وصلنا اليوم من فيصل الجدى - الخفجى

الكاتب : جابر | المشاهدات : 1,695 | الردود : 26 | ‏4 مارس 2008
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الإخوة والأخوات أعضاء الجمعية العمومية المحترمين

    تحية طيبة وبعد



    الموضوع : آخر مستجدات زيادة العاملين بالقطاع النفطي



    في البداية يتقدم إخوانكم أعضاء مجلس إدارة النقابة بالشكر الكبير على تفهمكم وطرحكم الراقي بالسؤال عن زيادة العاملين بالقطاع النفطي وإنني على علم بأنكم تعلمون بان إخوانكم بمجلس الإدارة الحالي هم أول من طالب بشمول العاملين بعمليات الخفجي المشتركة بالزيادة أسوة بباقي موظفي القطاع وقد تم ذلك من خلال الكتب الرسمية سواء للشركة الكويتية لنفط الخليج او لمؤسسة البترول الكويتية أو لمعالي وزير النفط أو لسمو رئيس مجلس الوزراء والكل ولله الحمد قد ابدي تفهمه واستجابته لطرح النقابة، وذلك من مبدأ المحافظة على العمالة الكويتية بمنطقة العمليات ورفض الهجرة العكسية. لقد كثر الكلام وكثرت التصريحات سواء من الموظفين أو من أشخاص لا ينتمون إلى الشركة الكويتية ولا يعرفون طبيعة عمل موظفي عمليات الخفجي وإننا ارتأينا أن نبين لكم أخر المستجدات وان شاء الله كلنا أمل بان نحصل على هذه الزيادة دون انتقاص شاء من شاء ورفض من رفض.



    · لقد تم لقاء السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السيد بدر الخشتي وتم الاتفاق على أن يقوم السيد الرئيس شخصيا بإصدار إعلان لجميع موظفي الخفجي وتوضيح أخر المستجدات وتوجه إدارة الشركة بالنسبة للزيادة.(سوف تكون أخبار سارة إن شاء الله ولكن للمصداقية لا بد آن يكون التصريح من رئيس الشركة)

    · تم تحديد موعد وبشكل عاجل مع السيد سعد الشويب، غدا إنشاء الله للتباحث بخصوص الزيادة علما بان هناك عدة اجتماعات ومراسلات وكلها تبشر بالخير إن شاء الله.



    في الختام أشكركم على تفهمكم ودعمكم ووقوفكم خلف نقابتكم والشكر لإخواننا في عمليات الوفرة المشتركة والمكتب الرئيسي، وان شاء الله يستمر التواصل
     
  2. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    الله يكتب اللي فيه الخير ... وان شاء الله نكون منهم
     
  3. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    الله يسهل الامور

    وتستاهلون كل خير
     
  4. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    مع احترامي للأخ فيصل الجدي ما فهمنا شيء.... من قصته

    انا عندي اسئلة وارجو الاجابة عليها من حديثك

    1- متى تم الاجتماع مع الخشتي


    2- ليش تجتمعون ويا الشويب اذا الخشتي عطاكم ال او كي ....؟؟؟


    3- وليش تفرطون بفلوس النقابة بإعلانات الشكر في الجرايد وصورتك ويا رئيس مجلس الوزراء

    ومحد قالك انها تشملكم....

    كان المفروض التأني في الاعلان مو بس تكسب شخصي على الاقل طلع الاخوان اعضاء مجلسك مو بس انت

    بعضهم محد يعرفه نهائيا


    4- شنو قالك الخشتي من الاخبار الطيبة .... مع اني متأكد ان هذا الكلام عار عن الصحه


    5- اللي مثلك يقوم الدنيا ولا يقعدها موبس تستجدي عطف المسؤوليين.


    ارجو تحمل هذا الكلام واعتبارة نقد موضوعي............. لإثراء القضية




    5- في مثل............... يقول تمخض الجبل فولد فأرا...............
     
  5. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    الله يعطيك العافيه
     
  6. نفط الخليج

    نفط الخليج بـترولـي نشيط

    54
    0
    0
    والله فيصل هذا يقص علينا ويخدعنا


    وشكرا لك يا نمر على الأسئلة القوية


    وعللى ما قال علي سالم

    الله يعطيك العافيه
     
  7. كويتي999

    كويتي999 بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    واضح جدا من كلامك انك ماخذ المسالة شخصية بينك وبين رئيس النقابة فيصل الجدي
    واغبى انسان يفهم كلامك
    والحمد لله لايوجد في القطاع النفطثي كله انسان غبي
    يا اخي خاف الله في نفسك قبل كل شيء
    ولكن انت مدحت فيصل بدون ان تدري
    لما قلت
    5- اللي مثلك يقوم الدنيا ولا يقعدها موبس تستجدي عطف المسؤوليين.
    نعم فيصل قوم الدنيا ولا قعدها
    في موضوع ايقاف البصمة
    قوم الدنيا وقعدها في كل مشاكل العمال
    من يحاربون فيصل يريدون كرسي النقابة فقط لا غير
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف



    هيييييييييييييييه .... فيه مثل يقول ...تموت العقارب وسمها فيها .........................للحين مانسيت فيصل ... :(
     
  9. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الله يسمع منك ....:).
    تسلم يامشرفنا ... ودعواتكم ويانا .. :)

     
  10. radar

    radar بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
    حسب معلوماتي انه فيه اجتماع مع الشويب ورؤساء النقابات بالتنسيق مع اتحاد البترول ،،،وفق مصادري انه رئيس نقابة نفط الخليج مو معاهم ليش؟؟؟ هل عشان انه الاجتماع بتنسيق الاتحاد؟
     
  11. radar

    radar بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
    بعدين عندي استفسار لأخوي فيصل شنو مغزى الاعلان اللي نزل مؤخرا مباركة بالزيادات ومناشدة لمجلس الوزراء بشمول الخفجي بالزيادة ؟؟؟ علما بأن الاعلان كان بعد اجتماع مجلس الوزراء فكيف يتم المناشدة بعد ما انتهى الاجتماع؟؟؟؟؟ كذلك اخوي انا لا حظت انه صورتك موجودة في الاعلان ياترى ما الهدف منها هل تبي تبين لرئيس الوزراء انك انت فيصل اللي التقيت معاه وكان معاك محمد مساعد يوم زورتوا للاتحاد وطيحتوه؟؟ وخذيتوا الناس بدوكة؟؟؟؟

    سمعت المثل اللي يقول الضرب بالميت حرام؟؟
    اهو حرام الحين نضغط على مجلس النقابة الحالي لأنه أيامه قليلة والقضاء سوف يقول كلمته واهني تكون فعلا ضربة قوية
     
  12. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    .





    كويتي 999

    جابر



    والله يا اخوان نبي مصلحة الجميع بدون استثناء

    ولا يكون عندكم حساسية لصاحبكم


    لسبب بسيط جدا ... اننا في قارب واحد...!!!


    يا اخوان لا تجزعون من النقد الموضوعي لرئيس النقابة....


    ليش انتو اول من يثور على اي كلمه ما توافق هواكم....؟


    يا اخوان لمى اقولكم ان فيصل الجدي يقص عليكم انا اعني ما اقول والايام راح تثبت الكلام هذا

    وأرجو انكم اذا عرفتو ما يكون هناك وقت للندم...


    يا اخوان فيصل بعيد عن العمل النقابي

    الاخ فيصل غايص في مصالحة الشخصية ويا الادارة

    وانا هالايام بكشف للجميع عن هذه المصالح


    وراح اقعد معاكم واسمع ردة فعلكم ....حول الموضوع

    يا اخوان اذا كلامي ثقيل عليكم ارجو فقط الرد نيابة عنه عن الاسئلة الموجوده في المشاركة السابقة....
     
  13. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الله العالم ..بس كل شى جايز ...على كلن أنت مو قلت إن العسكر معاه حكم ...ليش هو مايتحرك :confused:
     
  14. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف


    لو إفتكيت من اللى باللون الأحمر ... كان قلنا نقد ..
    شالسالفه ...الأيام اللى طافت مشاركاتك كانت بناءه و خاليه من التجريح ....الظاهر ظهور نفط الخليج (من جديد) وحاليا (نمر العدوان) خلاك تحّن للإسلوب القديم ....والله كنا بدينا نثق بمصداقية رادار الجديد وقلنا تغير ....لكن ..
    (ماراح أقول لك المثل اللى قلته لنفط الخليج..)
     
  15. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    أنا حاولت أختار كلامى معاك بالذات حتى ما أجرحك ...لأنى ما أعرفك ...لكن مادام توجيه الإتهام صار هالحين لى ..أقولك :
    سلامتك ..ما حنا فى قارب واحد...أتفقنا معاك على بعض النقاط ..لكن هجومك غير المبرر على الرجال ..يثبت إن فى قلبك (بلى).... يعنى يانسب الرجال معاك ونقول (صح السانك طال عمرك) يا إنك تتهمنا بأن ندافع لأنه صاحبنا ...والله عجيبه ..
    وبعدين اللى قال فيصل (يقص علينا) مو إنت هذا نفط الخليج ..;) ...الظاهر توارد خواطر ;)

    وبعدين ترى أذيتونا ...أنتو مو تصارخون وتقولون عندكم حكم ...ياخى روحوا ونفذوه ...وارتاحوا وريحونا ...بدل كل يوم نكون مضطرين لسماع ألفاظ وإتهامات .....
     
  16. كويتي999

    كويتي999 بـترولـي نشيط

    137
    0
    0

    اي مصلحه ياحبيبي انت تكتب كلام وتنساه
    يا اخي الفاضل ارجع وشوف الكلام الي انت كاتبه
    بعدين تقول انا هالايام بكشف لكم عن مصالحه
    صدقني انا متاكد انك لو تملك اي شي على فيصل الجدي
    راح تفتح المنتدى بسرعة البرق وتكتبة
    بدون اي تردد
    لأن واضح توجهك من كلامك
    وماراح ترضى عن فيصل حتى لو يعطيك عيونه
    كل الي تتمناه ان ربعك يدخلون النقابة وبسسسسسسسس
    شلون ما ادري المهم يشيلون فيصل وياخون النقابة
    باي طريقة كانت شرعية ام بالتزوير
    وجماعة العسكر حتى التزوير سوه
    لأن فيه بعض التواقيع لعقد الجمعية العمومية مزورة
    واصحابها مايدرون عنها ويقولون حنا ماوقعنا
     
  17. حاطب ليل

    حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

    213
    0
    0
    يا شباب كل اللي تقولونه مع فيصل أوضده فيه شي من الصحة
    إن لمنا فيصل معانا حق وإن دافعنا عنه هم معانا حق
    مشكلة فيصل إنه مباشر ولا هو متعود على دبلوماسية النقابات
    والريال متعود على أساليب المسؤولين في الخفجي
    واللي له فترة كافية في الخفجي
    يقدر يلاحظ مدى إتقانهم للمشي على هامش لأ وإي بنفس الوقت
    والشاطر في الإدارة عندهم هو اللي يوصلك للماي ويردك عطشان
    ويعجبهم أتصور جدأً
    شخص مثل فيصل
    سهل يتوهق
    بوصلته شبه متعطلة
    قدرته على تمييز اللي ينقال واللي ما ينقال ومتى ينقال
    في اعتقادي الشخصي ضعيفة
    والدليل على كلامي
    إنه غير محارب من العمليات المشتركة
    وتذكروا فارس تعرفون شاللي أقصده
    واضح إن الإدارة الكويتية في الخفجي والأحمدي قاعدة تضيع الوقت
    يمكن لأن عندها أجندة متكتمه عليها ... أتوقع
    والحل؟
    مازال بيد النقابة
    وما زالت مفشلتنا
    ودللول يابنيي دللول
     
  18. radar

    radar بـترولـي نشيط جدا

    285
    0
    0
    ماكو اتهامات أخوي جابر ولكن السالفة مصخت والناس تبي انجازات ماتبي فلان دش وفلان طلع نبي استقرار ،،،وانا مصداقيتي ماغيرتها بالعكس انا واحد من الناس اكن كل احترام لفيصل وللعسكر وللجميع لأني شخصيا لي صداقة معاهم ولكن موضوعي هذا يخص صالح العلم والعمال.
    كلامي اللي بالاحمر يدل على انك أحد أعضاء مجلس الإدارة فأنا مستغرب
    تقول ليش مانفذوا الحكم لأنه سويتوا اشكال والاشكال يوقف التنفيذ وجلسة التنفيذ يوم 17 يعني قربت واهني يتم الفصل في الي راح يستلم لحين الفصل في القضاء نهائيا
    اخوي جابر لو ترجع لبعض كتاباتك السابقة راح تلاقي انه انت اللي تثير المشاكل وتستفز بعض الناس انت عارف والكل عارف انه الموظفين قسمين مؤيد للجدي ومؤيد للعسكر واهني لازم نراعي شعور الجميع لأنهم زملائنا والمجالس هذا يتم باختيار رغبات الموظفين اعضاء الجمعية العمومية
    اما موضوع التزوير فهذا أمر تفصله المحكمة مو انت مع احترامي ياخوي لأنه الموضوع التزوير شي مو سهل تتهم فيه احد ،،وردا عليه هل فيه شي اسمه جمعية تجديد الثقة بالجمعية العمومية (شنو تفسيرك لها) هذي موضة ابتدعت في العام 2007م فقط في تاريخ الحركة النقابية
     
  19. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    مانى قانونى ولا نقابى ...اللى أعرفه إن رئيس النقابه واحد ومتى ماتغير (قانونيا) راح نبدأ (نقيم) الشخص الأخر ..
    القانون هو الحجه اللتى لا تقبل النقاش
     
  20. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    حاطب ليل ، ترى محد فينا خالى من العيوب واليد الوحده ماتصفق ..... والنقاش لما يتم بطريقه حضاريه وتوضح العيوب فى مسار النقابه ...كلنا نشارك ..ونحاول نلقى حل ...لكن لما تتجه للتجريح والسب ...وأى واحد يتجرأ بالدفاع ..يتهم بأنه له مصالح شخصيه ...وبالأخير يطلع معظم من يحرك هذى الفتن ليسو ا أصلا موظفين فى نفط الخليج ...هنيه لازم نوقف وبشدة عند هالأساليب حتى لايؤخذ الزين بجريرة الشين .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة