منع المأكوووولات والمشروووبات

الكاتب : Neilz | المشاهدات : 1,236 | الردود : 28 | ‏20 أكتوبر 2007
  1. Neilz

Neilz بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اول شي حبيت اباركلكم على هالمنتدى الرائع الصراحه الللي كنه نبيه من زمان عشان نعبر ..ما اطول عليكم
    الصراحه استغربت من موقف صارلي اليوم وانا بالدوام ياي ومعاي جيس في اكل وبيبسي حق الشاب حلو جان يوقفني المنشآت يقولي ممنوع ادخل اي شي من اليوم او رايح ..يعني انا اداوم 8 ساعات او 12 ساعه او ما ادخل شي آكله يبوني آكل من اكل المصفاة غصب انزين احنا ورانا زامات صبح يعني غصب تبي تطلب من بره حق الريوووووق ...هذا اللي صار اتمنى تعليقاتكم على هالموضوووع​

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية نرحب بك اخي الكريم في منتداك

ويشرفنا تسجيلك معانا

وودنا نعرف في البداية عن اي مصفاة تتحدث؟

3. Neilz

Neilz بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    عليكم السلام والرحمه انا اتحدث عن مصفاة مينا عبدالله بالتحدييييييييييييييييييد

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    صح نفس الكلام حصل مع شباب ثانيين في ميناء عبد الله

نقلا عن ناس ثقة أنه تم منع دخول العشاء الى قسمهم مما اضطر الى تأخير العشاء عليهم

وقالوا ما يصلح حتى التصريح لدخول أي أكل أو شرب

يعني عيشوا على البسكوت والعصاير لين الله يفرجها وتطلع لأهلك

؟؟؟

شيء غريب

5. ابـــو بــكــر

ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    الي انا سمعتا ان في تهديد

ويمكن عشان المقاله الي من قبل جم يوم عن اختراق للمصافي سبب مشكله للمنشآت والامن

انا حاليا اشوف ان الامن والمنشآت مستنفرين يعني الوضع مو طبيعي الله يستر

والله اعلم

آخر تعديل: ‏21 أكتوبر 2007
  6. رجل أمن

رجل أمن بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    مشكور أخويNeilz على طرح مثل هذا الموضوع المهم

ولكن أخوي يرجى النظر للموضوع بعيدا عن كروشنا :)

صدقني ياخوي بأنني مؤيد 100% لفكرة منع الأكل لدخول المصافي وخاصة طلبات المطاعم

فإذا كنت ياأخي تريد الأسباب أنا مستعد أن أزودك بها

7. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت

أولا أقولك [​IMG]ويانا في المنتدى

ثاننيا كلنا شوق لسماع الأسباب منك لاهنت

8. رجل أمن

رجل أمن بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    حياك الله أخوي الوسام

أنا راح أتكلم عن الوضع بحكم وظيفتي بالأمن

الأسباب العامة:

1- أكثر الشباب يجيبون من المطاعم كبسات عيش ((بعض المرات بالجدر وبعض المرات صحون))يجي صاحبنا يحاسب المطعم ويأخذ الأكل ويروح حق رجل الأمن ((الشرطه)) ولايفكر شنو بالجدر أو الصحن وإذا صار شي ممنوع قال أنا مالي شغل هذا من المطعم وتواجهنا نحن والشرطه مشاكل كثيرة بهذا الخصوص .

2- أكثركم يذكر حادثة مصفاة الأحمدي قبل الغزو وماهو سبب دخول المتفجرات .

3- رجل الأمن (الشرطة ) بعض المرات ينحرج إنه يفتش ويخرب الأكل بالجدر أو الصحن ونفس الوقت خايف على عمره من المحاسبة فيظطر إلى منع دخول الأكل تجنبا للأحراج.

4- الأوامر من المسؤلين لرجال الأمن أو الشرطة تمنع دخول أي شي بدون تصريح .

5- الأكل غير صحي من المطعم الخارجي ويمكن يصابون الموظفين بالتسمم .

6- وهناك أسباب يعرفها أكثركم كالكاميرات والمباحث .

** هاذي بعض النقاط **

- وليش تتعب عمرك وتحرج غيرك جيب تصريح دخول للأكل ((تصريح مواد))من قسمك ولا أحد يقدر يردك لا الأمن ولا الشرطة .

9. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    رجل امن اسمحلي اعلق على بعض النقاط
    2- أكثركم يذكر حادثة مصفاة الأحمدي قبل الغزو وماهو سبب دخول المتفجرات .

انت اتكلم عن شي صار من 17 سنه او اكثر وينكم طول هالمده مامنعتو الاكل والوجبات؟؟

5- الأكل غير صحي من المطعم الخارجي ويمكن يصابون الموظفين بالتسمم .

يعني تبي تقول انه الاكل اللي يجيبونه لنا صحي او مثلا مقبول !؟ الناس تاكله تسد جوعها فيه بس

4- الأوامر من المسؤلين لرجال الأمن أو الشرطة تمنع دخول أي شي بدون تصريح

اوكي ماقلنا شي بس ليش ماتمنعون اللي يدخلون القوه والجاي وياهم ولا الحلويات ولا هذي مو تبع ( اي شي بدون تصريح)

10. سراب الصيف

سراب الصيف بـترولـي نشيط

اي الفراغ يولد القرارات اللي مالها داعي

11. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0

اخوى اسمحلي
    اساسا الامن اول شي نحاتيه صحيح
    ولكن هناك سابقه منع وتم الاتفاق مع مدير امن المنشات ذلك الوقت واذكره وهو العقيد سليمان الفهد
    نزل قرار بالسماح للاكل الى يتفتش
    مو منع اى اكل وبس
    ونعرف من هو الى منه اسمه عبدالجبار مسؤل عن الامن للمصافى منع الاكل بدون اى كلام ولا احساس بالناس الى يشتغلون 8 ساعات او 12 ساعه شفتات وتخيل زام ليل وتبي تصوم بدون اكل
    ولا والقهر المنشات والامن ياكلون عينك عينك والزوليه اكبر دليل بره نشوفها وعليها كل الاكل والشرطه منتفخه كروشهم ياااااعيني ...
    والامن هي هي والله اشوف التلفونات والابتوبات والسوزوكى دبته مترووسه بكل اكل وطلبات البيتزا والوجبات توصلكم حلال واحنا حرام وممنوع والسبب لانكم ماتفتشون وتدخلون ولا احد يكلمكم
    اخوى لاتبرر ترى محنا ناقصين شايفين وساكتين واذا تسال غيري عنده علوووووووم
    لانه هذا فيض من غيض عليكم
    ولا تزعل من صراحتي وهذى الحقيقه
    تحياتي لكم

12. رجل أمن

رجل أمن بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    هلا أخوي كنبس وحياك الله

تعليقي على مداخلتك :

أولا: أنت تقول بأن العقيد سليمان الفهد سمح للأكل اللي يتفتش بدخول المصفاة وأنا أقول لك ماسمعت هذا الكلام إلا منك ..وأزيدك من الشعر بيت تدري إنه ممنوع حتى تطلع بالأكل من المصفاة ((يعني لو إنك تبي تأكل وجبتك اللي جايه من مطعم الشركة بالبيت ممنوع تطلع فيها من المصفاة )) صدقني لو رجل الأمن أو الشرطة يطبقون كل الأوامر أعتقد تقدم إستقالتك أحسن لك .

ثانيا: بالنسبة لعبدالجبار ماله شغل بالسالفه لأنه ماسك مكان بوعبدالرحمن مؤقت والمنع قبل عبدالجبار

ثالثا: الإتفاق بين الشركة وأمن المنشأت إن الشرطة مالها حق تفتش رجل الأمن فقط تطلب هويته ويحق لرجل الأمن رفض طلب التفتيش .... والأكل اللي يدخل المصفاة من قبل رجال الأمن هذا من حقهم قانونيا لأنه مافيه قانون يمنعهم أما بالنسبة للتلفونات فأغلب رجال الأمن لديهم تصريح بالتلفون وليسوا كلهم , أما اللاب توب فأنا معك فهو تجاوز وتم مطالبة الإدارة بالتصريح لرجال الأمن باللاب توب والموضوع قيد الدراسة .

رابعا: ياأخي من حقك إنك تدخل أكل مطاعم الكويت كلها إذا كان عندك تصريح مواد ولا أحد يستطيع منعك ليش خايفين من تصريح المواد مع إن التصريح سهل جدا جدا .

13. رجل أمن

رجل أمن بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    هلا أخوي الساحوت

أنا بتكلم لك عن الأوامر تقول ممنوع دخول أو خروج أي شيء إلا بتصريح.

وأي شي غير هذا مخالف للأوامر الصادرة .

والأوامر هاذي صارلها أكثر من عشرين سنة بس الشباب بعض المرات يتساهلون مع الموظفين .

14. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    اخوى مشكور على ردك
    ولكن
    "
    أولا: أنت تقول بأن العقيد سليمان الفهد سمح للأكل اللي يتفتش بدخول المصفاة وأنا أقول لك ماسمعت هذا الكلام إلا منك ..وأزيدك من الشعر بيت تدري إنه ممنوع حتى تطلع بالأكل من المصفاة ((يعني لو إنك تبي تأكل وجبتك اللي جايه من مطعم الشركة بالبيت ممنوع تطلع فيها من المصفاة )) صدقني لو رجل الأمن أو الشرطة يطبقون كل الأوامر أعتقد تقدم إستقالتك أحسن لك "

اخوى اكيد عندكم ملف او عند الشرطه ملف وتكون فيه الاتفاقيه لانى شخصيا شفتها وقتها ولا اتذكر باى وقت ولكنها قديمه بس مازالت ساريه المفعول . بس لو تبحث متاكد راح تلقاها اذا كانت محفوظه
    لو تبي تتطبق الممنوعات والقوانين راح تتعب ونتعب معاكم والله الغنى عن اكل الشركه مانبيييييه واذا تبي تمنعه امنعه

" ثانيا: بالنسبة لعبدالجبار ماله شغل بالسالفه لأنه ماسك مكان بوعبدالرحمن مؤقت والمنع قبل عبدالجبار "
    حسب الاتصال من الليدر مع الضابط المسؤل وقتها وهو الى صرح بالكلام هذا مو من عندى واذا كان كلامه مو صحيح فهذى والله المصيبه والمصيبه اكبر اذا كنت لاتعلم

" ثالثا: الإتفاق بين الشركة وأمن المنشأت إن الشرطة مالها حق تفتش رجل الأمن فقط تطلب هويته ويحق لرجل الأمن رفض طلب التفتيش .... والأكل اللي يدخل المصفاة من قبل رجال الأمن هذا من حقهم قانونيا لأنه مافيه قانون يمنعهم أما بالنسبة للتلفونات فأغلب رجال الأمن لديهم تصريح بالتلفون وليسوا كلهم , أما اللاب توب فأنا معك فهو تجاوز وتم مطالبة الإدارة بالتصريح لرجال الأمن باللاب توب والموضوع قيد الدراسة "

انت تقول الاتفاقيه ...!!! يعنى موجوده حسب كلامك وكلامى صحيح يعنى فى اتفاقيه
    كيف من حقكم تدخلون اكل واحنا مالنا حق شنو معتقل ولا حلال عليكم وحرام علينا ... لاتعليق

" رابعا: ياأخي من حقك إنك تدخل أكل مطاعم الكويت كلها إذا كان عندك تصريح مواد ولا أحد يستطيع منعك ليش خايفين من تصريح المواد مع إن التصريح سهل جدا جدا "

اخوى طبق هالكلام عليكم وعلى الباقى وانت تعرفهم وتعال وقتها وقول اطلب تصريح دخول مواد مو اكل ...فى فرق اخوى
    وارجع للاتفاقيه بين الشركه وامن المنشات وراح تعرف ان كلامى صحيح يسمح بدخول الاكل من بعد التفتيش من اى مكان ولم تحدد اى قسم ممنوع ولا مسموح

وارجو انى وضحت لك

15. منطقي

منطقي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    كانت الأمور متأزمه نوع ما والشباب على حقهم والله يكون بالعون.

16. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

زين اذا بيمنعون الأكل خل يحطون بديل
    مو معقوله يتسممون من هالمطعم اللي الله يزيد النعمه
    اكله ما فيه ريحه النظافه ويسحن الجبد !!!

خل يسنعون مطعمهم وبعدين يمنعون الأكل مو يموتون الناس يوع

17. اه ياكويت

اه ياكويت بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    الاطفاء
    الكويت
    الظاهر يبون ناكل اظافرنا اذا يعنا بدال لا يردون الاكل خلهم يفتشون مثل العالم

18. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    انا ايب اكلي معي واتريق في بيتنا:) وصموني وكرواسون والكاكو كله وياي بالجنطه ومحد منعني :) انزين ماتقدرون ادخلون فطاير المغلفه او الكروسون او معكرونه باشميل من بيتكم بعني ماتوقع المعكرونه الباشميل فيها مواد متفجره ..واذا فيها جان انفجرت بالفرن واهي تنطبخ قبل لا توصل المينا..ماكو الا اطالبون في جهاز الكشف نفس اللي في المطار ادخلون الجدر فيه ويكشف عن محتوياته رجل امن ولا بهذلة هالمساكين الموظفين

19. فنطاسي

فنطاسي بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    اختي المهندسه الجهاز موجود عند الباب بس هم ما يبون يستعملونه
    يمكن ما يعرفون له او ما يشتغل اساسا

20. engineera

engineera بـترولـي مميز

626
    0
    0
    واالله ما اقول الله يسرلكم اموركم ويعينكم في هالموضوع ..الا الاكل..وحاولوا توصلون شكواكم لمسؤل يشغل الجهاز

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة