بوابه المنطقه الصناعيه لمتى هالمهزله.

الكاتب : الفصول الأربعة | المشاهدات : 2,824 | الردود : 62 | ‏6 مارس 2008
  1. الفصول الأربعة

الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

437
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله

أنا موظفه صار لي كم مره موقف مع موظفين الأمن يعني موظفين وقاعدين نتبهذل من موظفين أمن
    شل مشكله أذا أنا نسيت الهويه لويه وأقعد خمس دقايق كني مجرمه.
    لأ. والمشكله اليوم ناسيتها وقلت أني نسيها ومشيت أظاهر مافهم الأخ.حسباله منحاشه راح يدور السياره وياخذ الرقم. وأخد رقمي السياره كني خارجه عن القانون.ومرات ومرات بس طف الكيل منهم.
    أتمني أن يحطون بعنيهم أني موظفات وعيب اللي يسوونه.أحنا لاتاكسي ولا سواق باصات يعني شكلنا مبين موظفات
    والله أحس أني مجرمه أذا نسيت الهويه.

2. مزيووووون

مزيووووون موقوف

92
    0
    0
    في ميدالية حطي فيها الهوية وعلقيها عالمنظرة في السيارة

وتنتهي المشكلة

ترى الامر على العموم

انا اعرف واحد نزل من التكسي ورد كعابي لأنه ناسي هويته

وحنا بالبر وكنا رايحين السنتر

3. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    الموظفين ألي ماسكين البوابه كلهم من الجنسيه المصريه وهذا قاعد يأدي وظيفته وماينلام وألي يمرون عليه اشكال وألوان خاصه إن المنطقه الصناعيه فيها قسم المشتروات والعقود ومن الطبيعي راح يدخل كل من هب ودب من المندوبين

أختي ليش ماتخلين هوية العمل في البوك مع إجازة السياره .... ؟

ليش إذا أحنا نسينا نحمل الغلط غيرنا ؟

4. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

تصدق أثبت من ردك أنك مسكين وصاحب فكر محدود
    عزيزي الفاضل هذي ناس مدربه علي الحراسة ومحاسبة أي واحد يدش المنطقة الصناعية
    ولا أذا بيسمح كل من هب ودب ونسي هويته يدخل صاارت سمردحه وتقول داش مجمع الوزارات
    لا يا طويل العمر كل شي له قانون وروابط
    والصراااحة ما ألوومه أذا ما يدخل الموظف الي ناسي هويته شلي يأكد لموظف الأمن أنك موظف بالشركة إلا بأثباتك
    يا أخواان كل واحد يحرص علي هويته
    وأنا عندي أقتراح

كل واحد يعلق هويته بتلفوونه :D
    لأني عارف أِأشكالكم ما ينسوون تلفووناتهم لو ينسي عمره تلفونه ماراح ينساه :D
    وبها الحل نكوون غطينا المشكلة ;)

5. جونم جقرم

8,202
    0
    0
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

الله وأكبر يا ناس
    ألحين صار الي يحرس المنطقة الصناعية """ مهزلة """
    هذي مشكلة العقوول الي وصلتنا لها المواصيل

6. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    في كل اداره فيها الزين والشين...حبيت اعلق على كلام احد الاخوه ما يصير تصتصغر الموظفين بالامن .لو اخوك بينهم راح يكون كلامك نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد..للعلم لا انا ولا احد يصيريبالامن. بس الحق ينقال.

7. جونم جقرم

8,202
    0
    0
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    لاهنت وتسلملي أناملك ياليت غيرك يعرف ها الشي ويقدر المهام الوظيفية للطرف الآخر :)

8. بوغدير

بوغدير بـترولـي مميز

814
    0
    0
    ولا انت ياليامي..وتسلم

9. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اختي هذا واجبهم والغلط غلطج ليش تنسين البطاقه

تخيلي وحده داشه المكان مو موظفه وخطر وجودها

محد بيتحمل مسؤوليت هالمشاكل الا السيكرتي

انا لو مكانه احولج تحقيق الا ان يتم اثبات انج موظفه

10. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    بس المهزلة من وجهة مظري إن المنطقة الصناعية كم موظف فيها و بوابة وحدة بس !!

11. جونم جقرم

8,202
    0
    0
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

عزيزي الفاضل أنت عارف المنطقة الصناعية قيد الأنشاء بالوقت الحالي وجميع البوابات مغلقة للضرورة الأعمال الأنشائية
    ولكن بعد الأنتهاء من هذي الأعمال سوف يكون هناك أكثر من 4 بوابات علي ما أعتقد :)

12. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    شوق الغلط وين وصل مافي احترام

حبيت اشرح واعلق شرحي على موضوع الاخت الفصول الاربعه والاخ الي يقول كلام غير منطقي وعيب عليك الاحترام واجب موضوع البوابه الصناعيه ياحبايبي الامن الي على البوابه هذا لمصلحة الشركه وامنها مو عشان ناسي بطاقتي؟ في داخل المنطقه الصناعيه اقسام هامه للشركة وبالاخص للكويت بشكل عام لاان لعلمكم ان الاقسام هذي انا ماراح اذكر اسم القسم لااسباب امنيه ؟ فيها اشياء مهمه للشركه وبالاخص للكويت انتم ماتعرفون شيصير بعد انتهاء الدوام الرسمي فضل نفسك على يوم واقعد قدام دوار المستشفى وشوف شنو قاعد يصير اول شي عمال النظافه البنغاليه والخ... لمى يخلص دوامه يطلع وابيده اشياء يعني حرامي من كي بورد وماوس كمبيوتر واغراض مكتبيه وغير هذا مخططات هندسيه؟ وغير هذا الحراميه الي ينطون بليل ويبوقون اشياء مثل الكمبيوتر وغيرة من ممتلكات الشركه لاان في اشياء سهلة السرقه وتعال يالسكورتي راقب وانخش تحت الشجرة وراقب وامسك واركض ورى الحرامي وامسك وغير التشابك بالايدي كله عشان شنو عشان الشركه وبالاخص الكويت وامنها واستقرارها والاخ الي قاعد يقول كلام عيب عليك شوفوا شكاتب بموضوع (مهزله البوابه الصناعيه ) للاخت الفصول الاربعه وانتي لااتنسين البطاقه واذا نسيتيها وراج المستشفى روحي اخذي طبيه
    وارد واقول ياخواني الاداريين الصباحي ترى اخوانكم الي بالشفتات بجميع الاقسام يتعبون مو نفسك قاعد بمكتب ؟
    وتحياتي لكم واسف على الاطاله وارجو الحكم على الصح

13. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

السلام عليكم ( أنا ضيف ) وماودى أزعل أحد :) بس عجبنى الموضوع

هل وظيفة السكيورتى إنهم يجيكون على بطاقات الموظفين أو مجرد التأكد من اللى يدخل البوابه لازم يكون موظف ..........

إذا كان الهدف هو الثانى ...أعتقد إن التشدد مو مطلوب ..خصوصا مع الموظفات ..أو الموظفين القدامى ...

بطبيعة الحال (السكيورتى) كويتيين أو عرب وبالتالى أكيد عارفينكم واحد واحد ...

واذا كانت البوابه رئيسيه (دخول سيارات) صارت العمليه أسهل ..لأنه مجرد وجود الستيكر ...يقدر يعبرك ...

طبعا حنا مانقول مو من حقه ...أكيد من حقه ...
    وممكن جدا موظف يكون توه مستقيل أمس ويحاول الدخول اليوم .....بس حنا نتكلم بشكل عام .....

وكثرة التدقيق ..على موظفين ...لها عامل نفسى لا يستهان فيه بالإضافه للتأخير اليومى طبعا ...
    بس طبعا محد يقدر يتجرأ ويقول لا تسوى شغلك ..لكن تترك (لنباهة) اللى على البوابه ...

14. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    انه ماني عارف ليش البعض ... ينسى هوية عمله .. !!

ياجماعة ترى انتو في مكان حساس جدا .... مكان الكويت كلها تعتمد عليه .. مو بقالة ولا شركة تنظيف داش علشان تقولون ان السكيورتي مادري شفيه !!!

تخيلوا .... احنا قبل .... مرة وااحد داش ويقول انه فقير ومادري شنو ... ومرة واحد ثاني داش علينا يعطينا ورقة يقول انه اصم ...
    ومرة بيااع ..

تخيلوا واحد منهم يطلع ارهابي ويبي يفجر ..... منو المسؤوول هني ؟

واذا انتوا بتقولون انه مافي تهديد ... ترى تهديدات قاعدة توصلنا بس امن الدولة قاعدة تتعامل معاها بسرية تامة علشان لا يصير فوضى ... ويدب الرعب بالناس !!!!

السكيورتي مهم جدا جدا ... وانه مع الاخوان انه المفروض يجييك كل يوم ... هذا للمصلحة الجميع .. !!!

15. موظف نفطي

موظف نفطي بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    يعطيكم العافيه عى العموم وحبيت ارد على الاخت الكريمه واقوول لها انتي بدوامج ما اتغاضين على اي شي ولا تمشين اي معامله اذا اوراق ناقصه او ما شابه واذا انتي تبين رجل الامن هذا يمشيج اكيد غيرج يبيه يمشيه ولو التصاريح مالها اي داعي كان ما طلعتها لج الشركه بالاساس وانتي ليش ناسيته ؟؟ نسيتي تاكلين بامطاعم مثلا او نسيتي تروووحين الاسواق اكيد لا وبعدين ليش اتمصخرين على مسمى رجل امن اهم شي انها شغله ( شريفه )والشغل ما يعيب دام انه حلااااااال والكويتي احسن من حارس العماره الي تقولين عنه الي مدري شنو موضوعه بالساس..

وبعدين ليش تقولين ناسيه التصريح وتنحاشين جنج سارقه شي شنو مو مالي عينج والا شنو والا متعوده عللى النحشه من يوم ماكنتي صغيره

وانا اقتر ح عليج تعلقين هويتج بمراية سيارتج او على مسكت باب بيتكم ........

وشكرا..

آخر تعديل: ‏7 مارس 2008
  16. F.A.H.A.D

F.A.H.A.D بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    -ابي اعرف شي اذا طلعتي من بيتكم :
    1مشيتي نص المسافه ولقيت انج ناسيه التلفون تردين تاخذينه او لأ
    2اذا باب بيتكم مفتوح كل من هب ودب يدش من غير استأذان ولا لازم يستأذن
    3طلعتي يوم من الايام من بيتكم من غير مكياج وعطر ليش ما نسيتيه مثل الهويه
    4اذا سقتي السياره ولقيتي تفتيش ونتي ناسيه الرخصه شنو يصير وشنو الاجراء الي يسوونه معاج هذا ونتي بنت شلون لو مو بنت
    5رجال الامن ردوج بس انتي ولا ردو الناس كلهم يعني لهم مقصد بان يردونج وشمعنا انتي الي معترضه علا هالشي والموظفين الباقين ليش ما يخلون تصاريحهم بلبيت
    6اذا اخوج من رجال الامن شنو تقولين عنه وهذا شغله تصتصغرينه ولا تقولين هذا واجبه وزين يسوي وتحطين اللوم علا الي ناسي الهويه
    7وبعدين هذي وظيفه معاشها حلال وشوفي تعب الي واقف علا البوابه واتمنى يوم واحد توقفين ساعة الذروه بداية الدوام شوفي شنو يصير فيج وبعدين في مسؤلين عليهم مو قاعدين بس بلمكتب شاي ونسكافيه وحلو وحش بلعالم وايميلاة ناس متابعينهم والله يعطيهم العافيه علا كل شي يسوونه لصالح العمل والبلد لان الوقت الي احنا فيه الله يستر علا البلد من كل شر فيه
    8واذا عندج اي شكوى عليهم في لهم مسؤلين مباشرين من ضباط وغيره وكذلك انتي عندج مسؤلين اذا عندج شي وشوفي شنو عقوبت الي ينسى هويته قانون موجود بلشركه مو من عندهم اذا انتي جديده لازم تعرفين القوانين الي في الشركه وتحترمين قوانينها ورجال الامن الي فيها....
    واخيرا ما اقول انا الا اعتبريني اخوج وما ابي لج الا الخير وترانا كلنا موظفين واخوان واسف اذا طلع مني شي يضايقج وتقبلوو مروري

17. موظف نفطي

موظف نفطي بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    ههههههههههههههههههه............... ولك انت توقيعك المرأه = المشاكل ..... يعني ماكو فايده من كلامك الي فوق ..... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله ضحكتني اضحك الله سنك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

18. F.A.H.A.D

F.A.H.A.D بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    :D
    اذا في شي ناقص في المسأله او الحل غلط قولي لاني حاقنها صح ما عليك ما ينخاف علي :D

19. hashemknpc

hashemknpc بـترولـي نشيط جدا

194
    0
    0
    operation
    Shuaiba-City
    السلام عليكم

هناك الكثير من الموظفين اللذين واجهوا هذه المشكلة
    وهناك حل
    - الحرص على الهوية
    -طلب تصريح مؤقت من جهت العمل

واذا كل واحد يبي يمشي الكل على رايه هذا مو صحيح
    وأيضا القطاع النفطي واجه من قبل الكثير من المشاكل ( وصلت الى حد التفجير ) بعيد الشر عنكم

وأتمنى من الجميع عدم احتقار الاخرين بسبب وظيفتهم
    وأيضا هناك الطيب والسيئ فهناك من يتعامل معكم بنفس طيبة وهناك العكس

والله أعلم

20. الفصول الأربعة

الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

437
    0
    0
    شاكره أخوي مرورك بس سالفه أعلقها بمنظره صعبه.

مشاركة هذه الصفحة