بعد الزيادة شنو تبون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : القائد | المشاهدات : 1,001 | الردود : 17 | ‏24 فبراير 2008
  1. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    مرة اخرى ارحب فيكم عبر هذا المنتدى الجميل اللي يجمعني فيكم دايما هالمرة عاد راح انتقدكم انتم اخواني الموظفين لله الحمد اقر الكادر والزيادة غير منقوصه والامور سارت على احسن مايرام ومثل مانتمنى ليش الطمع ؟؟؟؟؟ ليش صرتوا تطالعون لل120 دينار اللي اقرتها الحكومة للمواطنين مع ان اصغر موظف في القطاع النفطي حصل اقل شي على 180 تقريبا احمدوا ربكم ان الكادر اقر لو ما اقروا الكادر كان راحت احلامكم هباءا منثورا بسنا طمع لله الحمد الحين تميزت رواتبنا عن الحكومة لنترك الطمع عشان الله ييسر لنا كادرنا ويبارك فيه صدقوني الطمع مايورث الا الهم والحسد الحين بعد الزيادة خل نطالب بامور اخرى مثل بناء مستشفى جديد للعاملين بدل القديم اللي صار حاله حال مستشفيات الحكومة خل نطالب ان تكفل الشركات تعليم ابناءنا بالمدارس الخاصة خل نطالب ببناء مساكن للعاملين بالقطاع النفطي تتحمل الشركات بنائها وامور كثيرة يبي لي ساعات اذكرها وانا ادعوكم من حبي لكم جميعا بدون اسثناء ان نترك الطمع جانبا ونفكر في امور اخرى نطور فيها ومشكورين على سعة صدوركم واشوفكم على خير قريبا

2. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    أنا واحد من الناس لو الزيادة مالتنا على قولتك ما فيها تغيير ألف حمد الله و مابي ال 120

3. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

صدقت اخوي مشاري
    تركوا سالفة 120 وخلونا نركز علي شغلات الثانية والي ذكرها اخونا مشاري

4. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    الصراحة كل انسان طموح

وانا اكبر طموووووووووووووووح:)

5. M7MD

M7MD بـترولـي نشيط جدا

مساء الخير يا العنزي انت تقول لا تطالعون الــ120 دينار وانا معاك ومؤيد لكلامك ... بس من طالبت بطلبات ثانيه مثل (( بناء مستشفى جديد // شركات لتعليم ابناءنا بالمدارس الخاصة // بناء مساكن للعاملين بالقطاع النفطي تتحمل الشركات بنائها )) كل اللي ذكرت كلام جميل وعلى هالطلبات يمكن يعطونك الــ 120 ولا ينفذون اقتراحك لانه الــ 120 اهون بالنسبه لهم :) وســــــــــــــــــــــــــــــلامتك

6. ittechnology

ittechnology بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    l
    مساء الخير ، لو يردون العلاج في المستشفيات الخاصة مع نسبة من تحمل تكلفة العلاج كما كان الحال قبل الغزو

7. minatank

minatank بـترولـي نشيط

68
    0
    0
  8. مبارك الشمري

مبارك الشمري قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

686
    0
    0
    يا الوايلي الله يحفظك كلامك طيب وما عليه خلاف بس يا بعد حيي وش المشكلة إذا إن شاء الله عطونا 120 فوق

الكادر :) الحمدلله يكون زيادة خير على خير والله يرزق من يشاء بغير حساب

تسلم تسلم على الموضوع والله أسأل أن يرزقنا جميعا من خيري الدنيا والآخرة .. ويحسن خاتمتنا آمين

9. بترولي22

بترولي22 بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    اشكرك اخي على هذا الموضوع

اكيد لنا مطالب اخرى

طبعا غير ال 120 لأنها مو لنا اللي لنا الكادر وبس

ولو اللي برى يسمعون كلامنا هذا بيضحكون علينا

حنا نبي تحويل التذاكبر بدل مصر الى لندن

وزيادة الاجازات السنويه

لأن 45 قليله جدا على موظفي القطاع النفطي واللي دوامه شفتات

وتقبل تحياتي

10. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

يعطيك العافيه اخوي على طرحك للموضوع وفعلا الواحد مايقول غير الحمد لله على كل شي

11. النبراس

النبراس بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    مشاري العنزي

اخاف دافع شيئ من جيبك !

رواتب القطاع النفطي دايما هو الأعلى في جميع دول انحاء العالم
    فما بالك دولة يعتمد اقتصاده على النفط (95%) !!

المشكلة في الكويت ان الموظف الذي ينتج هو نفس الموظف الغير منتج !

خوي روح لقطر أو الأمارات او السعودية ....واسأل عن الرواتب ..والمميزات الاخرى ..صدقني راح تنصدم !!!!

هذه الزيادة أن قرت ..طبعا ..وانا اشك بذلك ..راح ينتفونها تنتيف ....قال أيه مساواه ..!!

وزارات الدولة معظم موظيفينها في سوق شرق وإلا ...نايمين ( مكبرين المخده ) ...ويقولون مساواة !!!

أي مساواة ...!!!

القطاع النفطي كرف ليل ونهار ....وبالمنة يالله زادونه ...بالقطارة !!!

الله كريم ..

12. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

نقول سواء قبل او بعد الزيادة

الا

الحمدلله رب العالمين على الصحة والعافية

13. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    مشكورين لكن هذا راي شخصي لي واتمنى ان الموضوع ماضايق احد

14. jinxed

jinxed بـترولـي نشيط

63
    0
    0
    صح السانك!

صدقت والله

15. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    نبي ال
    120 لانه حق الكويتيين كلهم
    ونبي بدل مال القطاع الخاص تقريبا 250
    ونبي كادر المهندسين لانه في قانون واضح وتم تطبيقه في بعض الاماكن اللي نفس طبيعه شركتنا

وبس :)

16. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

صدقت والله اخوي مشاري وكلامك عين العقل ... الحمدلله تم اعتماد الكادر للقطاع النفطي واذا يت ال120 خير وبركة واذا ما يت هم الحمدلله على النعمه ... صدقني في ناس لو يعطونهم الكادر وال120 وعلاج بمستشفى خاص وتذاكر سفر لجزر القمر وبدل شاشه وبدل ازعاج وبدل نوم هم مو عاجبهم جنه قاعدين يشتغلون على النظرية النسبية أو يكتشفون قانون الجاذبية الأرضية مو شغل حالهم حال العالم .... القناعة كنز ولله الحمد

17. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    اولا اشكرك على تفاعلك مع الموضوع ثانيا انا من اكثر العمال مطالبة للكادر ولم اتوانى ابدا عن المطالبة سواء بالصحف او بالشركة او بالنقابة , ثانيا ردك باسلوب هابط يخلو من الصواب هذا خطأ انا مو دافع من جيبي شي لكن بعد موافقة الكادر اللي مو عاجب حضرتك ان الاوان ان نتطرق لمطالب اخرى تستحق العناء مثل التقاعد على 1500 ومستشفى توفر الخدمة لك وللموظفين وامور اخرى يمكن تكون اكبر من قدرتك لكن اذا عطو 120 خير على خير انا اعترضت على المطالبة فيها احنا خل يمشي الكادر على خير ومانبي شي نبي نلتفت للاهم وشكرا

18. النك تحت الصيانه

النك تحت الصيانه بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    مشغل حقل
    kuwait
    اخوي مشاري الكادر ماله شغل بزيادة 120 دينار هذي اشمهاا غلاء معيشه يعني اذا الااخوان يسئلون عنها لهم حق ومافيها شي ماله شغل بلكادر واذا كان في تقرير الراتب غلاء معيشه مثل 50 دينار يرفعونه يوصلونه 120 يعني يزدونك 70

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة