السوبرفايزر والسيارة!!!!!!!!!

الكاتب : القائد | المشاهدات : 2,414 | الردود : 44 | ‏28 فبراير 2008
  1. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    بالنسبة لشركتنا عندي اقتراح وياليت تتفاعلون معاي الحين كلنا مايخفى علينا دور السوبرفايزر الكبير اللي يقوم فيه داخل الشركة بالنسبة للعمليات اتكلم ,ليش ماتنصرفله سياره حاله حال الهنود اللي كل واحد فيهم راكب برادوا وشايف نفسه عليكم بعد ؟؟؟؟؟؟ ليش هالظلم لابن البلد اللي كرف وتعب وشقى ياخي كرموه لو بتيوتا كورولا عالاقل ليش هالاجحاف ياخي يكفي الركض اللي يركضه اذا صارت مشكلة لا وفوقها الخرعة !!!!!!!!! انا اطالب ان يكون لكل سوبرفايزر سيارة لا وبرادو بعد مو كورولا علشان يتساوى مع المسؤؤلين كون مكانه حساس بالوحدات وحاله حالهم لازم نقابتنا تتحرك علشان هالاشخاص اللي دورهم باعتقادي اكبر من دور السكشن هيد مع احترامي لدوره وانا اطالب انه تنصرفلهم السيارة مع كرت بانزين مافيها شي خل يحس بدوره كمسؤؤل بالمصافي وانشالله ان الشركة تستجيب للمطالب هذي مع ان الامل ضعيف في ظل نقابة ضعيفة مثل نقابتنا مع احترامي لهم فردا فردا
     
  2. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    شكرا للأخ مشاري على هذا الاقتراح وللعلم تم توقيع عريضة للنقابة قبل 6 شهور وموقعة من اكثر من 150 سوبرفايزر ولكن للأسف كان رد النقابة فاتر وبارد بان هذا مطلب لا يمكن تحقيقه وان ادارة الشركة لن توافق عليه ( هذا كلام نائب رئيس النقابة لبعض الزملاء) وعندما سأل هل تم التفاوض مع الشركة قال لا وبهذا الرد استخف وللأسف ب 150 سوبرفايزر ابتلاهم الله بنقابة كل همها الحصول على كرسي الاتحاد .

    طبعا مع اخذ بالاعتبار بأن
    (( كل ما يتم كتابته في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط, ولا تتحمل إدارة منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي أدنى مسؤولية ))
     
  3. Toxic

    Toxic بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    يا شباب يقول المثل : اذا اردت ان تطاع فاطلب المستطاع

    ما عطونا كرت بانزين كل شهر تبون يعطون سيارات ؟؟ من صجكم ؟؟
     
  4. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    كلام أخوي صحيح



    أنا من رأيي يكون مطلبنا أول كروت البانزين اللي حنا السبب فيه


    وبالتدريج الى أن نصل الى سيارات



    هذا رأيي


    وأنا أثرت القضية هذي في منتدى القطاع النفطي العام


    هذا مجرد رأي
     
  5. واحد عند الساس

    واحد عند الساس بـترولـي نشيط

    137
    0
    0
    هيك نقابة بدها هيك عمال الجماعة يتكلمون عن سيارات وانتم تبون كروت بانزين واقلام وتواير
     
  6. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    احترم ارائكم جميعا وبانتظار المزيد من الاراء
     
  7. محمد الشيباني

    محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

    306
    0
    0
    بالنسبه لهذا المطلب . هو ممتاز و اكثر من رائع و هو صعب بصراحه بس المفروض ان النقابه تتبنا اي مطلب و لو لعامل واحد و ليس ل 150 شخص . المشكله الكبرى في نائب الرئيس هي ( ممكن تعطيه عدة مطالب او مشاكل ) و للاسف يختار منها و يلغي على كيفه ( شوف عيني محد قالي ) المهم اتمنى بعد ما تتغير وضع النقابه ...
     
  8. ابومشارى^^

    ابومشارى^^ بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    النقابى = فكر +ابداع ....بس للاسف صار لنا ثلاثين سنة ننطر وليلحين لم نعثر علية!!!![
     
  9. وين المساواة بين القطاع البترولي..ولا بس بالكوادر والباجي عمك اصمخ..ليش السيارة بال koc حلالو باجي القطاعات حرام
    اللة يرزق الكل ويخلونا نطلع بالوانيتات واحنا راضيييييين
     
  10. المخدوع

    المخدوع بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    شكرا" على الموضوع
    للاسف نقابتكم =قافلة معطلة
     
  11. مدام هم مشغولين بالقوائم الي من اولها لين اخرها قبلية و طائفية وين بنشوف انجاز و انتاج.دق على اي واحد منهم من يعرفك مو من جماعته . سحب عليك........مصالح و بس .و يسمع ولا ينفذ . واللة عيب
    جرب وادعيلي
     
  12. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    شنو تقصد بالتدريج يعني حتى تصير سوبرفايزر وبعدين نطالب بالسيارات اتمنى ان تحتفظ برايك لنفسك اخوي الوسام
     
  13. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
     
  14. unit-20

    unit-20 بـترولـي جـديـد

    19
    0
    1
    نعم السوبرفايزر يستاهل سيارة والاوبريتر يستاهل كروت بانزين لكن النقابة اكثر من ضعيفة وهذي مطالب عادية وليست كبيرة لكن المشكلة النقابة حاسة انها ما تقدر تسوي للموظفين شيء مثل هذا ... وانا اعتقد ان ما راح يكون فيه حل غير نقابة فعلا توقف مع الموظفين لان النقابة الحالية ضعيفة وهم نفسهم عارفين هالشيء لكن هذي فترة وتعدي ان شاءالله .......
     
  15. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    سؤااااااااااال ؟
    الموضوع \ طلب سيارة للسوبر فايزر ولا تجريح بالنقابة ؟

    عشان اقدر اجاوب
     
  16. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    مثل ماتحب تفسرها فسرها اذا شايفها طلب او تجريح بس اللي على راسه بطحة يحسس عليها
     
  17. حبيب البترول

    حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

    302
    4
    18
    الطعنة من الخلف تدل على انك منحاش
     
  18. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    كلامك صحيح حبيب البترول
     
  19. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    فعلاً كل مشاركة تدل على

    عقلية
    الشخص اللي كاتبها
     
  20. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    صح كلامك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة