تسجيل موظفي الوفرة بالنقابه

الكاتب : وفراوي | المشاهدات : 869 | الردود : 5 | ‏20 أكتوبر 2007
  1. وفراوي

وفراوي بـترولـي نشيط

118
    0
    0
    لقد تم إكتشاف تحركات تدل على سوء النيه من قبل السيد الرئيس والعضو الجديد وهو محمد صفر وتتلخص هذه التحركات على تسجيل الموظفين الجدد الملتحقين بالشركة والتركيز على فئه معينه فقط منهم وليس جميهم ، طبعا هذه التعليمات اتت من قبل الرئيس الذي أعطى الصلاحيات لصفر بالقيام بعملية التسجيل والتي لم تعطي للأعضاء الذين قبله لأنهم ليسوا من فئة الرئيس وليسوا على ملته وليسوا محل ثقته.
    الغريب أن هذا العمل يخالف ما جاء في البيان اللي وزعه محمد صفر على موظفين الوفرة ، وعلى كل حال إذا يبي ينفي أن التسجيل غير محدد على فئه فعليه الإثبات عكس ذلك بإرسال بيان مماثل لبيانه يعلن عن فتح الإنتساب للنقابه لديه وبذلك يبدي حسن النيه ويكون عند كلمته التي أتت في البيان.

2. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    من أراد التسجيل فعليه الذهاب لمقر النقابة
    والتسجيل مفتوح على مدار السنة في أوقات الدوام الرسمي
    وعند السكرتير وليس عند أي طائفة
    إتق الله فيما تقول أخي الكريم

3. وفراوي

وفراوي بـترولـي نشيط

118
    0
    0
    ali salem
    لا حول ولا قوة الا بالله نسأل الله التقوى
    يا أخي ترى ما غلطت على أحد أنا قاعد أنقل معلومه وشي خطأ قاعد يصير والمفروض إنه ما يصير.
    فيا عزيزي ali salem ما نبي نستعجل بالرد لمجرد الرد فقط وزيادة عدد المشاركات الا إذا انت راضي بطريقة التسجيل المذكورة فهذا شيء ثاني

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

أفا عليك ، أتهامات بالجمله وتقول ماغلطت .. على كل أنت قلت بيان .. ياريت تحط لنا صوره منه..حتى نشوف .. طبعا مو تشكيك مع إنى شخصيا مانى من موظفين الوفره لكن يهمنى طبعا أعرف شنو قاعده تسوى النقابه هناك ..وأخوانا بالوفره قوه داعمه لنا وما يجوز نفقدهم تحت أى ظرف ..

5. بوشهري

بوشهري بـترولـي نشيط جدا

167
    0
    0
    انا موظف جديد بالوفره ..

و الاخ صفر في اول لقاء لنا معاه كان مع الاخ بو حمد فيصل الجدي و كانوا يبحثون مشاكلنا و طلباتنا اللي الاداره متقاعسه عن تنفيذها لنا و عن امور السلامه و الصحه الخ !!!

و المجموهخ اللي كانت موجوده لا تقل عن 14 موظف جديد ( fresh) على الشركه و كل واحد منهم من طائفه و عايله و الخ !!

الكلام كان بشكل عمومي عن التسجيل بالنقابه ما لاحظنا انه منحاز لفلان و لا فلان ..

اتوقع المعلومه اللي وصلت لك غلط .. راجع مصدرك !

و شكرا على رحابة صدرك

ملاحظه ((( يوجد كثير من مواضيع هذا المنتدى فيها طعن في ذمة الناس و محاوله للتدخل في النفوس ) و هذا شى غير صحي ابدا في المنتدى ياريت الاخوان المراقبين يلتفتون للعبارات جيدا .

6. ابومحمد

ابومحمد بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    احببت ان اشكر المراقب على حرصة على اداب الطرح بالمننتدى واتمنى منه الاستمرار علية والعدل فية.
    وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة