الزيادة لاتحتاج المرور بمجلس الأمه للصرف

الكاتب : q8security | المشاهدات : 1,064 | الردود : 13 | ‏26 فبراير 2008
  1. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    [​IMG]


    الشمالي لـ الجريدة: الزيادة مجزية
    مصادر وزارية: الحكومة ستعاود درس الـ 50 ديناراً... لكن الموافقة عليها غير مؤكدة


    فهد التركي
    أعلن وزير المالية مصطفى الشمالي أن الحكومة لا تحتاج الى رفع زيادة الرواتب الى مجلس الأمة، لأنها صدرت بقرار من مجلس الوزراء وليس بمرسوم أميري، مؤكدا أن الزيادة نافذة وستصرف مع راتب الشهر المقبل، بينما شددت مصادر وزارية رفيعة على أن الانتقادات النيابية للزيادة الأخيرة غير مبررة.

    وقال الشمالي لـ«الجريدة» أمس إن «الحكومة ترى أن قيمة الزيادة الخاصة بالمواطنين الكويتيين والوافدين مجزية، وانها ستساهم في رفع معاناة الجميع، في ما يتعلق بارتفاع الأسعار»، مشيرا الى أن الحكومة تتمنى بعد إقرار هذه الزيادة استمرار التعاون بينها وبين مجلس الأمة، بهدف إنجاز المشاريع المتبقية على أجندتي السلطتين.

    وعن توجه النواب الى إعادة طرح علاوة الخمسين دينارا الى جانب زيادة الـ120، أوضح الشمالي أن «الحكومة لم يصلها شيء عن هذا الأمر حتى الآن، وسبق أن قالت كلمتها، وفي حال طرح العلاوة من قبل مجلس الأمة فسيكون لكل حادث حديث».

    لكن مصادر وزارية رفيعة كشفت لـ«الجريدة» أن الحكومة ستعاود درس الخمسين دينارا في اللجنة المالية والاقتصادية الوزارية إذا طرحها النواب «لكن معاودة الدرس لا تعني بالضرورة الموافقة عليها، إنما سيكون ذلك من منطلق استمرار التعاون النيابي-الحكومي، إذ ستحسب كلفتها ومدى تأثيرها في ميزانية الدولة، لاسيما بعد الزيادة الأخيرة».

    ولفتت المصادر الى أن النواب كانوا يريدون الخمسين دينارا قبل أن تكون هناك زيادة، وخرجت الحكومة بزيادة أكثر من ضعف الخمسين، مشددة على أن انتقادات النواب بشأن زيادة الرواتب 120 دينارا غير مبررة.




    المصدر




    .
     
  2. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    اهم شي زيادتنا تصرف اشهر الجاي
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    إن شاء الله تنزل بسرعة ، يا بو (س) رامبلا
     
  4. كي او سي

    كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    بصراحة نتمنى انها تنزل في اسرع وقت ممكن

    وبعدين خل النقابات واللي موراضي على الزيادة يسون اللي يسونه

    لان من شهر 5 من العام الماضي وهم في خضم الدراسات

    وانتو عارفين السالفة اكثر مني

    شاكر لك اخوي على النقل
     
  5. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    إنشالله تصدق الأخبار الطيبه

    وتصرفونها بالعافيه
     
  6. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله ييسر للي فيه الخير

    وانشالله تنزل
     
  7. محمد الشيباني

    محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

    306
    0
    0
  8. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ماكو أثر رجعي وفق للقرار

    وأحمد ربك إذا جاك الزياده والكادر مافيه تخفيض

    هذا على ما أعتقد

    :)

    أشكر مرورك
     
  9. محمد الشيباني

    محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

    306
    0
    0
    الحمد لله على كل حال بس ابي اثر رجعي
     
  10. انا من ناحيتي مابي ولا فلس اثر رجعي الحمدلله سلمنا بالكادر والزياده حب ايدك وش وظهر على قولة المثل المصري :)
     
  11. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    يااخووي خلهاا تنزل وبعديين طالب بأثر رجعي لا تكوون طمااع وقوول الحمدالله علي كل حال :D
     
  12. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    أشكر مروركم إخواني الكرام

    فعلا خلنا ننطر نزولها

    ولكل حادث حديث
    :)
     
  13. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    الحمدلله وان شاء الله تصرف الشهر القادم
     
  14. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله ييسر وتنزل مع الرواتب

    أشكر مرورك أخي الكريم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة