النقابة!

الكاتب : كويتياَ | المشاهدات : 1,405 | الردود : 26 | ‏25 فبراير 2008
  1. كويتياَ

كويتياَ بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    يا جماعة هل لنا الحق في تقييم النقابة الحين ولا لازم ننطر سنة او سنتين عشان نقيمها !

لا جديد يذكر

نطالب أخوانا بفعل شي أي شي لأخوانهم العمال ؟

وهل ندمنا على أختياركم ممثلين لنا ؟

وهل أخطأنا بالإختيار ؟

هل أنتم الأفضل ؟

ام سابقيكم ؟

نطالب بأنجاز !

ححقو لنا شي!

أين أنتم !

2. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    هلا بالأخ كويتياَ .. أولا أشكرك على تفاعلك في هذا المنتدى الحبيب .. ولكن أخي دعني أستفسر عن المطالب التي تطالب النقابة بتحقيقها .. ولم تحقق ؟؟ وكم استغرقت النقابة من الوقت منذ استلام مطلبك حتى تصدر عليهم حكم هذا..

ثانيا .. لم يحن الوقت لاصدار حكمك فهم جديدي عهد بالنقابة الجديدة ولم يمض على تفعيلها سوى فترة بسيطة لا تذكر .. والحمد لله الكل شاد حيلة فيهم .. وأنا أشهد على ذلك ..

لكن يا أخي هم لا يتعاملون مع المصباح السحري .. بل مع بشر ومسؤولين بعضهم صعب المراس .. ولكن لله الحمد هم قدها وقدود ان شاء الله

وكل الشكر لهم على تصعيد قضية الكاميرات .. فهم لا يألون جهدا في المطالبة بالغاء بعضها ..

وأخيرا أتمنى على جميع اخواننا في الشركة أن يضعوا مشاعرهم تجاه النقابة السابقة جانبا ولا أقصد هنا أن ينسوا انجازاتهم .. ولكن أن يضعوها جانبا عند اصدار الأحكام على الآخرين

فهم أيضا اخواننا وان شاء الله لن يقصوا في تحقيق مطالبنا..

تقبل مروري عزيزي

3. Sas_Teeb

Sas_Teeb بـترولـي جـديـد

5
    0
    0

دفاع طيب يا سعادة المشرف وكأننا ضمنا عين وصوت للنقابة ومتحدث رسمي باسمها وهذا شئ ايجابي ان الشباب يتواصلون مع نقابتهم بشكل مستمر

ولكن هناك عتب على هذا المقطع:

وأخيرا أتمنى على جميع اخواننا في الشركة أن يضعوا مشاعرهم تجاه النقابة السابقة جانبا ولا أقصد هنا أن ينسوا انجازاتهم .. ولكن أن يضعوها جانبا عند اصدار الأحكام على الآخرين

اعتقد ان هذا حكم مسبق على مشترك جديد وفي أول مشاركته وبأن له ميول معينه تملي عليه الحديث ضد النقابة الحالية

فهل هناك معطيات لمثل هذا الحكم؟؟؟

4. SOS_KW

2,252
    0
    0

هلا بالأخ Sas_Teeb . مشكور وايد على التفاعل الذي يدل على اهتمامك باخوانك وأخواتك بالشركة ..
    ولكن يا عزيزي .. الجملة التي أنا حددتها باللون الأحمر لا أجد بها أي حرج .. فكلنا يا اخي عندما نتأثر بأي أحد ويحل مكانه آخر .. كثيرا ما تؤثر تلك المشاعر على حكمنا على الآخرين

وأنا أكن كل احترام وتقدير لك ولكل عضو وعضوة بهذا المنتدى الحبيب يا عزيزي ..
    وكلامي ليس دفاعا يا أخي بل من واقع أنا أ عايشه وأراه وأسمعه شخصيا من قبل النقابة الحالية .. وليس نقصا بالنقابة السابقة فكلهم اخواننا أيها الزميل

وأكرر كلامي أنه يجب علينا ألا نخلط الأمور والمشاعر ودعنا نبدأ صفحة جديدة لمصلحتنا جميعا ..

ولم أصدر حكما أ بدا على ميول الأخ العزيز كويتياَ .. بل ردا على ما كتبه الأخ توضيحا للأمور .. وأرجو ألا يؤخذ الكلام بحساسية من قبل اخواني جميعا ..

فالمحبة والاخاء وراء كل ما أكتب من ردود .. فلا توجد وراء كلماتي معان أخرى ايها الزميل العزيز.

فالمعطيات التي طالبت بايضاحها تنبع من تلك الكلمات

((هل أنتم الأفضل ؟

ام سابقيكم ؟

نطالب بأنجاز !

ححقو لنا شي!

أين أنتم !))

يجب أن يكون المنتقد لأي كان واضح في المطالب والمشاركة .. فما رأيك يا عزيزي .. هل يجوز أن يكتب موضوع عام وعائم دون ابداء وتحديد المطالب ..؟

تقبل مروري واشكرك على سعة صدرك

5. Sas_Teeb

Sas_Teeb بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    ((هل أنتم الأفضل ؟

ام سابقيكم ؟

نطالب بأنجاز !

ححقو لنا شي!

أين أنتم !))

معطيات غير دالة بلغة الرياضيات :)

مطالب وان كانت متعجلة في بعضها من وجهة نظري ولكن لا علاقة لها بالنقابة السابقة الا في كلمة سابقيكم وهذا استفسار لا أكثر

وتعليقك هو الأول على المشاركة وبجملتك هذي:

أتمنى على جميع اخواننا في الشركة أن يضعوا مشاعرهم تجاه النقابة السابقة

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏26 فبراير 2008
  6. kkk

kkk بـترولـي مميز

يا عزيزي
    ماكو فايده من هذا المنتدي ما تشوف اقل المشاركات عن باقي الاقسام
    يا عزيزي روح koc -knpc وايد احسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اى واحد يتكلم او يناقش او يشتكي على النقابه يتهم على طول انه من الحرس القديم او لما الحين زعلان من النتائج
    او حاقد ,وشوف الحين شنو راح ترد المشرفه.
    انا محسوب على الحرس القديم يعني شنو ...لازم اسكت ما انتقد...؟؟؟
    مجلس الامة خلال المدة القصيرة القادمه يمكن يقر قانون الخصخصه...انا اقول يقر مو يناقش وين النقابه؟؟؟
    اخاف بس ما .................ولا خلاص!!!!!!!!!!!!!
    عزيزي نصيحه

7. kkk

kkk بـترولـي مميز

لا تعليققققققققققققققققققققققققققققققققققق
    شويه حركه فى المنتدي

8. Sas_Teeb

Sas_Teeb بـترولـي جـديـد

5
    0
    0

:)

شكلك رافعين ضغطك بس اذا اردت الحقيقة لك الحق جزئيا وانا لاني حرس قديم ولا جديد وتقدر تقول حرس خارج الحدود وسجلت في المنتدى باستخدام نيك ثاني لتنبيه المشرف والادارة على تقبل الرأي الأخر وعدم ممارسة تكميم الأفواه بطريقة محترمة ومجلس النقابة الحالي امامه سنتين من العمل وحاجته للنصح والنقد اكثر من حاجته "لليباب" الحريمي مع احترامي للأخت المشرفة والعلاقات الشخصية شئ وادارة المنتدى والاشراف عليه شئ أخر وياليت تتعلم من الأخ الكبير والكبير جدا Q8ow خصوصا انني شخصيا متابعه في منتديين يديرهما بحرفية عالية ويتقبل الأراء بشكل يستحق الأحترام

وسلامتك يا kkk وانا اعرفك تحب الصراحة ولا اعتقد ان فيه صراحة أكثر من هيك :)

9. kkk

kkk بـترولـي مميز

شنو نسوي المنتدي كاسر خاطري
    لا حركه ولا نفس ؟؟؟؟؟؟؟ليش ماكو مشاكل فى الشركة معقولة؟؟
    شنو رايك اسوى حركة ؟
    اسمع هذا الخبر مدير العمليات يرفض اجازة نقابيه للاعضاء اتحاد البترول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ليش تدري ليش اقول ولا اسكت......اقول هذا لغز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع تحياتي

آخر تعديل: ‏26 فبراير 2008
  10. Sas_Teeb

Sas_Teeb بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    مدير العمليات الجديد والكل اشاد به في المنتدى ويرفض اجازة عضو في اتحاد البترول؟؟؟؟ خوش فزعة

حبيبي تمشي وانا شخصيا صارت معي وبايعاز من الراس الكبيرة وقتها ومشت بس اعتقد ان للمهمة النقابية دور في الموضوع خصوصا اذا كانت خارج البللد وفي هذه الحالة يأتي الكتاب من الشؤون ويوقع اللي مو راضي يوقع

11. kkk

kkk بـترولـي مميز

بس عيب لو رئيس النقابه المهمه النقابيه له المدير يرفض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا تعليقققققققققققققققق

12. SOS_KW

2,252
    0
    0
    هلا عزيزي kkk من طول الغيبات .. تو ما نور منتدانا ..

اولا يا أخي سبب قلة المشاركات هي ندرة المواضيع التي تطرح والتي تخص شركتنا .. لا لشئ آخر

وبعدين لم تكن أية شكوى على النقابة .. المضووع كان مجرد نقاش عادي جدا .. وفضلت أن نوجه مسار النقاش مسارا صحيحا صحيا لنا جميعا ..

ولسنا والحمد لله محسوبين على أي كان ... بل نحن نساند من يعمل لمصلحة ا لجميع .. فلا أحزاب هنا ولا ضغائن بإذن الله ..

فلا داعي اخواني أن أن نقطع حبل التعاون ونشق بساط الود بيننا لمجرد نقاش بسيط .. فإننا جميعا هنا اخوان باذنه تعالى .. ولكم بقلبي حب وتقدير كبير

13. Sas_Teeb

Sas_Teeb بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    سعادة المشرفة اقتطعت اربع كلمات من رأي شخصي لا يو جد فيه مساس باحد نهائيا

وهذا حق مع يقيني أن الجملة كانت تدعو لعدم محاسبة النوايا لمشترك جديد بس ماشي متقبلينها لكن غير المقبول وضع كلمة اثارة الفتن تعليقا على مسحها للجملة

ارجو رفع هذا التعليق لأنه لا يعكس واقع المشاركة

وارجو كذلك تقبل الأراء بصدر أوسع

14. SOS_KW

2,252
    0
    0
    أخي وزميلي Sas_Teeb أحيي بك هذا الولاء لزملائك ، وهذا يدعوني أكثر أن اقدرك وأحترمك خير احترام ولكن يا عزيزي أرجو ألا الموضوع بهذه الحساسية .. ولا داعي للتلميحات وكنت أتمنى من الأخ كاتب المشاركة أن يرد على مشاركتي ..ولسنا نحن هنا من نكمم الأفواه .. فيا سبحان ا لله مجرد ابداء وجهة نظر .. كما فعلتم اخواني .. أصبحتم تطلقون عليها تكميم أفواه .. نحن لم نكمم أفواه أحد منكم ولكننا أبدينا رأينا فيما كتب وأولا وأخيرا كل له رأيه وقناعاته الخاصة به وواجب على كل منا أن يحترم رأي الآخرين دون الاستهزاء أو التلميحات التي لا تسمن ولا تغني عن جوع .

وكما تعلم يا عزيزي أنه هناك من الحريم من تكون أفضل من 100 رجل .. وردا على أن هناك علاقات شخصية .. فهذه نقطة مردود عليها فعلاقتي بالنقابة السابقة كانت ممتازة وما زالت ان شاء الله فكلهم اخواني .. ولله الحمد أن علاقتي بجميع من في الشركة سواء موظفين أو موظفات ممتازة وتتميز بالحب والاحترام المتبادل

ولقد أصبت يا عزيزي عندما طلبت مني أن أتعلم من الأخ Q8 ، ففعلا أنا أحذو حذوه ان شاء الله .. فعندما رددت عليكم جميعا يا عزيزي .. رددت بكل احترام وتقدير .. ولم أنقص من قدر أي منكم ..

تقبلوا تحياتي

15. SOS_KW

2,252
    0
    0

أرحب بك مرة أخرى عزيزي Sas_Teeb .. والذي يصر على فرض رأيه الشخصي .. فأنت تكتب باسم مستعار تارة .. وتارة أخرى ترد علينا وعلى نفسك باسم متسعار آخر .. مقبولة منك كأخ وزميل لا أكن له ان شاء الله إلا كل احترام وأتوقع منه أن يكون احترام متبادل..

ولم أحاسب على نوايا مشترك جديد فهذا ما أرفضه أيضا جملة وتفصيلا... ولكن للأسف لم تترجم مشاركتي إلا حسب نوايا من قرأها يا أخي .. فدعنا من التخمينات .. ولنصفي النوايا .. فكون أيا منا استعرض وجهة نظره ولم ترق للآخرين .. فلا يجوز أن نقلب الطاولة ويصبح عدونا ... ولكن سامحك الله يا أخي وزميلي فأنت متحفز بطريقة سلبية للرد علي مشاركاتتي من طريقة ردودك...

16. سكر زيادة

سكر زيادة بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    ان النقابة الجديدة صار لها 40 يوم فقط على توليها لزمام الامور وباقي على انتهاء الدورة 690 يوم ومع هذا ومن خلال متابعتي لاخواني الجدد ما اشوف فيهم إلا كل اخلاص في العمل ........ واللي يبي يعرف النتائج خل يسأل أي نقابي حالي عن الانجازات التي تحققت في هذه الفترة البسيطة ...... وبرايي الشخصي ان الحكم خلال سنتين ....... يعني مع نهاية الدورة النقابية راح نحاسبهم .

17. زوروو

زوروو بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    يا جماعه العملية واضحه

ربع التآلف و المعتدلة بعد تجرع كأس الهزيمه شغالين ضرب بقائمة التجمع من الحين ويدورون أي شي

مانقول إلا القافله تسير

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 فبراير 2008
  18. kkk

kkk بـترولـي مميز

الواحد ما يرد عليك لان هذا مستواك ,
    بس المشرفه وايد ذكيه وهذا ايضا مستواها, والمشكله الاكبر دائما الايآت واحاديث ....وينك يا بو عبدالله تشوف وعلشان تعرف يا بوعبدالله ليش ماكو مشاركات لانه المشرفه تستخدم الذكاء العالي...؟؟؟ودائما بس الواحد يبدأ بالشتم يعني شنو..........................والا خلاص؟؟؟؟
    تحياتي

19. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38

عجيب أمركم

سبيتوا بعض وما عرفنا اخونا صاحب الموضوع شنو يقصد من كلامة وشنو يبي بالضبط

حرس قديم وجيش جديد وحرس وطني انا خايف ادش الشركة يعتقلوني

ممكن سؤال متي حظر التجول عندكم

أركدوا خلونا نستفيد أحسن ما نسب بعض ونطعن ببعض ونطلع بالاخير خسرانين

20. SOS_KW