بدون تعصب .!.!!

الكاتب : kkk | المشاهدات : 823 | الردود : 12 | ‏21 فبراير 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. kkk

kkk بـترولـي مميز

اخواني واخواتي ...

ااني اشاهد في هذه الايام ضجه كبيرة وصيحات من هنا وهناك ..عماد ..عبدالصمد ..لاري ..الكويت ..الدين ...حزب الله ...ارهابي ..كلها مردافات كثيرة تدل عن معاني كثيرة يحتار كل منا في ترتيب هذه الكلمات في جمل تهدف الي نتيجه يستطيع العقل تدبرها واستيعابها او حتى معرفه الصواب من الخطى .. ويتحتم على العقلاء ولايشترط ان تكون عاقل سياسيا انما عاقل ويستطيع التفريق ما بين الاحمر والاخضر ..
    لا اريد الاطاله واسأتكلم بصلب الموضوع ..
    نحن الان نعاتب العضو عدنان عبدالصمد على ما فعله وانا ايضا اويد من عاتبه و أقف بصفهم ولكن لا اعتقد ان العقوبه الي يريدها كل الشعب عامه تجرم الفعل انما هي اكبر من ذلك بكثير ..
    واريد ان انبه بعض العقلاء على نقطه اعتقد انها غائبه عن البعض او يتقاضى الالتفات اليها ..لا ادري لماذا ولكن الواضح انه يغض البصر عنها للاهداف كثيرة .. ما اتحدث عنه هو ان العضو وليد الطبطبائي.. ذهب قبل فترة معينه الى الحدود المصريه الفلسطينيه .. وانه من مؤيدون حركه **حماس**واشد المويدين لها والملفت الى الانظار ان هذه الحركه اصدرت بيان تعزئ المدعي عماد مغنيهوتراه بطلا من الابطال ولا ارى اي من النواب او التكتلات او الاحزاب او جمعيه الاصلاح ..!!!وما ادراك ما جمعيه الاصلاح ..!!
    وايضا الشعب الكويتي الذي يقاتل من اجل الوصول الى تعليق رقبه عدنان عبدالصمد الى حبل المشنقه ..!! واريد ان اعرف لماذا حكومه الكويت انتظرت هذه الفترة الكبيرة وانتظرت موت عماد مغنيه حتى تكشف للشعب الكويتي حقائق كانت غائبه .. هل التحقيق ما زال جاريه او ماذا .؟؟!!
    واتمنى الرد على موضوعي وفهم الموضوع من غير تعصب ديني او سياسي ؟؟ انما من منبر المناقشه

آخر تعديل: ‏21 فبراير 2008
  2. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    في ناس بس تبي تسوي بلبله بالديره وتتفرق الوحده الوطنيه
    ومن موضوع عماد وعبدالصمد راح ينفتح الف باب غيره وتبدي الناس تعاير بعض ليش جذي يصير مادري يا جماعه احنا اهل الكويت
    وليش ما يحاسبون الطبطبائي وعبدالصمد مع بعض ولكل منهم على غلطته ؟؟؟

3. Juventus

Juventus بـترولـي نشيط

يا اخوان انا صراحه ودي انهم يتخذون اجراء ضد عبدالصمد ولاري ويكونون عبره لغيرهم

لي متى الحكومه تسكت !!! قبل يمكن تصير اشياء بس بالدس الحين كل شيء علني وقدام الكل ولحد يقدر يتكلم

اي ليش كل هذا !!!

لازم يكون فيه موقف صارم ضدهم

وبعدين تابيينه دعم علني وصريح لحزب الله بالكويت وهذا معناه حزب ثاني داخل الكويت !! والكويت من متى صارت احزاب ؟!

هذي البدايه والله يستر من النهايه

4. بن نفل

بن نفل بـترولـي نشيط جدا

456
    0
    0
    اخوي كلامك سليم 100% وهذولا عملاء كشفوا عن روسهم وقاعد يبكون على ايران وعملاء ايران اللي حاولوا قتل الامير الراحل وخطفوا الجابريه وذبحوا عيالنا بدم بارد وفجروا المقاهي والمصافي والقهر ان هذولا يدافعون عنهم عن اعداء الكويت فلازم يحاسبون اشد محاسبه وينالون اشد عقوبه بما فيها الطرد وسحب الجنسيه واللي مو على قلبنا ولاءه لغيرنا ما نبيه والله لا يحفظه ولا يبارك فيه ولا يوفقه دنيا وآخره والله لا يرده

5. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    اخي العزيز لايوجد تعصب

والدليل اجماع اعضاء مجلس الامه سواء سنه او شيعه على عدم قبول اعتذار الخونه
    والمضي لرفع الحصانه عنهم وسحب الجنسيه وتحويلهم نيابه

اخي العزيز الموضوع مش موضوع سنه او شيعه !!
    وايضا تم تحويل كل شخص متواجد بالحسينيه لامن الدوله
    يعني الموضوع مو طائفي قضية اشخاص اخطؤوا وستتم معاقبتهم
    شنو المشكله هني ؟

اخوي مانبي مواضيع تأزيم الله يرضى عليك
    بكل مجتمع تجد به الخونه والمنحرفين هنا او هناك
    وتتم السيطره عليهم
    واعتقد الموضوع انتهى وتم اجراء الازم بحقهم
    وشكرا

6. كي او سي

كي او سي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

حماس ما مست او اذبحت الكويتين

والفلسطينين اللي كانوا يقاتلون المقاومة الكويتية كلهم من فتح

واذا على ايران (عد وخربط ، بلاوي منيلة ) لا تغتفر

لي قبل جم يوم ضرب اعضاء السفارة الكويتية في ايران

واذا نسيتوا اللي كانوا بالتفجيرات (المقاهي الشعبية ، الامير، المصافي، خطف الجابرية) نعم كلها بتخطيط ايراني بحت

والدليل ان الكويت كانت صف واحد مع العراق ابان الحرب العراقية الايرانية فلهذا ايران دست الجواسيس وعملت ما عملت

بعدين ما في عصبية او تعصب

بالعقل واحد داس كرامتنا شيعه كنا او سنه ، بدو وحضر تبونا نسكت ونعيد الكره مره اخرى

ومحد عم على اخوانا الشيعة فقد نقصد هالاثنين (عبدالصمد و لاري)

7. PetroleumENG

PetroleumENG بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    Petroleum Engineer
    Kuwait

أخوي..

السيد عدنان أخطأ ولازم ياخذ جزائة وفق القنوات الدستورية..

وليس وفق قانون الغاب اللي ينادون فيه بعض الناس.. اللي يقول لازم نركله واللي يقول نسحبه بالشوارع.. ولا كأنه قاعدين ابدولة مؤسسات..

8. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    انه شي واحد بس اللي كاسر خاطري من عبدالصمد ولاري ... !!

وهم عياله وزوجته واهله .... شنو ذنبهم الحين انهم يتلقون الاهانات وغيرها من الاهانات بسبب غلطة .. !!!

ارجو من الاخوان والجميع ان لا يتعرضون الى عيالهم او اهلهم .. !!!

لانه هذه تسمى ... ولا ماله داعي ..... وحتى الله سبحانه وتعالى و الرسول صلى الله عليه وسلم لن يرضى ان يهان اهله بسبب غلطته !!!

9. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    صح السانك
    وقدام الكل انا اقولك اسف

اخي الكريم الانسان عندما يخطأ يكون مخطأ وان شاءالله انك بتعذرني عندما يوصل الموضوع للكويت
    اقسم بالله عندي استعداد احارب اخوي اللي من امي وابوي

وكل كلمه قلتها بحقي مسامحك فيها

10. Q8_oil

Q8_oil بـترولـي خـاص

1,387
    0
    0
    أولا شكرا على الموضوع ...

و لكن للتوضيح فقط بأن وليد الطبطبائي لما راح للحدود المصرية الفلسطينية كان مو تبع حماس ولا فتح و لا غيره بل كان يمثل الجابن الكويتي لمد أيدي الإغاثة للشعب الفلسطيني ...

أما بالنسبة للاري و عبد الصمد هذا أمر مختلف ... الولاء ليس للكويت و هم أعضاء مجلس الأمة و حتى إذا كانوا من عامة الشعب يجب أن المواطنين جميعا يكون ولاءهم للوطن ( الكويت ) مو لأي دولة أو حزب آخر ...

أما عن الجزاء :

1- سحب عضويتهم من مجلس الأمة
    2- سحب الجنسية
    3- محاكمتهم بتهمة خيانة الدولة

11. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    هلا عزيزي KKK ومرحبا بك فلقد طولت الغيبة علينا .. وحياك الله مرة أخرى افتقدناك في المنتدى

أولا يا عزيزي هذه ردود أفعال طبيعية جدا لشعب سوي يعرف ويعي ويعيش معنى الوطنية بكل حذافيرها .. ولا يجب علينا التبلد في مثل تلك الحالات أو دعني أطلق عليها المصائب..

ثانيا يا أخي لم أسمع الأبواق تدافع عن بو غيث عندما سحبت جنسيته .. مع أنه لم يقف أبدا ضد الكويت أو أيد حزبا يعادي الكويت انما خالف سياسة الكويت ... وهذا ما فعله المتعنتان الهاربان عبدالصمد ولاري.

ثالثا فليتخذ أي شعب ما شاء من مواقف .. فهم بالنسبة للفلسطينيين بطل لأنه من وجهة نظهرهم قتل من اليهود والأمريكان ما قتل ولكنه لم يقتل أبدا أي فلسطيني ... بل القتلى رحمهم الله وأدخلمهما فسيح جناته كانا كويتيان يا أخي .. وهذا شأن داخلي بالنسبة للكويت .. ونحن من يجب علينا أخذ الموقف وبشدة ولا يحق لنا أن نطالب شعوب العالم أن تحذو حذونا انما علينا أولا بأنفسنا ولنتحد في موقف واحد ضد من يروعنا ويرهبا.
    فالشقيقة قطر ومصر والأردن فتحت سفارات لليهود على أرضها ..ولم تقم أي من دول ا لخليج أو غيرها بمعاداة ومقاطعة هذه الدول الشقيقة ..

ولم تكن رحلة الأخ المحترم الطبطبائي لغزة التي لم تسمح له السلطات المصرية دخولها لزيارة حماس كما ذكرت ولكن لاغاثة اخوان مسلمين لنا يجب علينا شرعا الوقوف بجانبهم .. وحماس هي ممثلتهم ... ولا أرى حرج أو مأخذ في ذلك .. ولا أريد أن أخرج عن الموضوع لأنهم لن يكونوا سعداء بمقابلة السلطة الخائنة لشعبها.

وردي على سؤالك لماذا (( انتظرت الحكومة هذه الفترة الكبيرة وانتظرت موت عماد مغنيه حتى تكشف للشعب الكويتي حقائق كانت غائبه )) ؟؟

لقد كشفت وصرحت الحكومة في تلك الأيام عن حقيقة خاطفي الطائرة الجابرية ولم تكشف عن تلك الحقيقة عند موت مغنية جهنم وبئس المصير الآن فقط .. فتلك يا عزيزي مغالطة ولا تقبل النقاش ..

وأوجه لك بدوري سؤال ... ألا وهو : كون التحقيق في تلك القضية انتهى لعدم امكانية ملاحقة هذا المجرم تسقط عنه التهمة والجريمة التي ارتكبها ؟؟!!

12. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أرجو أن لا نعم على غير المذنبين ففعلا لا يستحق زوجاتهم أو عيالهم الشتم (( و لا تزر وازرة وزر أخرى )) ،

علينا فقط بالإخوان عبدالصمد و لاري و من أيدهم في شناعتهم ،

و حفظ الله الكويت من المكر و الطمع و من كل سوء

آمين يا رب العالمين

13. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع
    لاكن
    الكويت فوق كل اعتبار

((وإزاء تلك الممارسات العبثية الغريبة على المجتمع الكويتي وما تنطوي عليه من ابعاد خطيرة هزت الرأي العام الكويتي واستفزت مشاعر الكويتيين الذين دأبو على نبذ روح التعصب والتطرف ويرفضون محاولات بث سموم الفتنة والبغضاء بين صفوفهم مهما كانت مراميها وغاياتها وكلهم يقفون صفا واحدا مؤكدين حتمية اللحمة الجامعة متمسكين بوحدتهم الوطنية وهي الامانة المقدسة في عنق كل كويتي نحرص على تعزيزها جيلا بعد جيل مؤكدين ولاءهم الاوحد لوطنهم الكويت وايمانهم الثابت بان الكويت دائما اولا وفوق كل شيء".

و في هذا الصدد فان مجلس الوزراء إذ يشجب ماقامت به قلة محدودة من تصرفات مشينة استفزت بها مشاعر كل الكويتيين ليدعو جميع المواطنين ووسائل الاعلام المختلفة لترك هذا الامر للسلطة الرسمية مؤكدا بأنها ستباشر كافة التدابير والاجراءات اللازمة في شأن هذه القضية وذلك بما يكفل صيانة الوحدة الوطنية والتأكيد على ان تكون كلمة جميع الكويتيين دائما واحدة في مواجهة كل مايمس وطنهم وأمنه واستقراره ويسيء الى ثوابته الراسخة سائلين المولى عز وجل ان يديم على كويتنا الحبيبة نعمة الامن والامان تحت راية حضرة صاحب السمو الامير وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله ورعاهما.
    ))

في الختام
    اخواني الكرام الاعضاء
    نحن يد واحد ضد كل من يدنس ارض الكويت ومن يتلاعب في مشاعر الشعب الكويتي دائما وابدا

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة