سعد الشويب الغامض الكتوم

الكاتب : Oil Engr | المشاهدات : 613 | الردود : 3 | ‏18 فبراير 2008
  1. Oil Engr

    Oil Engr بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    ¼ اجتمع الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية سعد الشويب مع القيادات النفطية في مخيم شركة نفط الكويت وطلب ان يكون الاجتماع سري للغاية وان يقوم رجال الامن التابعون لشركة القطاع النفطي بحراسة الاجتماع وعدم دخول غير المدعوين من القيادات وكانت النتيجة »نرجو عدم تسريب المعلومات عن المؤسسة!!«



    أبو الأسرار لم هذا الغموض
     
  2. المنسي

    المنسي موقوف

    295
    0
    0

    اخي العزيز المثل يقول

    " لا تبوق لاتخاف " :)
     
  3. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اخوي محد ظيعنا الا الجرايد والاخبار الزائفه

    لو تعلم ان التسويق يتاثر بتاثير الاخبار وان اخبار الكويت الي بالجرايد طيحت سعر نفط الايوسين والخساير والاتهامات الباطله لما قلت هالكلام

    كل شركه لها اسرارها ولها خصوصيتها والصحافه الكويتيه غير منصفه (( مرات )) فكم من زملائنا اتهموا بالفساد وكم من الاخبار انتشرت بالخليج والسبب ان الخبر انتشر بطريقه خطأ او فهم خطأ

    الديمقراطيه حلوه لكن الخصوصيه ظروريه في العمل التجاري والتسويق العالمي والقطاع النفطي
     
    آخر تعديل: ‏18 فبراير 2008
  4. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف




    صح لسانك ....:)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة