^^ كتاب غريب ^^

الكاتب : Winchester | المشاهدات : 475 | الردود : 9 | ‏22 فبراير 2008
  1. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    في مكتبة العبيكان يوجد هذا الكتاب


    و عندي استفسار حول الكتاب ...... ودي احد يردد اسم الكتاب خمس مرات بدون خطآ



    أو إلي يعرف معنى الكتاب يرسله لي



    ....






    ...






    ..






    .





    [​IMG]
     
  2. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    هههههههه يعطيك العافيه عشنا و شفنا
     
  3. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    المهم انت شريته

    علشان إذا شريته نبيك تقول لنا شنو فهمت من الكتاب;)

    يعني لا تحكم علي الكتاب من العنوان صج هو صعب و ما عرفت انطقه عدل
     
  4. الفيصل

    الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    هههههههههههههههههههههه



    بصراحــــــــــه الكتاب واضــــــح من عنوانــــــــــه



    اول مره تمـــــر على هالكلمات



    ودك عاد هذي مادة التخـــــــــرج



    :)
     
  5. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام

    يعطيك العافية اخوي على المرور
     
  6. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام


    غيوم المثل يقول الكتاب ينقرا من عنوانه

    اذا انا العنوان ماني فاهمه شلون بفهم الكتاب :D:D

    شاكرلك على المرور
     
  7. Winchester

    Winchester المـراقب الـعـام


    يامعود أكست لا تقبس علينا باجر تصير مناقشة التخرج بالكتاب هذا .. كلش مو شي :eek:

    أذا صارت حول الأزهر احسن لك :D:D:D
     
  8. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    خخخخخخخخخخخخخ
    يااخوك حتي بالهيروغلييفية ماله ترجمة هذااا :D
     
  9. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    من شاف إسم الكاتب دان دان غراندان لا يستبعد الهرمينوطيقي و لا حتى الهيروغليفي و اللغة ،

    أتمنى أحد ينورنا عن المادة الموجودة في الكتاب هل هي ميتافيزيقية أم إستنباطية أم شعوذية !!!

    من أجل العلم بالشيء فقط :eek:
     
  10. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    مافي الا أبو الأسود الدؤلي هو الي راح يفيدنا :D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة