استفتاء افضل كاتب في منتدى موظفي pic

الكاتب : الصافي | المشاهدات : 2,733 | الردود : 52 | ‏27 فبراير 2008
  1. الصافي

    الصافي بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    ارجو المشاركة


    انا ارشح سوس افضل كاتبة ​
     
  2. زوروو

    زوروو بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    pic2020

    دبليو دي 40

    الحمادي

    وكتاب اختفو بعد الخسارة ( بوحمد الغالي و عبداللة السبعي)
     
  3. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    مشكور وجزاك الله ألف خير يا الغالي ... وسام شرف من أخ عزيز وطيب ..

    بالنسبة لي أرشح

    - الصافي

    - نفطي كويتي

    - pic2020


    [​IMG]
     
  4. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
  5. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    مشكور اخي الصافي على الموضوع

    ومشكورة اختي سوس واخي بيرلنت

    على الترشيح
    انا ارشح
    سوس وبجدارة
     
  6. معيكل

    معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    227
    0
    0
    نفطي كويتي وبلا منازع
     
  7. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    والله والنعم بكل الاعضاء المشاركين
    فى منتدى البتروكيماويات
    ولكن من وجهة نظرى المحدوده

    سوس

    نفطى كويتى

    يورياوى(الحاضر الغائب)

    معيكل

    pic2020
     
  8. PIC

    PIC بـترولـي نشيط جدا

    313
    0
    0
    pic2020

    نفطى كويتى

    معيكل
     
  9. فرحان العجمي

    فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

    488
    0
    16
    الله يغليك ويعز شانك يا اخ زوروو ..

    والاختفاء ليس بسبب الخساره بل لعدم وجود اثاره ;)

    انا ارشح الاخ العزيز بوعبدالله معيكل والاخ نفطي كويتي والاخ المتمكن

    وارجو ان لا بفهم ترشيحي غلط :cool:
     
  10. معيكل

    معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    227
    0
    0
    انا شخصيا فهمتك صح على هذا الاختيار يا امبريالي يا ميكافيللي

    ثكلتك كونداليزا عيش اقصد رايس
     
  11. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    السلام عليكم
    انشاء الله الكل متميز والاخوان كلهم خير وبركة
    ومشكور اخوي المتمكن انك مو ناسيني :)
    وانا ارشح افضل كاتب kkk لأنه يعقدني ساعات
    ونفطي كويتي .
     
  12. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
  13. القلم الحر

    القلم الحر بـترولـي جـديـد

    31
    0
    0
    للأسف مشغل
    الكويت
    انا ارشح

    نفطي كويتي

    وتعليقات يورياوي
     
  14. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    ارشح نفطي كويتي بلا منازع

    والباقي والله نخبة نتشرف بكتاباتهم واشكر الغالي زوروو على ترشيحي واحنا موجودين ولكن لكل مقام مقال

    والبركة بالاخوان الموجودين

    تقبلوا تحياتي وتقديري
     
  15. PIC

    PIC بـترولـي نشيط جدا

    313
    0
    0
    يامرحبا بالأخوان

    يورياوي

    وعبدالله السبيعي

    يسعدنا حضوركم مرة ثانية

    ولكم وحشة
     
  16. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    تسلم اخوي pic حبييب والله
     
  17. عبدالله السبيعي

    عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

    215
    0
    0
    operator
    pic
    ياهلا بمشرفنا الغالي

    نحن السعيدين باشرافك وتشريفك لنا حفظك الله ورعاك

    تقبل تحياتي
     
  18. دبليو دي 40

    دبليو دي 40 بـترولـي نشيط

    144
    0
    0
    يقول المثل:اللي مافيه خير لنفسه ما فيه خير للناس....(مثل تشيكي)

    المهم

    ومن هذا المنطلق

    فإني ارشح نفسي...واذا فزت فاني اهدي هذا الفوز للسيد pic2020......
     
  19. كويتي متعصب جدا

    كويتي متعصب جدا بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
  20. العود الزرق

    العود الزرق بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    نفطي كويتي

    نشيط جدا جدا جدا

    ومواضيعه جديدة وحلوة وغريبة ........ وإلى الأمام
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة