(رد على تصريح نقابة المؤسسة) «البترول»: القرارات والنقل في المؤسسة يتم في حدود القانون

الكاتب : names1 | المشاهدات : 675 | الردود : 8 | ‏3 مارس 2008
  1. names1

names1 بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    رد مدير دائرة الإعلام في مؤسسة البترول الكويتية على ما ورد في تصريح رئيس نقابة العاملين في المؤسسة عبدالوهاب الكندري خصوصا ما يخص واقعتين محددتين كما ورد في التصريح.وجاء في الرد الرغبة بتوضيح بعض النقاط الواردة والخاصة بواقعتين احداهما تخص عبدالهادي عبدالله والثانية تخص نواف عايض.
    وبين الرد ما يأتي:
    أولا: بالنسبة لعبدالهادي عبدالله فقد تم نقله من شركة البترول الوطنية الكويتية إلى مؤسسة البترول الكويتية وفق الاجراءات واللوائح الادارية المتبعة بالمؤسسة ومن دون أي تجاوزات او سابقة ليقوم بالعمل سكرتيرا للوزير، علما بان ما حصل عليه من زيادة في راتبه كان مبلغ 68 دينارا كويتيا بنسبة 7 في المئة من الراتب وليس 70 في المئة كما ورد بالتصريح سالف البيان الامر الذي يؤكد عدم صحة هذه المعلومات.
    ثانيا: بالنسبة لنواف عايض فهو يعمل بوظيفة «مدير التنسيق والمتابعة» وذلك منذ 4/10/2003 على الدرجة (18) وظل محتفظا بهذه الدرجة حتى 1/12/2007، وهو المدير الوحيد الذي يحتفظ بهذه الدرجة، ونتيجة لتعديل النظام الاداري بالمؤسسة بانشاء الدرجتين (19، 20) وقيام المؤسسة باعطاء جميع المديرين الدرجة (19) بدلا من الدرجة (18) كان يتعين اعطاء نواف الدرجة (19) اسوة بباقي المديرين، الامر الذي يكون معه ما قرره عبدالوهاب الكندري بخصوص ذلك الامر يخالف ما هو مطبق باللوائح الادارية وواقع الحال.
    كذلك تضمنت المقالة بعض الاقوال بقيام الوزير بتطبيق سياسة أدت إلى ظهور ما أسماه بظاهرة التسرب الوظيفي نتيجة اهتمامه بالمقربين له واعطائّم امتيازات دون الآخرين، الا ان هذه الاقوال جاءت عارية من الصحة ولا يساندها اي دليل وتخالف ما يحرص على تطبيقه معالي الوزير منذ حمله حقيبة وزارة النفط بالوكالة وبتطبيقه اعلى درجات الشفافية في عمله واهتمامه بقضايا العاملين في المؤسسة والتعاون مع قيادات النقابات النفطية التي يكن لها كل احترام وتقدير ومحاولته تقريب وجهات النظر بين مطالبات النقابات النفطية ووجهة نظر قيادات القطاع النفطي بخصوص هذه المطالبات.

المصدر جريدة الراي :

http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=29679

2. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    ما يندرى انا اشك في ذلك التصريح فيه نوع من الغموض والتفاف على العقول التجاوزات موجودة بكل الوزارات والمؤسسات واعتقد انه هناك التفاف صريح على القوانين من قبل الادارات العليا ،،،الله يعين الكندري باجر يطلعون عليه سالفة بعد يقولون انه مترقي حطوه مكان رئيس مجلس إدارة المؤسة الشاغر ،،،لووووووووووووووول

3. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

وخل نفترض ما ذكر صحيح وان الكندري عنده معلومات مغلوطة

وجاء التصريح بعد 5 ايام

ليبين الحقائق

راح نوقف مع هذا وذاك

ما فيها شي

بس كل واحد يبوق ويتوسط حق فلان وعلان

نخليه

هذا اكبر عيب

اوكي لنفترض بينت الحقيقة بان العليم لم يتجاوز

راح نشكره ونتاسف منه اذا غلطنا عليه

ونقول حق الكندري مشكور للحرص والبحث والتحري

وسلامتكم

4. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    على الكندري انه يتأكد من المعلومات اللي عنده ويوافينا بالاوراق الرسميه اللي تدعم كلامه ويرد على التصريح واذا معلوماته مغلوطه خل يعتذر واحنا نعلم انه ما صرح في هالشي اللا على حرصه ومراقبته ومتابعه لشركته.

5. Q8y

Q8y بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    يا عزيزي يا رئيس نقابة المؤسسة لا ترمي التهم جزافا

من 70% الى 7 % هذا يسمونه كذاب وعيب الواحد يتكلم من غير ما يثبت كلامه

جريده 18 وعطوه 19 شنو فيها ؟

اذا يبي يتكلم خل يتكلم عن شيء فيه مصلحة العامل خل يتكلم عن المستشفى عن الكورسات

ترى ملينا من الكلام الفاضي

ليش ما تكلم عن الظلم في الترقيات في شركة النفط

ليته ساكت بس

6. الناهض

الناهض بـترولـي خـاص

2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    (((يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )))

(((قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا)))

المفروض يتأكد أخينا بالله قبل لا يرمي الناس بالباطل يقول عنده أوراق وأدله وأنا أدري ماعنده ماعند جدي

أنا على إستعداد تام بمناظره ومقابله مع من يريد أن أقابله

سواء من النقابه أو غيره

وإذا عنده مشكله شخصيه الكندري مع الوزير لا يقعد يتبله عليه

أنا على إستعداد آخذه وأوديه للوزير لو يبيني أتوسطله ..

وناطرين تصريحه ورده على كلام الوزير هذا إذا عنده رد على كلامه..

7. موظف تعبان

موظف تعبان بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    الحمد لله الرجل نظيف واعتقد الله سبحانه بيين برأته من التهم اللى قالها رئيس النقابه واذا كان شجاع يعتذر للرجل او يصرح بأدله اذا كان عنده

8. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الله يهديك يالناهض

والله بصراحة استانست يوم شفت الايتين الكريمتين

بس كلامك لا تزعل مني مو شي

اول شي ديننا الحنيف يقول لك اذا عندك شي مع شخص روح واجهه ولا تتكلم من وراه

وانت الحيين تتهم رئيس النقابة بالتبلي على الناس (يمكن يعتذر اذا كان غلطان ويمكن بعد واصلتله المعلومة بالغلط) خل ناخذها بحسن نية

ومن الاول جان رحت له وقلت له عطني او اكشف لي الاوراق لان مصداقيتك راح تكون معدومة

جان رحت ونصحته

طبعا ردي هذا بسبب الايتين

ولا تزعل من النقد

ويعطيك العافية

9. الناهض

الناهض بـترولـي خـاص

2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت

انا بلندن صارلي 3 شهور
    وربي لو اني بالديره راح أروح وأواجه
    وثانيا ونا أخوك مو زعلنان منك
    بس انا سويت نفسه أهو نشر بجريده وانا بمنتدى وأهو تبلى بعد ردو عليه بالجريده خل يطله 70% إلي عنده
    وبعدين إذا واصله غلط المعلومه عنده هذي قمة الغلط
    أشلون يتهم شخص ويشهر فيه بالجرايد وهو حتى معلومته غلط
    هذا رجل نقابي ولازم يثمن كلمته خصوصا لو بحق وزير مثل العليم
    على العموم لازم يبرر كلامه وانا معاه والزمن طويل يا أنا يا أهو والأيام بينا
    يايعتذر إذا ماعنده أدله أو يقدم أدلته..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة