر الزين علا الاقل بتوقه و من 1-11 و احنا الفقاره عطونه طاف كلنا وحطولنا شرط 6 سنوات و اربعه حق الفرامنه يعني ما شاء الله علا الي مرر الموضوع جزاه الله ير 6 ابريتر و 4 فورمن تكفه فهموني علا اي اساس انا اقولك لانه ولا فورمن راح يقعد 4 سنوات فورمن الا ما ندر بسبب الخطه المحطوطه من التطوير الوضيفي و انهم راح يزيدون الابريتر في السناتر الي قاعد تكبر و الله كريم اوي اهو تاخير شهر الله كريم

ما اقووووووووووووووووول الا انشاء الله خير و لنا الله

11. ابو عبدالرحمن

ابو عبدالرحمن بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    انا ياطويل العمر op2 في الروضتين وقعت القريد من ثلاث اسابيع بس لالحين مانزل بالسيستم والحمد لله على كل شي.

12. ابو عبدالرحمن

ابو عبدالرحمن بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    انا ياطويل العمر op2 في الروضتين وقعت القريد من ثلاث اسابيع بس لالحين مانزل بالسيستم والحمد لله على كل شي.

13. عباس بن فرناس

350
    0
    0
    أول شى مبروووووووووووك والفال لنا انشاءالله دام وقعت مافى مشكله أتوقع راح تنزلك البيزات أخر هذا الشهر قول انشاء الله بس المشكله احنه لو نوقع هذا الاسبوع او الى جاى ماراح انشوفه الا الشهر الجاى.................رب البيت كريم

14. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    اخوي حتى حنا في المقوع ما وقعنا.....ومبروووك للجميع ...الاب القريد راح يحوش كل الموظفين...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة