الصندوق الخاص

الكاتب : ابومشارى^^ | المشاهدات : 510 | الردود : 7 | ‏29 فبراير 2008
  1. ابومشارى^^

ابومشارى^^ بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    الزملاء الاعزاء ......سؤالى بخصوص صندوق المؤسسة عن اذا ما تقاعد الموظف وكانت خدمتة 30سنة بينما العمر 48 فهل يستحق الصندوق مباشرة ...او يجب علية اكتمال العمر 50 سنة ارجو من الزملاء الملمين فى هذا الموضوع الدلاء لانة بصراحة المعلومات قليلة بهذا الشان وكان عندنا سوء فهم والمؤسسة بصراحة مقصرة بالتوعية.شكرا

2. ALERT

ALERT بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    والله يا اخوي انا ماعندي خبره بالشغله هذى بس اقدر افيدج بشي واهو انك تكلم الاشخاص المعنيين علشان تاخذ الخلاصه منهم وهم الاخت نورا النفيسي و الاخت لما الفارس ورقم بداله المؤسسه اهي 858585

3. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

معلومه يمكن تفيدك :confused:
    كان فيه موضوع ..قبل كم شهر ..هنيه عن التأمينات كلها ...العادى والتكميلى ...وصندوق المؤسسه ...وشاركوا فيه ناس كثيرين ..حاول تبحث عنه ... :)

4. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

يعطيكم العافيه عالموضوع وعلى الردود المفيده وماقصرتوا

5. بوتركى

بوتركى بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    تكمل 50 سنه شرط لاستلام معاش الصندوق

انا سالت نوره غازى النفيسى من المؤسسه وتقول لازم تكمل 50 سنه . وهى ترحب فى اى استفسار او سؤال . على فكره انا غير مشترك فى الصندوق وعلى وشك التقاعد وقالوا لى لازم تدفع مبالغ كبيره علشان تستحق معاش الصندوق . وانا اعرف زميل طلع تقاعد واشترك ويخصمون منه 60 دينار مدى الحياة ويستفيد 300 دينار ولم يدفع اى مبالغ اكيد واسطته قويه لانى حاولت اكثر من مره وماكو فايده

6. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

7. ابومشارى^^

ابومشارى^^ بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    مشكورين الزملاء الاعزاء ...وماقصرتوا على الردود واللة يقويكم

8. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1