حكم لنقابة البترول

الكاتب : radar | المشاهدات : 1,851 | الردود : 31 | ‏6 مارس 2008
  1. radar

    radar بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
    اخواني سمعت انه فيه جلسة للحكم ضد مجلس النقابة الحالي يوم 10 مارس نتمنى التوفيق للأصلح وانه القضاء يفصل كلمته،، وهذا الحكم خاص بالمجلس المشكل الجديد للنقابة وفيه قضية ثانية عن الخمسة المفصولين
     
  2. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  3. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    جزاك الله خير أخونا رادار


    وأنا معك نتمنى أن يحكم القضاء للأصلح والأفضل للعمال من حيث المواقف وقوة الموقف والصدق والأمانة

    هذا مانتمناه جميعا
     
  4. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    يا جماعة خلو الكادر ينزل بالراتب بعدين يصير خير والله ابتلشنا نجيبها من مجلس الامة والا البلدية طايحة تهدم والا النقابة والا ---------------------------- ؟
     
  5. فيصل

    فيصل بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    شنو سالفة الحكم بعد ؟!!!!!!!!!!!!
     
  6. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    النقابه الحاليه رسميه والرافعين القضايا والمفصولين معروف شغلهم والاساليب الذي افتعلوها والديره صغيره واهل الكي ان بي سي معروفين فالاحكام انشالله لصالح النقابه الرسميه والحمدلله
     
  7. hasanqasem

    hasanqasem موقوف

    159
    0
    0
    Lab Tech
    Kuwait
    ههههههه ماشالله الكل هني صار محامي ووكيل نيابه
     
  8. المثل يقول فخار يكسر بعظه........
     
  9. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    النااااااس بالنااااااااااااااس... والاصلع يمشط الراس !! ؟؟
     
  10. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    ان غدا لناظره قريب والمحامي والنيابه تعرف شغلها والموضوع قابل للنقاش مو للمصخره حمدلله والشكر صج اللهم لا شماته

    الحكم لصالح الاحق والافضل والجعجعه بعد الحكم راح تبان ولافي حسافه على المفتعل للمشاكل ماخذوها بالتصويت يبونها بالعفرته
     
  11. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    السلام عليكم

    على هونك لا تستعجل وراك شي ؟ لايكون انت القاضي اللي بتحكم في القضيه؟
     
  12. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    استررررررررررريح وخلك ساكت واذا عندك تعليق على الموضوع حط مقالتك ولا تنصب نفسك راعي فزعه والموضوع قابل للنقاش مثل ما قلت وانا ماني مستعجل ولا انا قاضي وحضرتك منو عشان تدش ادعوووم استريح واذا عندك تعليق علق يا معلق
     
  13. safeer_KNPC

    safeer_KNPC موقوف

    46
    0
    0
    نتمنى من احد الاخوه الي لديه معلومات دقيقه بتبني نقل الحدث للمنتدى حتى نكون على اطلاع

    ونتمنى النقل الصادق بدون ابداء راي او اهواء

    شنو القضيه ومن منو مرفوعه ولو بالترميز وشنو مذكور في صحيفه دعواهم؟


    تحياتي
     
  14. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    ارجو من المشرفين علا المنتدى تسكير المزضوع....... وبلاش مهاترات علا حساب المنتدى
     
  15. safeer_KNPC

    safeer_KNPC موقوف

    46
    0
    0
    الاخ feed gas

    ليش يتسكر الموضوع؟؟ انتهى عهد تكميم الافواه

    من حقنا نعرف شنو تفاصيل هالقضيه ؟ الامر يخص النقابه الي بالنهايه يخصنا كلنا كأعضاء فيها

    بغض النظر سواء القضيه ضد النقابه او مرفوعه من النقابه وبغض النظر تكسبها النقابه ولا تخسرها النقابه من حقنا نعرف هالامور عشان تتضح رؤيتنا وما نكون مثل الاطرش بالزفه

    واتمنى من الجميع المشاركه بطريقه ايجابيه بالموضوع وحتى لو كان نقد او موقف بان يكون باحترام للجميع

    من يملك تفاصيل دقيقه عن القضيه ارجو ان يطرحها وبحياديه

    تحياتي
     
  16. عليكم بالترفع عن المهاترات ياشباب .كلكم اخوان انشاءالله.وما في شى يسوى.
    ولا راح نحولكم للعلاقات الصناعية.
     
  17. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    قصدت ان اداره المنتدى شوى تعمل كنترول علا مثل الهمواضيع.... استريح واقعد وانت شكو ترا ما المفروض يكون اسلوب نقاش فى المنتدى...ولا بتصير الشغله مجاكر ومداحر ..........ودمتم سالميييييييين
     
  18. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
  19. safeer_KNPC

    safeer_KNPC موقوف

    46
    0
    0
    مو المفروض يكون اسلوب نقاش بالمنتدى؟؟

    المنتدى حق شنو يعني فرض راي حضرتك ولا طرح الشي الي يعجبك بس؟؟؟

    الظاهر انه يدور الستر لنقابته على كثر فضايحها و شينها


    تحياتي
     
  20. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    اخوي safeer_KNPC ارجوا ان يكون نقاشنا أرقى من ذلك

    ومثل ماقال اخونا feed gas

    يجب ان نختار المفردات المناسبه لنقاشنا فنحن في الأخير نبحث عن الأفضل للجميع سواء كانت عماليه او مساريه او اي قائمة أخرى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة