الى الأخ فيصل الكندرى

الكاتب : the end | المشاهدات : 506 | الردود : 5 | ‏7 مارس 2008
  1. the end

the end بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    السلام عليكم الأخ بو أحمد بصراحة انا احييك على سعت صدرك ومساعدتك لموظفين الشركة وانا من هذا المنتدى اهنأ نفسى وموظفين الشركة وأخوانك فى النقابة انهم كسبا رجل بمعنى الكلمة واخ لهم وتستاهل التصويت بصراحة وحتى لم تقول لحد يوما ما (لا مايصير او يمكن او ؟؟؟؟؟؟) تحاول وتسعى وانا مرة ثانية احييك على سعت صدرك ولم تفرق يوم بين احد هذا ما عرفناه عن طريق الأعمال التى تحاول جاهدا ان تكون من صالح الموظف

الأخ أبو أحمد سؤال عن الأب قريد لأخوانك فى دائرة الصيانة والهندسة ؟أرجو افادتنا كما تعلم ان بعض الأدراة عملوا لهم مثل أخوانا فى المخازن الآن سوبر فايزر 15

2. فيصل الكندري

فيصل الكندري نـقـابـة نـفـط الـكـويـت أعضاء الشرف

386
    0
    0
    مهندس مشاريع
    شركة نفط الكويت
    حياك الله اخوى بوجاسم .. ومشكور على كل حال

بالنسبه لموضوع الصيانه لا يزال تحت التقييم وراح يخلص عن قريب ان شاء الله لا تحاتى

وموضوع الهندسه مرتبط فيه .. اذا تم انجاز تقييم فريق الصيانه راح يمشى معاه موضوع الهندسه ان شاء الله ( قول ان شاء الله :) )

3. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

إن شاء الله :)

خالص الشكر للزميل "فيصل الكندري " على الرد والتجاوب مع الزملاء ..

ولا هنتوا اخواني ..

4. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    اخوي /فيصل الكندري

سمعت عن الاب قريد .... بس اللي سمعته موشي ...

وهو ان الاداريين مثل المحاسبين ماراح ياخذون اب قريد لان الاب قريد خاص للفنيين والمهندسين والخ ... فهل هذا صحيح ؟ ولماذا ؟

5. STARMARK11

STARMARK11 بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    ان شاء الله , يجزاك الله خير على المشاركة

6. فيصل الكندري

فيصل الكندري نـقـابـة نـفـط الـكـويـت أعضاء الشرف

386
    0
    0
    مهندس مشاريع
    شركة نفط الكويت

ما سمعت بشى جذى .. اللى اعرفه ان النقابة طلبت اعادة تقييم (كل) فرق الشركه ومنحها اب قريد .. حالها حال الفرق اللى تم تقييمها

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة