تضييق من دائرة الخدمات على لجنة تطوير الخدمات الغذائية المزعومة

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,293 | الردود : 25 | ‏22 فبراير 2008
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    زملائي في شركة البترول


    وصلنا....أن أعضاء اللجنة الممثلين من المصافي والنقابة يواجهون بعض التعقيدات والصعوبات من دائرة الخدمات ...حيث اكتشفوا أن دائرة الخدمات يزعجها بعض مايقوم به الأعضاء من البحث والزيارات المفاجأة ....ويقمون باتصالات خارجة عن
    الاتفاق بمحاولة لعرقلة عمل لجنة المصافي ...

    وأحد الأعضاء من لجنة المصافي أكتشف اليوم أشياء خطيرة جدا أثناء زيارته لأحد المواقع المتفق زيارتها ..ودائرة الخدمات تحاول جاهدة لتغطيتها والاتصال على مسؤولين رفيعي المستوى و تم منع أحد أعضاء اللجنة من دخول أحد المطاعم ( ...... .....)

    وعلى حسب علمنا أن هناك أشياء خطيرة أعضاء المصافي والنقابة متحفظين عن التصريح ..الا في الوقت المناسب ....

    نتمنى أن تسير اللجنة بالشكل المطلوب ...لأن أي مبادرة غير تعاونية من دائرة الخدمات ليست من صالح المطعم ودائرة الخدمات وربما تظهر أشياء كبيرة ..اذا لم تسير اللجنة بالشكل الذي كان متوقعا فعلا بالاصلاح ....


    نقلا من مصدر ثقة
     
    آخر تعديل: ‏23 فبراير 2008
  2. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

  3. مي مأمون

    مي مأمون مـحـررة صـحـفـيـة أعضاء الشرف

    48
    0
    0
    اعتقد أن هؤلاء الأشخاص لم يتعلموا الدرس بعد، وأن كل شئ يمكن فضحه في أى وقت لأن هناك الكثير ممن سيقفون في وجههم.
    أتمني أن لا تواجه اللجنة هذه المضايقات وان تكون هذه المضايقات من قبل قلة من الأشخاص لا يعرفون شياء عن رياح التغيير.
     
  4. نرمين محب

    نرمين محب مـحـررة صـحـفـيـة أعضاء الشرف

    9
    0
    0
    علامة استفهام

    هناك علامات استفهام كبيرة على هذا الموضوع ممكن نعرف اخوى الوسام تفاصيل أكثر
     
  5. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أشكر زملائنا الصحفيات بالغ الشكر


    على هذا التفاعل ....وفي حالة احتاج أعضاء اللجنة اليكم سنوافيكم في حالة أي تصريحات رسمية من النقابة ومن


    ممثلي المصافي الثلاث...وهذا مالانتمناه


    شكرا لتفاعلكم
     
  6. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    حسبي الله عليهم

    مو دائره للخدمات

    الله يبين عليهم وكلن ياخذ جزاه بالدنيا والاخره

    صحة الاف من العمال صارت تجاره خبيثه بيد هالدائره
     
  7. طلال

    طلال بـترولـي خـاص

    والله محد ضيعنا الا هؤلاء


    والمفترض تكون هناك وقفه صادقه من قبل النقابه والعمال والصحافه


    حتى يكون رادع لهم ولأمثالهم
     
  8. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت


    والله أخوي برلنت الظاهر ان الشباب ممثلي المصافي حاسين بالمسؤولية اللي حملوهم ربعهم لكن


    دائرة الخدمات تحاول التعتيم والتكتيم ...غريبة جدا ينطرد عضو لجنة التطوير من الموقع ..غريبة غريبة يا دعاة التطوير
     
  9. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت

    الله المستعان
     
  10. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    ........................................................ ??!!
     
  11. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    والله محد ضيعنا الا هؤلاء


    والمفترض تكون هناك وقفه صادقه من قبل النقابه

    وتكون صادقه
     
  12. OK__6

    OK__6 بـترولـي نشيط جدا

    303
    0
    0
    والله موضووع ماينسكت عنه يدمروون صحتنا اكثر من ماهي مندمره عشاااااااان مكااسبه
    لازم يتم فظحهم بالاسامي

    الله المستعان
     
  13. Online

    Online بـترولـي نشيط جدا

    374
    0
    16
    نريد وقفه صادقه من قبل النقابه والعمال والصحافه
     
  14. وردة حيدر

    وردة حيدر بـترولـي مميز

    759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    ------------------------------------------------------------------------------------------------

    ------------------------------------------------------------------------------------------------

    أضم صوتي إلى الأخت الفاضلة مي مأمون و الأخ العزيز طلال.. بالفعل يجب أن يتم ردع مثل هذه الفئات و عيب على اللي يغطي عالمواضيع و يتستر على ما فيه مضرة لأصحاب الحق... و يجب إعطاء تصريحات أقوى لأعضاء اللجنة و حصانات لدخول الأماكن المشبوهة و حتى الغير مشبوهة من أجل التقييم و التطوير..

    و الله المستعان على كل ظالم وعديم ضمير
     
  15. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل الشكر لك خي الوسام على هذا التوضيح ومثل هذا الأمر متوقع اخي الكريم
    فإثبات اي مخالفه في حقهم يعتبر دليل على تقصير هذه الدائرة
    ولكن نتمنى ان شاءالله ان يتحسن حال هذه الشركة
     
  16. نبي وقفه من النقابه وفتح تحقيق لدائرة الخدمات وتضييق الطريق عليهم الا ان ينكشف الستار ويُبان المستور

    تفاعلكم بالموضوع واقتراحاتكم هي الى راح توصل الفكره للنقابه والمسؤولين

    افيدونا بالمعلومات افادكم الله


    وشاكرلك اخوي الوسام على وقفاتك النزيهه
     
  17. اطفائي طموح

    اطفائي طموح بـترولـي نشيط جدا

    175
    0
    0
    .............................................؟

    والله الله يعينااا على عالدائره والنقابه المطبله لادارة الشركه
     
  18. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت


    حقيقة على حسب ماسمعنا ان النقابة مو مقصرة وواقفة بكل جهدها واتصالتها


    وأمس مدير الخدمات ... يقول محمد المطيري العضو المنتدب أوقف عمل اللجنة


    وبعد الاتصال على الأخ محمد المطيري من قبل أعضاء النقابة قال الأخ محمد هذه لجنة مستقلة وتمارس عملها

    وليس لأحد أن يوقف عملها ....



    السؤال لماذا تبلى مدير الخدمات على محمد المطيري ....يعني للترويع وتخويف اللجنة ....


    السالفة الظاهرة كبيرة جدا
     
  19. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    أكيد وشي طبيعي يزعج - دائرة الخدمات - بحث وزيارات اللجنة المفاجئة لأنها سوف تكشف عن خمالهم و مخالفاتهم وعيوب هذه الإدارة .. زين دامكم تخافون ليش ما تصلحون من روحكم؟ ليش هالاتصالات في محاولة فاشلة إن شاء الله لعرقلة عمل لجنة المصافي؟ المثل يقول لا تبوق ولا تخاف وامش عدل يحتار عدوك فيك !!
    ضبطوا حالكم حتى لا توجه لكم تهمة بالتقصير ولتكن صفحتكم بيضاء !!
    نرجوا اتخاذ الازم والحزم في هذا الموضوع الخطير وفتح باب التحقيق والضغط عليهم راجين وآملين الأفضل للمصافي وللشركة ..
    شكراً لك اخي الوسام وإلى الأمام ..
     
  20. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    حسبي الله و نعم الوكيل

    اتمني أخوي " الوسام " أن هالشي الي صار ما يزعزهم من موقفهم ضد هؤلاء و لا ينحنون و يخضعون

    لأزم يكونون الحين أقوي من قبل و يتكاتفون علشان تنتصر لجنتهم علي هؤلاء


    تحياتي لكم
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏24 فبراير 2008
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,297
  2. زحل
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    244
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,010
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    493
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    506

مشاركة هذه الصفحة