اطلقوا سراح المقوع..

الكاتب : ابومشارى^^ | المشاهدات : 430 | الردود : 5 | ‏1 مارس 2008
  1. ابومشارى^^

ابومشارى^^ بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    المقوع ...هذة القرية القديمة والتراث الجميل وذكريات الطفولة ومكشات ملح الراثع...حرمنا من كل هذا لاسباب امنية بسبب المنشات النفطية وهى اسباب بنظرى ليست مقنعة والحلول كثيرة بس عمك اصمخ ولو انهم مهتمين او يعرفون الفوائد اللى راح يجناها المواطنين وخصوصا موظفى القطاع وهى كثيرة جدا بس راح اذكر فائدة وحدة وهى اختصار الطريق المؤذى جدا للوصول للمستشفى بالنسبة للساكنين بالمناطق البعيدة عن الاحمدى .

2. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أنا أؤيدك يا ابو مشاري ،

حل مثالي لإختصار الطريق من مدينة الكويت للأحمدي

و حل ممتاز لتخفيف الضغط على طريق الملك فهد السريع و مخارجه المؤدية إلى الأحمدي

3. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اي والله صدقت يا اخوي

حطوا نقاط التفتيش وما منها فايده خير شر:mad:

المقوع صارت منطقة عبور الامريكان دبابات رايحة وناقلات جاية:mad:

الله يستر لا يقلبونها معسكر
    :eek:

4. المخدوع

المخدوع بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    اتمنى من النقابة الجديدة الإلتفات لموضوع طريق المقوع
    وشكرا"

5. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

كثير من الاقتراحات قدمت بشان فتح خط المقوع فقط للعاملين بالقطاع النفطي وباءت بالفشل

وذلك لاسباب امنيه من اهمها انها تمر على ابار نفطيه وثانيا خط مرور الجيش الامريكي. . .!!

6. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    انا عندي اقتراح يمكن البعض يقول اقتراحك اناني لكن هذا اقل الضرر
    يا اخي بالنسبه لموظفين الشفتات الساكنين بمشرف و بيان و العاصمه و الجهرا و المناطق هذي الي اقربلها الدخول من الدائري السابع يسوون لهم تصريح على العنوان الي بالبطاقه المدنيه و احنا اصلا عندنا تصريح دخول الي اهو بطاقه الشركة ياجماعه الواحد لا طلع من زام الليل و سهران والله مايطالع الطريق كم مره و مره نسفط تحت جسر العدان الي تشوفه نازل يطلق رجليه و الي يشم هوا لانه قفل بالسياره مو قادر يشوف جدامة ترى والله رحمة لهم هذا الطريق , و اهم شخايفين منه احنا اهل الديره و بنخاف عليها اكثر من الامريكان الي رايحين رادين على راحتهم لا و بعد يصورون يم الابار و محد يكلمهم بس الله كريم ارجو ان ينظرو لهذا الموضوع بعين الجد
    اشكرك اخوي الموضوع جدا مهم

مشاركة هذه الصفحة