رسالة اليك ايها المنتدى العزيز !!!!!!!!

الكاتب : القائد | المشاهدات : 744 | الردود : 10 | ‏5 مارس 2008
  1. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    لقد افسدوا رونقك انهم يكرهونك كما يكرهون انفسهم , ايها المنتدى العزيز انت تخصصت بمواضيع القطاع النفطي وهم ابوا الا ان يدخلوك في نار الفتن اللتي تحصد يوميا العديد من الاعضاء , لقد فرضوا عليك الوصاية فاما تقبل بمواضيعهم او يكون مصيرك التجاهل , عذرا ايها المنتدى انا راحل بما اوتيت من قوة لن اكتب فيك اي موضوع لا خوفا من احد ولكن اعتزالا للفتن والنقاشات والدخول في مهاترات مالها داعي , ساكتب فقط في منتدى العام ولن اكتب اي خبر او شيئ يخص القطاع الى ان يتبدل الحال وتذهب الفتن وتصبح الحقوق في النقل لنا جميعا وليست حكرا على احد , ايها المنتدى لاتتضايق فلابد من يوم اعود اليك فيه بابتسامة المنتصر الى ان يقضي الله امرا كان مقضيا , اتمنى ان تنتهي الفتن والنقاشات في المواضيع الخارجة عن حدود القطاع , وان تكون الحقوق لنا جميعا وليست حكرا على احد وشكراااااا:( عاشت لنا الكويت وعاشوا اهلها .... واللي يحب الكويت يضحي لاجلها ...... وانالي الفخر

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عزيزي الفااضل
    المنتدي يجمع جميع المواضيع من جميع الزوايا ولا يختص بمسألة أو موضوع محدد
    بل الكل والكل مشارك سواء بالردود او النقاش او حتي المشاهدة
    وطبعا دائما وأبدا المواضيع الساخنة تكثر بها النقاشات وأختلاف الآراء ولكن هذا لايفسد الموضووع ولا القضية
    أختيارك هذا حرية شخصية محد راح يجبرك أنك تعدل عن قرارك
    ولكن نتمني أن تكون مشارك بالمواضيع الحسااسة بغض النظر عن المهاترات أو أختلاف الوجهات

وتقبل تعقيبي علي موضووعك

3. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    شاكر مرورك اخ جونم بس خلاص شالفايدة ...............

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

ماتشوف شر يالعنزى ....إذا كان شجب حزب (الله) وإعتبار مغنيه مجرم ....فتنه .... ترى هذى ماترهم مع اللى يحب الكويت ويضحى لأجلها .....
    القسم هذا للنقاشات الجاده ...وما فيه أجد من الوطنيه ...واللى يرفض ينصر بلده لأنه (مستحى) أو (ضعيف) ..على الأقل لايدين الناس اللى تدافع عن بلدها ...يسكت أحسن ...ويتابع بصمت ..حتى لا يعور رأسه ولا يعور قلوبنا معاه ..

وتبقى الكويت أولا ....و ماعداها ثانيا ....

5. bahrouh

bahrouh موقوف

86
    0
    0
    اخوي مشاري

كلام عين المنطق

وكثر الله من امثاااااااااااااالك و اتمنى من الجميع يقتنعون بكلامك

وحفظ الله الكويت و شعبها من مكروه

6. bahrouh

bahrouh موقوف

86
    0
    0
    ماتشوف شر يالعنزى ....إذا كان شجب حزب (الله) وإعتبار مغنيه مجرم ....فتنه .... ترى هذى ماترهم مع اللى يحب الكويت ويضحى لأجلها .....
    القسم هذا للنقاشات الجاده ...وما فيه أجد من الوطنيه ...واللى يرفض ينصر بلده لأنه (مستحى) أو (ضعيف) ..على الأقل لايدين الناس اللى تدافع عن بلدها ...يسكت أحسن ...ويتابع بصمت ..حتى لا يعور رأسه ولا يعور قلوبنا معاه ..

وتبقى الكويت أولا ....و ماعداها ثانيا ...

الى الاخ جااااااااااااااااااابر

اي يا دنيا
    اخوي الضاهر انك ما اتشوف المواضيع اللي قاعدة تنحط
    روح غسل اعيونك و اقرا المواضيع اللي انشطبت و اللي للحين موجوده
    وبعدين عقب :)

7. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0

اخوي العزيز شاكر حماسك الوطني الرائع لكن ابي انوه عن شي انت قاعد تحكم علي حكم قاسي انا كنت اتكلم عن موضوع آخر صارت فيه مشاكل عدة مو مثل ماذكرت انت تتكلم بوادي وانا بوادي ثاني ارجو انك تدقق قبل ماتكتب وانا اتفق معاك في شجبك واستنكارك لهؤلاء المجرمين لكن والله الموضوع شي ثاني واسمحلي وشاكر مرورك وواصلنا

8. جابر

عزيزى ..انا صاحى ..مانى نايم ..وأقدر أقرأ اللى بين الحروف ...صح ..فى شغلات مفروض ماتنقال ..وبالتحديد اللى تربط (أى مذهب ) بالإرهاب .....بس هذى مهمة المشرفين يشيلون هالشغلات ....لكن إنك تصمت على اللى صار ...وتحط راسك بالرمل (طبعا مو إنت المقصود) وتقول خايف من الفتنه ....هذا مو حجى ...
    ....واللى مافيه خير لبلده مافيه خير لأحد .....عدو الكويت ..عدوى ...

وتبقى الكويت أولا ..وما عداها ثانيا

9. جابر

عزيزى مشارى ..لاتضايق... أنا ما حكمت عليك ،الحكم كان بشكل عام على اللى يعتقد بأن الدفاع عن الكويت ولو بالكلمه معناه إشعال فتنه ...أما ردى العام ..لأنك كنت حاط موضوعك منفصل ..وبالتالى معناه إنك تتكلم عن المواضيع اللى أثيرت كلها...وثبت هالفكره لما طلبت أن نكتفى (بمشاكل عمال النفط).

لو كنت حددت الموضوع بدل صيغة الجمع ..واللى شملت مواضيع وطنيه لايختلف عليها اى كويتى مع (أخرى) لربما إتفقت أنا وياك عليه ...بدل الإختلاف ..

على العموم ماصار إلا الخير ... كلنا كويتييييييييييييييييييين

تظل الكويت أولا وفيما عداها ثانيا

10. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    حبيب ياخوي عادي سوء فهم وحصل وكلنا في النهاية اخوان وحبايب

11. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

اخي العزيز مشاري انت دائما مميز بمواضيعك ولا تزعل انت او اي احد من الاخوان الكرام اذا تم شطب موضوعه اودمجه

مع موضوع اخر لان المنتدى للمنفعه العامه وليس لاثارة الفتن في مثل القضايا الاخيره للبلد

ورد على بعض الاخوان ياجماعه ترى المشرف او المراقب او ادارة المنتدى بشر ونحن ديمقراطيون لابعد الحدود ولكن هناك مشاركات

انت يالعضو لو تقراها راح تعرف انها تثير الفتنه وتشعل نار المغالطات فليش احنا نرضى نحطها بالمنتدى فنقص الحق ونشيلها

وبعدين بعض الاعضاء عشان موضوع مغنيه يطعنون ان المشرف او المراقب غير محب للكويت انا اقولك لا بالعكس

احنا كويتيين ونحب تراب الكويت وولائنا للكويت ابا عن جد بس مانبي المنتدى يطلع عن المحور الهادف له

واتمنى الرساله وصلت وانك ترجع وتتحفنا بمواضيعك المميزه

ويالله عاد بلا زعل . اوكي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة