حـــلاق " نفطينكـــو " للرجــال .... قصــات شوارب علي المزاج

الكاتب : جونم جقرم | المشاهدات : 1,651 | الردود : 19 | ‏5 مارس 2008
  1. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
  2. طلال

    طلال بـترولـي خـاص

    والله خوش شوارب :p


    لاهنت يا قلبي على هالتحف



    مشكور وماقصرت
     
  3. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    يخسي الشنبات ههههههههههههههه و هم ههههههههههههههه مشكووووووووور و يعطيك العافيه
     
  4. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    حيااااكم أعزائي ع المرووور
    وشدوو حيلكم بالقصااات خخخخخخخخخ :D
     
  5. حرف

    حرف بـترولـي خـاص

    1,776
    0
    0
    :) :)
    هذا الشنب والا بلاش



    يعطيك العافيه
     
  6. Toxic

    Toxic بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    اذا يتنا الزياده بسوي مثل ثالث صوره :) احتفلا بالزياده
     
  7. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

    ما تسمع المثل الي يقول >>>> الرياجيل أشنااب :D
    تسلملي علي المرور يا شنب ;)
     
  8. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

    بالنسبة لي طال عمرك اذا صارت الزيادة بسوي نفس آخر الصورة وبحط مجسم مطعم برج الحمام وبعزم الربع بمناسبة الزيادة خخخخخخخ :p

    تسلم ع المرور توكسس غاز :D
     
  9. computer department

    computer department بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    مهندسه كمبيوتر
    ديره الخير ( الكــويت )
    :)
    شكرا على الصور وما قصرتي :)
     
  10. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    عفواا عزيزتي
    أنشالله مستقبلااا تتطلعج نفس ها الشوارب :D
     
  11. خوووووووووووووووووووووش صووور هذا الشنب اوول واحد زقرت

    لاهنت يالغالي

    اشكرلك تفاعلك بالمنتدى والله لا يحرمنا مواضيعك الرائعه
     
  12. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

    ولانت ياغلاي
    والله لا يحرمني من مرورك الي يسعد قلبي للأمانة
     
  13. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ههههههههههههههههههه

    صج خوش قصات

    مشكور جقرم على هالمواضيع

    بس انا بسوي مثل هذا



    [​IMG]
     
  14. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    كاااااااااااااك
    ماشالله يعنك ها الشاارب تقوول قلص وانيت :D
    تسلم يا عزيزي علي المرور الكريم فديتك
     
  15. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    الشوارب راحت ماراح جدي الحين صارت سكسوكة بس والشارب امسسسسسسسسسسسسح
     
  16. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    قصدك الشاارب " مووووس " :cool:
    بعد الموضة وما تفعل ;)
    تسلملي ع المرور والمشاركة
     
  17. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    هههههههه

    فديت خشمك

    وبوسه فوقها، امممواه
     




  18. لبى قلبك الى يسعده مروووري والله


    لاهنت على هالكلام الجميييل والله تحرجني بذوووقك
     
  19. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    تسلم عالصور بس ثاني واحد حده مع شواربه عجيب
     
  20. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الله يسلمك هذا يسمونها قصه بوشوكه :D
    أشكرك عزيزي همر علي المرور
     

مشاركة هذه الصفحة