دكتور احمد الربعي اختلف معك ولكن انت الفارس!!!!!!!!!

الكاتب : القائد | المشاهدات : 448 | الردود : 2 | ‏6 مارس 2008
  1. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    بالرغم من اختلافي مع الدكتور المرحوم :احمد الربعي من عدة نواحي, الا انه لابد من كلمة حق تقال في حق الربعي رحمة الله عليه : هذا الرجل لم اجد على مر حياتي , سمعت الكثير من الاعلاميين والصحافيين والدكاترة في مختلف الفعاليات الاعلامية وبرامج الحوار المتلفزة لم اجد اجرأ من احمد الربعي في الرد على المشككين في الكويت والكويتيين هذا الرجل خسرناه بكل صراحة وان مقالي هذا لن يوفيه حقه ابدا , ولازلت اذكر برنامج فيصل القاسم (لعنة الله عليه) الاتجاه المعاكس عندما استضاف الدكتور الربعي رحمة الله عليه وأحد زبانية المقبور صدام (لعنة الله عليه) حيث احرج الربعي القاسم وضيفه عندما قال لهم (انا اقدر الحين انتقد الحكومة بل واسب الحكومة وانا انام آمن في بيتي وآمن على اولادي ,اما انت(يقصد العراقي) لاتقدر لان اهلك كلهم راح يعدمون ) (وعندما احرج القاسم وقال له ليش ماتظهر الفاكسات الاخرى ليش كلها ضد الكويت انت تحابي يالقاسم ) وايضا قال كلام لااذكره المهم اني فعلا لابد ان اقول رايي بهذا الرجل بكل صراحة انه فارس الكويت الذي ترجل عن حصانه .........دكتور احمد الربعي رغم اختلافي معك لكن رحمك الله واسكنك فسيح جناته واتمنى ان الاعلاميين يحذون حذو الربعي رحمة الله عليه وشكرا................

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    فعلااا كاان رجل بمعني الكلمة
    رجل بوطنيته ورجل بكلمته وبمواقفه
    حتي عندما أستلم زمام وزارة التربية فعلا كانت قراراته صحيحه وفادت الموظفين
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
    فقدانه خسارة فادحه للكويت وخاصه لأصحاب القرارات لانه كان المثل الأعلي لهم