مكسب نقابي جديد

الكاتب : دبليو دي 40 | المشاهدات : 1,172 | الردود : 17 | ‏2 مارس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. دبليو دي 40

دبليو دي 40 بـترولـي نشيط

144
    0
    0
    نشكر نقابتنا الموقرة

على المكسب الجديد

وهو

التجديد ل7 ممن اجتازوا ال60 سنة

ونحن نشكرهم لأن هؤلاء الأشخاص هم من الخبرات الكبيرة بالمصانع

ولا يتوانون عن تدريب الكويتين ووضع خبراتهم الكبيرة في تصرفهم

وهم مثال في حب الكويت هذا الوطن اللذي اعطاهم الكثير

ونشكر وقفة النقابة معهم

لأنهم يستحقون الكثير واتمنى ان يمدد لهم ل10 سنوات قادمة

ونظل نستظل بفيئهم

شكرا يا نقابتنا.....

وهذا مثال على عدم التحيز للكويتيين فقط

وعلى الرغم من اصرار معظمهم على الرحيل لأنهم يريدون ان يفسحوا المجال اما المواهب الكويتيه الشابة

الا ان الشركة وابأصرار من النقابة وبعض رجالات القسم من كويتين و عرب...وافقت على التمديد واستطاعوا اقناعهم بالتواجد بالشركة لأن الشركة منهم واليهم

شكرا

شكرا

والف شكر

2. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    السلام عليكم عزيزي دبليو دي 40

بالنسبة للتجديد للإخوة الأجانب ذوي الخبرة الذين تمت الموافقة من السيدة مها ملا حسين على التمديد لهم .. بعلمي لم يكن للنقابة يد بها ...

فالرجاء ذكر مصدر الخبر من أن النقابة كان لها ضلع بالموضوع ... فمنهم طلب بكتاب استرحام بالتمديد له ومنهم من بالفعل ما زالت الشركة بحاجة لهم ولخبراتهم لتدريب الموظفين الكويتيين ليحلوا محلهم وكانت بقرار من مدير العمليات بعد أن أخذ موافقة نائب العضو المنتدب للتصنيع ...

وشكرا

3. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38

اشكر اخوي دبليو 40 على نقل الخبر

واختي سوس على التعقيب
    ماشاء الله عليج عيني عليج باردة

كتاب معلومات ماشاء الله
    اقري المعوذات

والله يوفق الجميع
    وشكرا مرة اخرى لصاحب الموضوع

4. زوروو

زوروو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    يا اخ ديليو دي فورتي

الشركة مددت حق موظفين النقابة شكو
    الشركه هي صاحبة القرار

اه يا سيد وليم او دبليو دي فورتي اذكرك عدل يوم الإنتخابات دمعت عيونك وطول هل فترة
    كنت احسبها دموع الفرح اثريها دموع الحزن على ربع التآلف

أظهر على حقيقتك خل نعرفك وبسك جلد بربع التجمع الدنيا متروسه أشياء ممكن تجلدها

5. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

مشكور اخوي عالخبر

6. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    مشكور يا دبليو
    على هالخبريه
    يس عندك ما يثبت ذلك
    بان النقابه هى اللى سعت واجتهدت حتى تمدد للاجانب
    انا بس ابى اذكرك بالآيه القرآنيه
    قال الله تعالى
    (ولا تقف ما ليس لك به علم *ان السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسؤلا)

7. دبليو دي 40

144
    0
    0
    حبيبي التآلف قائمة انجازاتها لا يخفيها ابهام....

اهم الناس اللي جابوا الزيادة

واهم اللي جابوا الدرجات ,,,,,وقل الصحيح انت من جاب درجتك!

واهم اللي ودونا العمرة وسهلوها علينا

واهم ربعنا بالدوام

الخ....

فرجاء انا ارفض الطعن بالتآلف...كما ارفض الطعن بالتجمع

انا ماراح اجلد.......انا بس بحقق!!

بعدين انا اللي اعرفة ان التجمع سعوا لأرجاع الكفاءات غير الكويتية....انت ليش زعلان انت متخيل الشركة بدونهم...

المصانع واقفه

الليتات طافية

الشداونات تزيد

الخ....

فخاف ربك

8. kkk

kkk بـترولـي مميز

`اول مرة اعرف واشوف كل هذه العنصريه........ليش يا اختي
    وبعدين ليش انتي ما تعرفين ان الكويتين وغير الكويتين في المصانع اخوان وربع
    وبعدين النقابة شاركت والا ما شاركت ما داعى انتي تنفين على لسان النقابة وتسوين مشاكل بين العاملين والنقابة ترى هذا الموضوع حساس جدا
    وبعدين ترى مو عيب النقابة توقف مع الجميع سواء كويتي او غير كويتي لانها نقابة جميع العاملين واعتقد ان هذا من اساسيات العمل النقابي الا اذا انتي تشوفين غير ذلك
    مع تحياتي

9. SOS_KW

2,252
    0
    0
    هلا بالأخ KKK ومرحبا بعودتك ...

ولا يسعني الا أن أقول (لا حول ولا وقوة الا بالله العلي العظيم ) من أين استوحيت كل تلك الاتهامات يا عزيزي .. بالنسبة لهؤلاء الموظفين الأجانب الذين تم الموافقة على التمديد لهم ... سبق وأن منحوا سنة تمديد من قبل وبعضهم أكثر ..
    وتوضيح حقيقة أصبحت تسبب مشاكل .. يا عزيزي المشاكل تبدأ عند من يبحث عنها ويفسر الكلام على ما بعقله الباطن فاتقوا الله في قولكم
    ولقد قمت يا أخي بنسخ ردي .. وأنا شككت في نفسي وراجعت الرد عدة مرات فلم يحمل كل تلك الاتهامات التي وجهتها لي ...

ونقطة مهمة جدا أنا لم أنف على لسان النقابة ... أنا نفيت من خلال يقيني بما يجري بالذات في معاملة هؤلاء الموظفين الذين تم الموافقة على التمديد لهم ..

ولم أنفي تدخل النقابة لأنه عيب ... لأنه فعلا لم يحصل وأن تدخلت النقابة .. منهم من تقدم بكتاب استرحام عن طريق نظارهم .. حيث عمل بعض النظار جاهدين حتى تتم الموافقة .. والبعض الآخر كما ذكرت أن بالفعل الشركة تحتاج لخبراتهم .. وتمت المعاملة عن طريق القنوات القانونية في الشركة ..

وشكرا لحسن تفهمكم

10. زيـنـه

زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

162
    0
    0
    مددوا لهم مو حبا فيهم ..بس لان ماكو احد من ربعنا يسد مكانهم و لو راحوا خسارة الشركه بتكون كبيره !

و هالشي ما يونس كثر ما يضيق الخلق لان العماله الوطنيه مو واصله مواصيل هاللي فوق ال60 للاسف

و الله يعينكم على موقتهم يوم مددوا لهم .

11. بايب رينش

بايب رينش بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    انا اختلف معكم الكفاءه موجوده يااخت زينه بس عطوهم شوية ثقه وشوفيهم
    اما بالنسبه للاخت سوس اتمنى ان لاتركب موجة التطرف اللي حاصله بالبلد ولسبب بسيط ماشاء الله عليج اصبحتي صوت للنقابه ومتحدثه رسميه وتعارضين كل شخص ينتقد نقد بناء او هدام
    والهدف تبرئة ساحه النقابه
    اشد على ايدج بس خفي من حدة طرحج ولا تتشنجين
    ويعلم الله ان اللي بالنقابه عزيزين على قلبي وان كنت لم اصوت لهم لكن الاختلاف بوجهات النظر لايفسد للود قضيه
    اما بالنسه للأجانب اللي الله كاتبه لهم راح يسير
    وهذي ارزاق
    ودمتم

12. SOS_KW

2,252
    0
    0
    هلا بالأخ بايب .. سبحان الله مجرد تصحيح معلومة مغلوطة .. جعلتني متحدثة رسمية عن النقابة .. ومتشنجة .. و و و و :)

يا أخي لم كل تلك الاتهامات .. ولماذا هذا الأسلوب الهجومي علي .. ؟؟

أنا من واجبي كمشرفة تصحيح أي معلومة خاطئة حتى لو كانت ضد النقابة ..والتطرف ما ألاقيه من تهجم ومغالاة في الردود على مجرد أنني صححت معلومة قام بها الأخ الزميل بنقلها ؟؟

هل الاعتدال بحكمكم أن أكتب ما يرضي أهواء البعض أم ماذا ؟؟

أكرر وأقول أن هؤلاء الاخوان الذين تم التمديد لهم .. قام مدير العمليات منذ فترة طويلة بطلب التمديد .. وجميعهم كان قد تم التمديد لهم العام الفائت .. ومنهم من تم التمديد له منذ عامين أيضا ..

ولا يتم التمديد الا باستثناء من السيدة / مها ملا حسين .. ولا أحد في الشركة يستطيع أن يتخذ هذا القرار الا هي .. حيث يقوم السيد / مدير العمليات بمخاطبتها عن طريق السيد / نائب العضو المنتدب للتصنيع ..

وغير هذه القنوات مستحيل أن تتم الموافقة ..

وشكرا

13. kkk

kkk بـترولـي مميز

الواضح ان قدرنا فى منتدي pic هو الرد على افكار الاخت المشرفة فقط ؟
    المهم ما علينا.............
    اختى ليس هناك اي هجوم عليك ولا على اي زميل أخر ولكن مجرد وهم عندك..؟
    دورالمشرف دائم هو مراقبه المشاركات والتدخل في الوقت المناسب لفض المشاكل بين الاعضاء وحذف المخالفات؟؟
    وليس هناك مانع من ابدأ الرأى فى المشاكل المعروضة للمناقشة؟؟وتصحيح اي معلومة هو دور النقابةالمحترمه فى مشاركة بسيطه فى اي موضوع فى المنتدي وخلاص..؟؟
    وارجو منك وخاصه وانتى قربيه منهم ان تطلبى منهم العطف علينا عمل صفحه فى المنتدي للرد على الاعضاء..وانا ما عندى مانع ان يتم تعينك انتى ناطق رسمى لهم بس يكون بشكل رسمى من النقابة.
    وبعدين ليش هذا الاصرار على نفي النقابة....ليش ليش والله عيب هذا الكلام
    وانا باقول سر لكى فقط وانا اقول لكي فقط
    تري يصير التمديد من دون ما يدرى العضو المنتدب مو مستحيل تدرين اشلون انا اقولج طبعا هذى القصة فى شركه اخرى شوفى شنو سوى الذكى..!!
    يروح الكشف 15 اسم ويتم التوقيع ويطلع الكشف ويروح فى مكتب.............؟؟؟ يصير 16 اسم وايد مستحيل ترى هذي من تأليفى
    مع تحياتي

14. SOS_KW

2,252
    0
    0
    هلا الزميل المهاجم .. :)

أنت تقول أنه وهم عندي عن الهجوم الذي تم من قبلك وقبل الأخ بايب !!!

وماذا تقول في الكلام الآتي الذي بدر منك ومن زميلك الذي يمشي نفس نهجك على زميلة لكم :

بايب رينش
    اما بالنسبه للاخت سوس اتمنى ان لاتركب موجة التطرف اللي حاصله بالبلد ولسبب بسيط ماشاء الله عليج اصبحتي صوت للنقابه ومتحدثه رسميه وتعارضين كل شخص ينتقد نقد بناء او هدام
    والهدف تبرئة ساحه النقابه
    اشد على ايدج بس خفي من حدة طرحج ولا تتشنجين

kkk
    اول مرة اعرف واشوف كل هذه العنصريه........

وبعدين النقابة شاركت والا ما شاركت ما داعى انتي تنفين على لسان النقابة وتسوين مشاكل بين العاملين والنقابة

يتهيألي انه هالكلام عيب تتهجمون به على أخت وزميلة لكم في العمل .. ولم يبدر مني قط أن تهجمت على أي منكم !! ليس نقصا بي لكن عملا بالأخلاق التي يجب أن نتحلى بها جميعا وهي احترام الآخرين واحترام آرائهم وان أردنا النقد يجب أن يكون بكل أدب واحترام

ومن أين أتيت بفكرة أن المشرف يجب أن يشارك بمشاركة بسيطة فقط ؟؟ وأن يكون دوره فقط فض المشاكل وحذف المخالفات ..؟؟!!

للمشرف أي يشارك في اي موضوع يراه مناسبا بالاضافة لكونه مشرف .. مثله مثل أي عضو ..

واخيرا .. أتمنى منك عزيزي ومن كل زميل يحب أن يشارك في المنتدى أن يترفع على التطاول على الآخرين لمجرد سوء تفاهم ..

كما ارجو منك عزيزي أن تقرأ جيدا قبل أن تشارك بأي رد ..

وشكرا

15. kkk

kkk بـترولـي مميز

اعتقد الموضوع اخذ اكثر من حقه
    وارجو مراجعة المشاركه جيد انتى مو انا
    وباقى المشاركه لا يستاهل الرد
    مع تحياتي

آخر تعديل: ‏6 مارس 2008
  16. النداوي

النداوي بـترولـي نشيط

136
    2
    18
    الي مددولهم يعتبرون من الديناصورات حنا مانوصلهم 0000

17. دبليو دي 40

144
    0
    0
    شلون يعتبرون من الديناصورات والديناصورات انقرضوا.....نفهم ان في بعض السلالات نجت من النيزك وبفعل نظرية داروين ...النشوء والأرتقاء ....تطوروا الى سلالات بشرية.....انا خابر الكلام ان بعض الديناصورا تحولوا الى طيور...لكن الى بشر ....فهذة نظرية جديده!!!

شكرا على التوضيح

18. SOS_KW

2,252
    0
    0
    تم اغلاق الموضوع للتمادي في ردود بعض الزملاء .. والخروج عن جوهر الموضوع

آخر تعديل: ‏9 مارس 2008
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة