خبر عاجل : فساد في مطاعم المصافي منذ 15 سنة يضر 5000موظف

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,403 | الردود : 16 | ‏26 فبراير 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    [​IMG]





    ___________________________________________________




    طبعا هالموضوع أظن كبير جدا ... وصارت عدة مقالات عنه في الوطن والنهار

    جريدة النهار والسلطة بالذباب للأخت نرمين محب
    [​IMG]
    المقال الذي يحكي حال موظفين المصافي والتغذية في جريدة الوطن لعبد الله العصيمي
    [​IMG]
    رد غريب جدا من دائرة الخدمات أن المطعم خلفه هوامير والمقال في الوطن
    [​IMG]

    موظفين المصافي ضاق ذرعهم بدأؤا في مقاطعة المطعم

    الدائرة الخدمات في البترول الوطنية تضيق على اللجنة للبحث في قضية المطعم وأخير وقفتها


    كلام موظفين المصافي عن حالهم مع المطعم الفاشل

    لكن السؤال الذي يطرح نفسه ... من الذي يدافع عن بقاء هذا العقد رغم شكاوي الموظفين في البترول الوطنية


    ولو دخلنا منتداهم لوجدنا الشكاوي تملأ الصفحات نتمنى وقفة جادة من وزير النفط وأخونا الكبير السيد سعد شويب مما علمنا عنه من الأمانة ومحاربة الفساد

    لوقف مهازل هذا المطعم .. الموظفين يشتكون في الليل والنهار ... وما وجدوا أي بادرة بالتحرك من
    المسؤولين ...لذا نتمنى من اخواننا المسؤولين النظر في القضية بأسرع وقت ..لأن وصل للجنة الاعلامية أن هناك غضب عمالي قوي في المصافي بسبب هذا الأمر
    وقد يتسبب في أزمة
    حتى اللجنة التي شكلها الجيماز لتطوير الخدمات الغذائية دائرة الخدمات ضيقت عليها بعد ماانكشف العديد من التجاوزات كما ورد هنا في صحيفة النهار .حتى منعتها من دخول المطعم


    الأمر فعلا غريب
     
    آخر تعديل: ‏5 مارس 2008
  2. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مشكور يالوسام على النقل

    ومشكوره اخت نرمين على التواصل الاعلامي المميز والذي يخص شريحه كبيرة

    باعتقادي هذا الخطا والفساد شائع في معظم او ان لم يكن جميع العقود الموقعة مع القطاع النفطي

    والسبب مصالح القياديين فيها

    وتتطرقت من قبل لموضوع الفساد في العقود وهناك الكثير من التجاوزات

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=5731

    ولكن مثل ما يقول المثل "عمك اصمخ"

    بس زين ما سويتوا "اعتقد في الجرائد ابرك"

    والله يعطيكم العافية
     
  3. atlas

    atlas بـترولـي نشيط جدا

    169
    0
    0
    مشكور اخوي الوسام على الجهود الاعلاميه الرائعه والله يعطيك العافيه وشكرا لجريدتنا الوطنيه الوطن على نشر الموضوع والى الامام دائما
    بس اخوي الوسام موجنه كلام رئيس الخدمات احمد رمضان في اجتماع اللجنه لما قال لكم ان المطعم وراه هوامير وما راح تقدروووون تشيلونهم موجنه صحيح وفعلا اللي اشوفه انه الهوامير ذيلا مصاكه وضاربين فينا عرض الحائط
     
  4. atlas

    atlas بـترولـي نشيط جدا

    169
    0
    0
    عفوا والشكر ايضا لجريدة النهار والاخت الصحفيه نرمين محب على جهودهم الطيبه ونشرهم للموضوع

    واكرر واضح جدا ان المطعم وراه هوامير واصلين ومصاكه ولازم نوقف كل ابونا جدامهم وبكل قوه
     
  5. Instrument

    Instrument بـترولـي نشيط جدا

    339
    0
    16
    Instrument
    K.O.C
    لا حول و لا قوة إلا بالله
     
  6. مبارك الشمري

    مبارك الشمري قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    686
    0
    0
    الله يعطيك العافيه يا أخانا العزيز الوسام وارجو من كل الإخوة الزملاء مساندة الوسام ومن معه والذين قاموا بشن حملة رائعة كشفوا بها عوار وأخطاء وعيوب مطعم الشركه التي لا تعد ولا تحصى
    أكرر أرجو من الجميع المشاركة بهذه الحمله على مطعم الشركة ومن يسنده ويقف وراءه من المسؤلين وذلك بالكلمة والكتابة والشكوى عند النقابة وبالفعل بمقاطعة هذا المطعم السيء ومن يقف وراءه
    لابد يا اخواني من مساندة اللجنة والاخوان فيها وما يجوز أن نكون سلبيين ونكتفي بالمشاهدة والتفرج وكأن الأمر لا يعنينا وكما يقال اليد الواحدة لا تصفق ولا بد من إجتماع الأيدي لأخذ الحقوق وإيقاف هذا التهاون والعقوق بحق العمال وصحتهم ومأكلهم
    ولا يفوتني هنا أن أنوه بجريدة النهار وبالأخت نرمين على جهدا الطيب المميز فبارك الله فيها
     
  7. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
  8. نمط

    نمط بـترولـي نشيط

    127
    0
    0
    قواك الله على اطلاعنا بما هو جديد حول هذه القضيه التى تمس جميع العاملين
     
  9. غلوم

    غلوم بـترولـي نشيط

    75
    0
    0
    حم الحديد يابرق المزون حمة ..... واكوة على القلة تراه يفداك
    لين تظهر ريحتة وخلة يشمة ..... وسم ن يعرف فيه ولا يتعداك
    وتصبح ابوه بالموسم وعمة ..... وترضى عنة هو دوم يترجاك
     
  10. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل الشكر للأخت القديره نرمين محب على دعمها ومساندتها لقضيتنا مع مطعم الشركة

    ونتمنى ان شاءالله ان تتحسن الأمور وان تقدم الخدمه المطلوبه من هذا المطعم

    ولكن يبدوا ان المتنفعين غير راضين عن هذه الحمله
     
  11. بترولي عتيج

    بترولي عتيج بـترولـي نشيط

    73
    0
    6
    مشغل غرفة تحكم
    الكويت
    المطعم سئ من زمان,,,,,,,,,,,,

    بس لاحول ولاقوة الا بالله,,,,,,,,,

    اتمنى من جميع العاملين مقاطعة المطعم

    وبالتوفيق ان شاء الله
     
  12. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

  13. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    صحفى ؟؟!!

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  14. shayib80

    shayib80 بـترولـي نشيط جدا

    193
    0
    0
    B OPERATOR
    MAB REFINERY
    نتمنى فعلا تغير المطعم فقد ذقنا ذرعا بما يحصل ، نتمنى اختيار شركة مطاعم افضل

    شكرا على المقال يالوسام :eek:
     
  15. lab

    lab بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل الشكر للأخت القديره نرمين محب
    والاخ عبدالله العصيمي
    على دعمهم ومساندتهم لقضيتنا مع مطعم الشركة
     
  16. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    من مصدر ثقة

    مطعم المصفاة يتكبد خسائر جسيمة


    لأن الخضرة والدجاج واللحم لابد أن يكون يومي وطازج


    واذا ماطلب الموظفين فان مصيرها الى القمامة والشركة تحاسب على عدد الوجبات التي يطلبها الموظفين في اليوم الواحد نقلا عن نفس المصدر
     
  17. safeer_KNPC

    safeer_KNPC موقوف

    46
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة