ارجوووكم ساعدونى انا جديدة فى المنتدى ...عاوزة موقع مستشفى الاحمدى ارجووووووووووكم !!!

الكاتب : samahala | المشاهدات : 1,454 | الردود : 18 | ‏3 مارس 2008
  1. samahala

samahala بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طبيبة تحاليل طبية وحاصلة على الماجيستير ومقيمة فى الكويت وأريد التقدم للعمل فى مستشفى الاحمدى وعلمت انها غير تابعة للوزارة ولكنها تابعة للقطاع النفطى .........وانا لا اعلم اى حد فى هذا المجال وحاولت التقدم للمستشفى ولكنى لم أفلح ......أرجوكم ساعدونى باعطائى موقع المستشفى لأقدم أوراقى وشهاداتى به او لو يعرف احد من الاخوة الافاضل اى من المسئولين فى المستشفى لتقديم أوراقى يكون خدمنى خدمة جليلة فى ميزان حسناته ان شاء الله ..........فى انتظار الرد وجزاكم الله كل الخير

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    حياج الله اختي وان شاء الله يردون الاخوان الي عندهم اي خلفيه

ونتمنى لج التوفيق

3. الله يوفقج لكن اظن التقديم للدكاتره عن طريق المستشفى نفسه لو تروحين المستشفى وتقدمين اكثر من مره والله يوفقج انشالله

4. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    اخصائي التحاليل الطبية بمستشفي الشركة من جنسيات اجنبية . اذا كنتي تحملين جنسية غير عربية ممكن تتقدمين وتنقبلين ..
    او عندك فتامين واااو ..

5. كويـ هلاليه ـتيه

كويـ هلاليه ـتيه بـترولـي مميز

916
    0
    0
    الكل ماراح يقصر هنا بالمنتدى بس احسن شي انك تروحي ابنفسك للمستشفى وتسإلي هناك

وربنا يوفقك يارب

وعاوزين الحلاوه اذا توظفتي

6. الماص

الماص بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    اهلين وسهلين

السلام عليكم
    تقديم طلب عمل لدي شركة نفط الكويت ( مستشفي الاحمدي )
    على مااطن يكون بالاحمدي
    قبل محافظه الاحمدي توجد اشاره مرور
    اخذي يو تيرن up side down
    وثاني لفه على اليمين (( المكتب الرئيسي لنفط الكويت ))
    والمبني و bilding W
    هو المختص بتقديم اوراق التوظيف

7. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أختنا لا تقولين أرجوكم

كلنا في خدمتك وكوني على يقين أن أي أحد منا يستطيع مساعدتك فلن يتوانى عن تقديم العون

وان شاء الله تستطيعن مراسلتنا لنحاول قدر الامكان مساعدتك للوصول للشخص المسؤول عن التوظيف والباقي على ادارة المستشفى لترى ان كنتي مناسبة للعمل على حسب المؤهلات والشهادات التي تشترطها ادارة الشركة

8. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    المكان عند مدخل الاحمدي للاختبارات والتعيين بباقي قطاعات الشركة أما المستشفى عند المستشفى نفسها بجانب هجرة الأحمدي

9. بوتركى

بوتركى بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    ماانصحك بالعمل فى مستشفى الأحمدي راح تندمين . ابحثى عن مستشفى اخر

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏4 مارس 2008
  10. samahala

samahala بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    جزاكم الله كل الخير على ردودكم المشجعة وتفاعلكم الكبير ولكنى ذهبت للمستفى بالفعل انا وزوجى ولم نستطع الدخول ولم يأخذوا السى فى مننا وعلمت ان تم تعيين اطباء اقل مننا كفاءة حيث انى حاصلة على الماجيستير وكذلك زوجى ولنا خبرة ممتازة فى العمل الطبى ومع ذلك تم تعيين من لا يحملون ماجيستير اساسا ولا جنسيات اجنبية كما تكرم الاخ مشكورا ...........أرجو منكم من يعلم اى أحد من ادارة التوظيف فى المستشفى أن يساعدنى لو امكن وجزاكم الله الفردوس الاعلى

11. samahala

samahala بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    [.
    جزاك الله كل الخير كيف استطيع مراسلتكم وارسال الاوراق لكم ؟ والف شكر مقدما

12. العود الزرق

العود الزرق بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    عقب ردها محد قال شي
    وينكم

وينكم
    وينكم ياجماعه

ماكو أحد

( أنتظري الرد بعد شوي )

13. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أختنا نحن لسنا الجهة المعنية

لكن نستطيع توجيهك للادارة المعنية في المستشفى وهم يحددون هذا القصد

14. samahala

samahala بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    جزاكم الله كل الخير ورزقكم الفردوس الاعلى ان شاء الله

15. aboali2005

aboali2005 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    الأخت الفاضله لك مني التحيه والتقدير

سوف تقوم الشركة باعلان للوظائف الشاغره خلال أيام قليله ولكن لا أدري ان كان تخصصك مطلوب في الاعلان أم لا

ولكن هناك معلومه مهمه جدا وهي أن من في المختير عندنا جميعهم ليس بينهم طبيب واحد وكلهم فنيين أو خريجي كلية علوم وطبعا هذا الشيء ليس موجود في أي مكان بالعالم سوى بمستشفى الشركة!!!!

وبالتالي لك أن تتخيلي فرصة قبولك في هذه الوظيفة والتي أشك كثيرا أنهم سيطلبون هذا التخصص

أرجو ألا أكون قد أحبطك ولكن هذه هي الحقيقة المؤلمه

ولك كل الأمنيات بالتوفيق

16. السيدة العجوز

السيدة العجوز بـترولـي نشيط جدا

314
    0
    0
  17. حنان

حنان بـترولـي خـاص

2,196
    1
    38
    انا مااقدر اساعدج اختي بس لو احد فيكم يروح المستشفى ويعرف اشخاص معنين هناك يعطيهم هالسايت اقصد موقع المنتدى حتى يكون في ناس مختصة ترد ع الكل , يعني يكون شي من ناس مختصة والاجابة تكون مريحة حق الاخت ليشنة جذية كل واحد يقول كلام ويمكن مو متاكد منه

18. KOC08

KOC08 بـترولـي نشيط جدا

219
    0
    0
    اختي تقدرين تسالين مبني التوظيف عند وليد الربيعان او يعقوب البصاره الشباب ماراح يقصرون معاج واتصلي علي البداله 130-0 وطلبيهم من البداله او اذا تعرفين العضو المنتدب - خالد الخميس ويفضل عندج واسطه ---------- والله يوفقج .

19. samahala

samahala بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    والله اشعر انى فى وسط عائلتى لم أر مثل هذا التفاعل وحب المساعدة فى اى منتدى آخر جزاكم الله كل الخير ورزقكم الفردوس الاعلى

مشاركة هذه الصفحة