إعادة تشكيل نقابة ايكويت

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,107 | الردود : 10 | ‏6 مارس 2008
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    بشار الشراح للسر وسعد الخالدي للصندوق بالتزكية
    محمد العجمي رئيساً لنقابة إيكويت والبليس نائباً
    كتب عبدالله الهاجري:

    اعلنت نقابة العاملين بشركة ايكويت عن اعادة تشكيل هيئة المكتب بالتزكية برئاسة:
    ـ محمد حسن العجمي
    ـ فواز علي البليس ـ نائبا للرئيس
    ـ بشار احمد الشراح ـ امينا للسر
    ـ حسن خلف العريعر ـ مساعدا لأمين السر
    ـ سعد بطي الخالدي ـ امينا للصندوق

    وعضوية كل من:
    ـ عادل ابو رقبة العتيبي
    ـ انور محمد العتيبي
    ـ بدر سعد الشراكي
    ـ بدر عبدالعزيز المطوع
    ـ احمد ثويني الثويني
    ـ ضاري محمد البغلي
    ـ جمال عذبي الدوسري
    ـ يوسف عبدالله العنزي
    ـ فيصل عبدالله الحيدر
    ـ علي ناصر العدواني




    تاريخ النشر: الخميس 6/3/2008

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=602418&pageId=35
     
  2. معيكل

    معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    227
    0
    0
    موفقين يا نقابة ايكويت أداء جيد وروح فريق وجمال عذبي ما قصر وعسى الله يوفق ابو حسن في قيادة نقابة يميزها عن غيرها أنها تعمل بروح الفريق الواحد
     
  3. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    كل التوفيق للنقابة في مهامها والمسئولية الملقاة على عاتقها مع ضرورة توحيد الصف النقابي من أجل تحقيق مطالب العاملين في الشركة
     
  4. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    الله يوفقهم للخير والأخ محمد مشهود له بالطيب والتفاني بالعمل


    ويعتبر من النقابيين المخضرمين الذين يرفعون الرأس


    والله يعينكم على مواصلة التقدم والاصلاح
     
  5. AL.BEARAQ

    AL.BEARAQ بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    الله يوفقكم اخوانى وعينى عليكم بااااااارده
    واخوي محمد الشامري شهادتي فيك مجرووووووحه وتستاهل يا ذيب الاتحاد
     
  6. الشايب

    الشايب بـترولـي خـاص

    2,818
    0
    36
    مسؤول أد الدنيا
    في قلب المحبين
    الله يوفقكم


    وامحمد مذكور بالخير وفي الطيب ويستاهل
     
  7. naser75

    naser75 بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    الشباب كلهم كفو والله يعينهم على الامانه
    ولكن من وجهة نظري ان جمال ما عاد لوجوده داعي في النقابه لا رئيس ولا عضو
    لأن صاحب بالين كذاب مثل ما يقول المثل..واللبيب با لأشارة يفهم.
    مجرد وجهة نظر.
     
  8. الكندريEQUATE

    الكندريEQUATE بـترولـي نشيط

    61
    0
    0
    الله يوفقكم اخوانى وعينى عليكم بااااااارده

    ومحمد العجمي يستاهل كل خير
     
  9. EQUATER

    EQUATER بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
    اللة يوفقهم و كلنا معاهم يد وحدة
     
  10. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    الله يوفقكم اخوانى وعينى عليكم بااااااارده
    واخوي محمد الشامري شهادتي فيك مجرووووووحه وتستاهل يا ذيب الاتحاد سابقا
     
  11. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بالتوفيق


    وشكرا على الإفاده
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة