مـا أجـهـلــه بالأمـس عـرفـتــه اليـــوم

الكاتب : النـديـــــم | المشاهدات : 5,321 | الردود : 77 | ‏21 فبراير 2008
  1. النـديـــــم

النـديـــــم بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هـا نـحــن نـعــــود إلـيــكـم بـعــد أن قـطـعــنا شـوطا كـبـيــرا مـن المـلـحــمـة الكــبــــرى بـيـن الظـلــم والـحــق

بـعــد أن تـخـلـت وقـدمــتنـي للأســف الكبـيــر نـقــابــتــي قــــربــــانـــا لـمـســــــؤليء الشركـة

( أن يـنــصــــركــــم اللــه فـلا غــالـب لــكـم ) وللـه الـحــمـــد والمــنـــه فـلـقـــد أبى الـحــق ألا يسطــع نـوره رغـم

أنــــف الظــالـمـيـن وإبـشــركــم ولله الحـمـد لـقـد كـســبـنـا الـجـولة الأولـى ...........

حـبـيــت أكــــــون مـتـواصل مـعـكـم وأنـقـل لــكـم كـل مـا هــو قـد يـفـــيــــــدكـم خــلال عـمـلــكــم بالشـركـة من

حــقــــــوق مــشـــــــــروعـــــــــه

2. سفاري الكويت

سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

3. safeer_KNPC

safeer_KNPC موقوف

46
    0
    0
    شي متعودين عليه من النقابه

يمكن ضحت فيك النقابه بمقابل توسعه مكاتب النقابه على حساب الشركه

ان غدا لناظره لقريب والباطل لا يدوم

تحياتي

4. radar

radar بـترولـي نشيط جدا

285
    0
    0
    الله يعينك وينصر يا النديم وتذكر ان كلمة الحق هي الباقية والنقابة متعودة على المنازلات في الحق فهي دائما تخسرها من قضايا زمالة وقضايا مشاكلها واتحاد البترول وهي معروف عنها وضع كبش فداء فبالأمس توقع اتفاقية خصخصة المحطات واليوم يصرحون برفض الخصخصة --- ضحك على الذقون انتهى والكلمة الحق للعمال بإزالة هذه الفئة الضالة

5. الماص

الماص بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    الله المستعان

السلام عليكم
    اخوي النديم الله يعينك على بلواك
    وانشاء الله يقدرك
    انا عندي ملاحظه صغيره
    اليوم العصر كان فيه عده اشخاص كانوا مشاركين بالموضوع
    وبالليل لاحظت بس الاخ رادار اللي تعليقه موجود ؟؟؟
    السؤال هل تم مسح مشاركات الاخوه من قبل ادارة المنتدي ولا الاخوه تراجعوا عن كلامهم ؟؟؟ ولا شنو السبب ؟؟

آخر تعديل: ‏22 فبراير 2008
  6. safeer_KNPC

safeer_KNPC موقوف

46
    0
    0
    تمت ازاله المشاركات ومن ضمنهم مشاركتي لانها تلمس النقابه

المطلوب تمجيد النقابه

نبي نعرف شنو الشي الذي تنازلت عنه النقابه بمقابل توسعه مكاتبها وتحمل الشركه التكلفه

هل هو موضوع الاخ النديم او غيره

سؤال لن نحصل على اجابته ابدا لان اتفاقات الظلام والتلفونات مو من مصلحه النقابه مكاشفتها

تحياتي

7. الماص

الماص بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    منتدانا

السلام عليكم
    ارجوا من الاخوه المشرفين اعطائنا الرد بهذه المسأله
    لان الصراحه اذا كان الموضوع صحيح انا شخصيا ساعلن الحرب على منتداي بالاول
    لاني الصراحه تعودت ان يكون منتدانا نبراس للمنتديات الاخري
    عموما انا ماابي ازيد بس ارجوا من الاخوه الرد على هالموضوع

8. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,143
    3
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الحمد لله أخونا النديم على السلامة

بالأمس عطيتنا دروس جميلة .. وكلنا متابعين لقضيتك

لو تكمل قصة المعركة التي نتمنى أن تكون نهايتها لاحقاق الحق وابطال الباطل

فالكل متابع ..الى أين وصلت ِأخي الكريم النديم

9. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36

بودنا اخي النديم لو نعرف القضيه حتى يكون الكل على بينه

الأخوان اللي يتسرعون في الردود نتمنى التأني قبل الحكم علينا جزاكم الله فلم تحذف اي مشاركة

فنحن في المنتدى حياديين في طرحنا ولكن هذا لا يعني ان نرضى ان يكون هناك تطاول على احد بغير وجه حق سواء نقابه او غيرها

10. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    اخي النديم ارجو منك ان تشرح الموضوع باكمله

و ان كان لك حق انا اول من يقف معاك

11. النـديـــــم

89
    0
    0
    ما أجهاه بالأمس عرفته اليوم

أسعد الله صباحكم وأشكر جميع الإخوة لمشاركتهم وبالرد على مداخلتي وللأسف لم أقرأ بعض ردود الإخوان ..... أما

إذا كان هناك فعلا حجب لبعض ردود الإخوان و حجب لأرائهم والله إنها لمصيبة كبيرة ..... إخواني مسؤولي المنتدى

دعوا إخوانكم يعبرون عن أرائهم ووجهة نظرهم ما دام لم يتعدى حقهم الشرعي بنقد كل ما هو سلبي ما دام لم

يتعدى النقد الصريح الغير مسئي أو يتعدى حدود الأدب والإحترام الذي يجب أن يسود بيننا سواء من

مسؤولي الشركة أو مواقف نقابتنا المتخاذلة ويا كثر تخاذلها المشين فالنقابة أجدر بنفسها أن تدافع عن نفسها

ولتكونوا حياديين فهل تستطيع النقابة أن تقف وتدافع أشك بذلك بل أجزم لن تستطيع فأنا أتحداها بالأدلة والبراهين

وبالحق ...... ألأ يحق لنا أن نـصــرخ ونستنـــجـــد لحفظ ما بقي لنا من حقوقنا المتبقية المسلوبة والمهداة من نقابتنا

الى مسؤولي الشركة ....... ؟؟؟ ولتسمح إدارة المنتدى لي بهذا السؤال الموجه لها ........
    هل المنتدى تابع أو مسيــــــــــر من مجلس نقابة شركة ومسؤولي البترول ...؟؟؟؟؟ سؤال يبحث عن إجابة جدية ..؟؟

12. النـديـــــم

89
    0
    0
    ما أجهله بالأمس عرفته اليوم

أهلا بإخواني جميعا لتكونوا على بينه من موضوعي ألا وهي قضية تتداول بيني وبين الشركة أمام القضاء العادل إن شاء الله لقد ظلمت بشكل كبير من مدير عمليات ميناء عبدالله بإيحاء من التيم ليدر وذلك لوجود سوء تفاهم قديم معه مع العلم إنني أقدم من التيم ليدر ولكن للأسف تولى الأمور لغير أهلها وسر سوء التفاهم أنني أرفض الخطأ وارفض أن أبيع نفسي مقابل أن يرضى هذا المسؤول أو ذاك كل هذا لماذا لأنني أقول لا عندما يجب أن تقال في وقتها فلم يجدوا عذرا لكي يتجاوزوني غير إبتلاه الله ولله الحمد على كل حال عندما تعرض الوالد شفاه الله وعافاه لنزيف بالمخ وسافرت معه من أجل العلاج بالخارج فعندما رجعت من رحلة علاج الوالد شافاه الله وعافاه بإذن الله .... كانت الصدمة لهم لأنني عدت بالوقت المناسب قبل الإختبارات وأبديت إستعدادي للإختبار مع العلم بأنني أقدم من زملائي الأخرين بما لا يقل عن ثلاث سنوات وقد غطيت بمهام عملي هذا فأسبعدت من الإختيار بغير سبب مقنع فحاولت أعرف السبب أو الحجة القانونية فلم يكن هناك سواء رد واحد الشروط ما تنطبق عليك وعندما حاصرت التيم ليدر بكل ما هو حق قانوني ويا لسخرية الرد قال حرفيا لن تأخذ الدرجة لو حصلت بالأختبار على 100./. فلجأت الى مدير العمليات فكانت الطامة الكبرى وبحظور رئيس النقابة أتدرون ماذا قال لي ( كان تركت أبوك وجيت عشان تأخذ الدرجة ) فبئس الرد وياللأسف بعد خدمة 22 عاما ألاقي هذا الرد من كان يجب أن يكون قدوة بالرحمة ووصل الوالدين ولكن فاقد الشيء لا يعطيه فتحجج بقانون وبأوراق يوريها لرئيس النقابة ودون إطلاعي عليها وأنا صاحب الشأن ويؤيده رئيس النقابة بكل ما يقول وبحظور أحد الزملاء من النقابة ( و .ف ) وللأسف لاهي بأكل البسكوت مع شرب الشاي حليب فلم أصل إلا نتيجة فلجأت الى القضاء فصدمت لم أجد ما كان يتشدق به مدير العمليات ورئيس النقابة المؤيد له من قانون الذي يحرمني من الترقية ..؟؟؟ ولله الحمد كسبت الجولة الأولى فبدعواتكم بإذن الله سوف يعود الحق لأصحابه .. وللعلم أملك كل ما يدين نقابتنا من أدلة وبراهين وتخاذل من رئيس النقابة ومن موقف متخاذل له فهل تقبل نقابة شركة البترول هذا التحدي أشك بذلك . !!!!! وللـحـــديـــــــــــــــــث بـقــيــــــــــــــــــــــــــــة .......

13. فيصل العجمي

6,420
    1
    36

اخي النديم في البداية نتمنى الشفاء العاجل للوالد ان شاءالله وجعله مايشوف شر والحمدلله على سلامته
    والزم ماعليك في الوقت الحالي صحة الوالد واللي غيرها يهون ان شاءالله.

في البداية لم اكن متابع لقضيتك يعلم الله ولكن بعد ان قرأتها أعدك بأن نثير هذه القضية حال صدور الحكم النهائي لصالحك ان شاءالله وارجوا في حال صدور الحكم النهائي ان تقوم بإبلاغنا لكي نقوم بإثارة الموضوع .

بالنسبه لسياسة المنتدى وهل هو تابع او مسير من النقابة او من ادارة الشركة فهذا اتهام لا نرضاه ولا نقبل به وكلامك جاء على ردود بعض الأخوان اللي يسألون عن مشاركات موجوده ويتهمون اتهامات في غير محلها.

ان كان هذا سؤال فردنا اننا لسنا لمن يتبع الناس او يسيره الناس على هواهم
    وان كان اتهام فأنت مطالب بدليل يثبت اتهامك

14. النـديـــــم

89
    0
    0
    ما أجهله بالأمس عرفته اليوم

أخي الـعـزيــز أسـعــدنــي ردك ويـعــلــم الله لم أتـهــم بــل كــان مــجـــرد تــســاءل بــعـــد أن قرأت ردود

بــعـــض الإخوة وأن هـنــاك بـعـــض الردود التي ألقيت من المشاركــة فـمـن حقي أتساءل ومن واجــبـــك كإدراي

بالمنتدى أن تــرد وتــبــرر وتـفــنــــد كـل مــا يــقـــال نعم نرفـض جميعا إسلوب المهاترات والتهجم والإسفاف بالطرح

من غير أي دليــل مـلمـــوس .....أما بالنسبة لـمــوضــوعـي يعلم اللـه لـم أتــوقــع الـمــوقـف المشــيـــن للنقابـــة

إتجــاهي وأتحداهم بأن يواجهني أحد من أعـضاء نـقابــتــنا ويقول بأن كـلامـي غـيــر صـحــيــــح واللـه واللـه لـن ولـن

يـسـتطـيــع رئيس النقابة أو زميله (و.ف) بأن يرد فلـن أتكلم لمـجــرد الكلام فليأتوا بدليلهم وأتي بأدلــتــــي وبمعنى

أدق لـقد بيـعــت حقوقنا ومـكتـسـبــاتــنـا مقابل بـعــض ؟؟؟؟؟ والله أعلم فلتسمحوا لي لن أظهر بعض القوانين التي

تصب لصالح الموظف والتي أخفيت وجمدت والمصيبة العظمى أخينا يقول ما عندي خــبـــر .. طـيـــب لما دريـــت

شـســويــت يا رئيس النقابة ولا شيء وليجاوبني ...؟؟ معقولة يجاوب أشــك بـــذلـــك بـــل أجـــزم لـن يجاوب !!!!

وأخيـــــرا
    أخــــــي الـعــــزيــــز فـلـيـكــن شـعـــارنـــا نــــــــعـــــــــــم أخــــــــتــــــــــــلــــف مــــــعــــــــــك ...... نـــــــــــــعــــــــــــــــم أحـــــــــــــــتـــــــــــــــــرمــــــــــــــــــــك ......

15. الماص

الماص بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    شر البلية مايضحك

السلام عليكم ورحمة الله
    اعانك الله على بلواك اخي النديم
    ويشد من ازرك
    وانا ان شاء الله بوقف معاك لاحقاق الحق .
    وانا ردي هذا ارد على رئيس المنتدي
    شدني ذات يوم عنوان الموضوع
    ودخلت عليه وقرأت
    ثم شفت الردود وبعدها اي بعد يوم او يومين
    دخلت على الموضوع لكي أري اي تطورات بالموضوع ... الا اني رأيت انه تم حذف بعض المشاركات
    فدخل الشك في قلبي . الموضوع فيه ان
    ومنها بدات الاهتمام بالموضوع
    وبعدها قمت بطباعة المواضيع المشاركه ( اي صورتها عن طريق برنامج paint ) وحفضتها عندي لكي اارشفها عندي
    واسمحولي اخواني اعضاء المنتدي على هالعمل .
    عموما انا اوجه سؤال للمنتدي او القائمين عليه
    لماذا لا يتم الاتصال باحد اعضاء النقابة المتواصلين معنا بهذا المنتدي . وطرح القضيه هنا بغض النظر انها متداوله بالقضاء
    ولماذا يوجه المنتدي للسيد النديم باحضار الدلائل ؟
    عموما ارجوا من القائمين على هذا المنتدي ان لايفهموني غلط ...

16. العقيد

العقيد موقوف

3
    0
    0
    اخوي النديم الله يوفقك بقضيتك والله لا يضيع تعبك
    انا من رأيي انك تنتظر لحد مايطلع الحكم بقضيتك بعدين تفضح كل المتواطئين من نقابه ومن مدير عمليات لان الموضوع للحين بالقضاء والمفروض انك ماتسبق الاحداث
    هدي نصيحتي لك
    اما بالنسبه لادارة المنتدى فالبعض منهم وانا متأكد من هالكلام مسير من النقابه وواضح من كتاباته ان علاقته قويه باعضائها
    واظن اكثركم عارف انا اقصد منو

17. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    الله يوفقك يا النديم و ينصرك على من ظلمك

اما بالنسبه للنقابه فلا توجد عندهم اي شفافيه و اسالني انا لاني كنت عضو من اعضاء النقابه لفتره معينه حيث قدمت استقالتي من عضويه النقابه وذلك لاسباب كثر منها انه لا توجد مصداقيه من الرئيس و نائبه و امين السر .

18. فيصل العجمي

6,420
    1
    36

اخي الكريم النديم جزاك الله خير على الكلام الطيب واعانك الله وان شاءالله يرجع لك حقك
    وتأكد ان طرحنا في هذا المنتدى حيادي ولكن عدم حيادية البعض تجعله يعتقد العكس وهذه النوعيات لن تقنعها مهما فعلت

وعلى العموم تأكد اننا معك قلباً وقالباً ونتمنى ان نرى رد ووقفه من النقابة بعد موقفها المتخاذل من قضيتك

19. فيصل العجمي

6,420
    1
    36

كان بودي لو تأنيت قبل كتابة ردك اخي الكريم
    وتأكد اننا نقف مع اخونا النديم قلبا وقالبا ان شاءالله

والسؤال اللي يطرح نفسه وهو رداً على تساؤلك .. من قال اننا طلبنا من النديم ان يأتي بالدلائل؟ فنحن لسنا بالنقابه ولا بإدارة الشركة حتى نطلب منه الدلائل كما اننا لسنا الطرف المعني بالأمر
    ولكن انت جزاك الله خير اخذت كلمة دلائل وبنيت عليها ردك اعلاه.
    انا طلبت دلائل على كلامه بأن المنتدى مسير من إدارة الشركة او يتبع النقابة
    ولو رجعت لردي اللي قبل هذا راح تعرف انك تسرعت في ردك
    وبعد كلامك كله تقول ارجوا من القائمين على هذا المنتدى لا يفهموني غلط:)

20. فيصل العجمي

6,420
    1
    36

ارجع واطلب منك الدليل على كلامك هذا اخي الكريم

اما الاتهامات بحق ادارة المنتدى بدون دليل فلن نسمح بها

فيه فرق بين مسير من النقابة وبين علاقته قويه بأحد اعضائها

فالرجال لا يرضون ان يكونوا مسيرين من أحد واعتقد انك تعي كلامك الذي قلته وانه كلام كبير في حقنا كإدارة المنتدى وانت مطالب بالدليل على اننا مسيرين كما ذكرت

اما علاقتنا باعضاء النقابة فلله الحمد علاقتنا مع الجميع طيبه اعضاء النقابه والمعارضين للنقابه فلسنا مثل بعض الأعضاء الذين هم لسان غيرهم ويحاولون دائما اثارة المشاكل وافتعالها فقط لغرض الاثارة وليس للمصلحة العامه.

وارجع واذكرك بأنك مطالب بالدليل على اتهامك.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة