اقترح بتبديل الساعة الهدية بمعاش شهر هدية

الكاتب : KuwaitBoy1 | المشاهدات : 619 | الردود : 7 | ‏21 أكتوبر 2007
  1. KuwaitBoy1

KuwaitBoy1 بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    لماذا ماتبدل الساعة الهدية التي يحصل عليها من امضي خدمة 20 سنة وسعرها لايتعدي 200 دينار بمعاش شهر ولمن خدم 25 سنه معاش ونصف ومن خدم 30 بمعاشان عطونا رايكم ومشكورين

2. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

تستاهلون كل خير .. بس سياسة الترشيد المالي فيما يخص الموظفين تمنع ذلك يا الغالي ..

احنا يالله نسلم على راتبنا من الخصميات ..

3. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    اقتراح ممتاز

يعطيك العافيه على القتراح...والعجيب فى الامر اذا تبى ترد الساعه .يقول الوكيل اشتريها بنصف القيمه .ليش ما يعطونا قيمة الساعه (مادى)اى بدلها فلوس.....وشكرا علىالموضوع

4. Phox

Phox بـترولـي نشيط جدا

400
    0
    0
    انا ابى الساعة

شباب المقصد شى رمزى تكون ذكرى لك .. الحمدلله بالنسبه لشخص خدم 20 والا 25 سنة مو بعازه 200 والا 500 دينار ... الهدية مع حفل تكريم وتصوير وعقبها حفل غدا (وتكثر ربيان) وجم صوره وانت تبوس الرئيس (تبوس الكعبه ان شاء الله) لها وقع بالنفس اكبر ... الفلوس ماتدرى الا وهى طايره من ايدك :)

بعدين انا تنحت :D انا ابى الساعه صراحه بتفشخر فيها مع الشييياب اللى خذوا ساعات قبلنا ههههه

5. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    توفير سايق شخصي حق كل موظف درجته فوق الـ15

[يا خوي اهي يات على الساعه بس طول بالك ويامالك بتشوف من هالشركه تدري اخر شي بسوونه شنو احتمال وانا سمعت خو احنا يا الكويتيين كلله احنا سمعنا انهم بوفرون حق كل موظف بالقطاع النفطي اللي درجته فوق 15 سايق شخصي يوصل عياله المدرسه والمره الصالون ولا النادي ترى اتغشمر بس بهالشركه يا اخي تشوف العجايب وساكتين اسكت فينا ضيم منهم والله

6. Phox

Phox بـترولـي نشيط جدا

400
    0
    0
    يا معود اشظل بيها
    قريد 15 بيعطونه سايق عيل المدير شنو بيعطونه ؟؟ صدقنى لو بيعطونهم هالشيييياب ما يبون الا التدلك والتمسج

7. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

والله ياخوي الساعه او اي شي ثاني من الشركه المفروض انها تكون ذكرى عزيزه عالقلب
    ولا اذا عالفلوس انا ماانصح فيه

8. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

انا رأيي من رأيك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة