عماد مغنيه

الكاتب : touareg777 | المشاهدات : 1,275 | الردود : 21 | ‏18 فبراير 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    عماد مغنيه مجرم وما قلنا شي بس ليش لما يموت احد الارهابين ويقومون له مجالس تأبين الاخوان السلف محد يتكلم ويقول شي ليييييييييييييييييش والف ليييييش لانهم مو شيعه سنه
    بس لما مات عماد مغنيه وقاموا الشيعه وسوله مجلس تأبين ارتفعت بعض العصاعص الي تبي تخرب الوحده الوطنيه
    وهم جريدة وتلفزيون الوطن
    اوكيه عماد مغنيه ارهابي وبعض الناس وجهة نظرهم تختلف ويقولون مو ارهابي شهيد شعلينا منهم هاذي وجهة نظر ليش تسوون بلبله كيفهم

بس اهم شي الوحده الوطنيه والله الوطن الامير
    وعاشت الكويت ويخلينا لبعض سنة وشيعة بدو وحضر

وياليت من الاداره للمنتدى ما يمسحون موضوعي لانه مادري ليش كل ما اكتب موضوع ينمسح واذا بتمسحون هذا الموضوع الغو عضويتي وياه من هذا المنتدى

وشكراا

2. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    ان شاءالله ماراح يمسحون الموضوع واذا امسحوه

اهمه مو مع الوحده الوطنيه

الصراحه عبدالصمد ولاري ناس ماتستحي والله والمفروض تنشال عضويتهم

حالا

لاحول ولاقوه الا بالله

3. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    وترى مو قصدي كل السلف لا اهم اخوانا وربعنا بل قصدي الذين ينتمون الى تفكير ارهابي بقتل الابرياء
    وهم ترى مو كل الشيعه مع عماد مغنيه اهم اقليه جدا جدا وهم ربع عدنان عبدالصمد ولاري
    اما الباقي فهم ايضا اهالنا واهل الكويت وانتمائهم لوطنهم فقط لا غير

4. طالب القرب

طالب القرب بـترولـي نشيط جدا

221
    0
    0
    انا اقول اللي يسوي مجالس تأبين ما يبي مصلحة البلد والا احنا شعلينا من مغنية هذا مرة تابين ومرة مجلس عزاء . فكونا بس من هالسوالف

5. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    لا احنا لنا حق ويا مغنيه ورب العالمين خذاه لنا لا تنسى انه اهو قتل اثنين من ابناء وطنك فلازم نفرح بمقتله لانه
    لانه مقتله يبرد دم اهل الي قتلهم

6. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
  7. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
  8. sanjar

sanjar بـترولـي نشيط

السلام عليكم

اخي انا لم اسمع ان السلف او الاخوان يسوون مجالس تابين ولا عندهم مجالس تابين مثل ما قلت .

اما عماد مغنيه فهو مجرم ارهابي حاول تفجير اميرنا الشيخ جابر الله يرحمة وخطف الجابرية وقتل اثنين من ابناء الكويت فهو عدوا للكويت وكل الكويتين فإذا ربعنا يحرصون على الوحدة الوطنية هم من يجب عليهم ان يراعون مشاعر الكويتيين واسرة وابناء المغدورين الذي نتمنى ان يكونوا شهيدين ان شاء الله اللي قتلهم مغنية الارهابي ، واما ان تقول كيفهم فلا والف لا مو بكيفهم هذا مجرم قتل وخطف وحاول قتل امير البلاد التي هم ينتسبون لها فيجب عليهم معاداته وليس وصفه بالشهيد .

9. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    كان المفروض من الاخوان في مسجد الامام الحسين و عضوي مجلس الامة السيد عدنان عبد الصمد و احمد لاري ان يتصرفون بحكمه اكبر من جذي و يقدرون الموقف , يعني هناك خلاف على انه مغنية خطف الطائرات الكويتيه ام لا و لهذا كان المطلوب من الاعضاء و الاخوه الذين اقاموا المجلس ان يراعوا مشاعر اهل الشهيدين و لا يقومون بهذا العمل حتى لو كانو مقتنعين ان مغنية لم يقم بهذا العمل ....

و ان كان لابد يمكن الاخوه عدنان و لاري ان يوضحى وجهة نظرهم عن طريق الصحافة و ينفوون تورط مغنية ...

بأختصار موقف غير حكيم و ليس فيه مراعاه لاهل الكويت .

10. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    عماد مغنية مجرم بس ليش كل الي صاير علموهم الصح علمو عدنان ولاري الصح ليش الفتنه وتفضحونا في الاخبار والجرايد وتبينون حق العالم مشاكلنا

11. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

مشكور اخوي العزيز عالموضوع وماقصرت

وماله داعي ينمسح موضوعك او مواضيعك اذا ماكانت تمس شخص معين بحد ذاته

وبالعكس اخوي احنا بالمنتدى كلنا اخوان ورايك على العين والراس

12. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

أفا عليك بس ...هذا وأنت طوارق وثلاث سبعات ...سيارة كشخه ورق يخرّع ...:D
    حبيبى ..الإخوان والسلف ودعمهم لناس معينيين محد يبرأهم .... :eek:
    لكن اللى صار هنيه غير ...شخص غير كويتى ومجرم ومثبت عليه إرهاب وتفجير ضد الكويت ..يعنى مو أى بلد ثانيه .. الكويييييييييييييت ...يقومون أعضاء بمجلس الأمه (يعنى ممثلين لبعض قطاعات الشعب) ويسوون اللى سووه... :mad:

على كل حال أنا متأكد إن الشيعه نفسهم هم اللى راح يتصرفون مع عبد الصمد ولارى لأن معظمهم مو راضى على الركض وراء إيران فى كل صغيره وكبيره ...واليوم جمعية الرميثيه ألغت رعاية عبد الصمد لأحد أنشطة التكريم ..والجايّات أكثر إن شاء الله ...............................

13. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الاخ طلع الي بجبده وبين حقده وسيده طار على الاخوان والسلف وقام يتخبط متى السنه والسلف سوو تابين وعزا الاخوان والسلف يموتون اهلهم ومايسوون الا عزا بسيط من السنه واذا بتقول كيفهم او وجهة نظرهم يروحون ايران او لبنان هناك يروح يلطم ويتحلطم مو يقعد يصارخ على حساب شهداء كويتيين ويابن مجرم
    بو غيث كان متحدث رسمي وفي افغانستان واسحبوا جنسيته ولا احد تكلم ولا احتج وفي شهداء بافغانستان والشيشانوفلسطين بس محد سوا الي سوا الي سووه ربعك وخلاك تطلع من طورك
    وطلعت كل الي بقلبك
    لعنت الله على مغنيه وجهنم وباس المصير ولعنت الله على عدنان عبد الصمد ولاري وعلى كل من ايدهم ولطم وبجى بحسينيتهم
    وارجوا كل الرجاء من الاداره يخلون تعليقي
    رحمة الله على شهداء الجابريه وعلى الشيخ جابر الف رحمه

14. النداوي

النداوي بـترولـي نشيط

136
    2
    18
    عبدالصمد ولاري مايستحون ومو كفو يصيرون أعضاء مال تحطهم زبالين لأنهم أثبتو أن ولأئهم مو للكويت حنا يالسنة يوم شفنا بن لادن فجر بأمريكا وقفنا ضدة وهو سني لأنه قتل أبرياء ومو كويتيين والحين انت تدافع عن مغنية الكلب الحقير وتنسي أبناء وطنك الي أنقتلوا علي إيدة وقدام العالم وتقول لاتسوون بلبله وفتنه الي قاعد نسوية هو دفاع عن الكويت وشهداء الكويت الي ماتو يوم إنخطفة الجابرية أنت شنو ماعندك غيرة بسرعة تنسي جراح وطنك أنت بعد مفروض بعد مقالك هذا تسلم جنسيتك لأنك أثبت ولأئك مو للكويت ولائك حق عبدالصمد الي تجرد من الأنسانية أمام أهالي الشهدء رحمة الله عليهم

15. bahrouh

bahrouh موقوف

86
    0
    0

بو غيث يا الغالي اهو قال :- انا ما يشرفني يحكمني حاكم موالي لامريكا و لا اعترف بجنسيتي الكويتية و سب الذات الاميرية فبالتالي سحبت جنسيته،،،،

ولا ننسى اخوي احداث فيلجا :)
    نسيتوا مجاااالس العزااااااااااااء اللي سويتوها و قلتوا عنهم شهدااااااااء :)
    ولا تبووووون نفتح المواضيع و الاورااااااااااق القديمه تراها للحين ما اندثرت :)

عالعموم انا اتق معاكم شيء واحد ان السيد عدنان غلط بتصريحه بس للاسف انتوا ما قريتو التصريح كاااااااااااااامل

اخواني كفاية تجريح ببعضنا و خلونا من هل المهااااااترات اللي ما منها فايده و خلونا نلتف حول قيادتنا ونكون يد وحده

16. bahrouh

bahrouh موقوف

86
    0
    0
    حبيبي لا تعم الكل ولا تشمت سادات العرب اهل البيت عليهم السلاااااااااااااااااام

منو قصدك باللي خطفوا الجابرية ؟؟؟ انتو شنو المقصوووود فيها ؟؟؟؟

نسلم جنسيتنا ليش؟؟؟؟

ولائنا للكويت مو محتاجه شهاده من اشكااااااااالك<<<<<<

والازمة برهنت مواقفنا

17. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    اخوي جابر اشكرك كل الشكر على ردك الراقي والمتفاهم لاسلوب للنقاش

ثانيا انا قصدي من الموضوع انه فيه بلبله بالديره وخايف من النزعه الطائفيه وسببها نائبان مجلس الامه وانتو عارفينهم المفروض مايسوون الي سواتهم هاذي لانها تضر بالكويت وسمعتها وتهز وحدتها الوطنيه بين طوائف الشعب السني والشيعي والحضر والبدو وحتى البدون من من يستحق الجنسيه
    وحاس الناس قاعد تمسك على بعض وتبين عيوب بعض

ومع خالص الشكر

18. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    النوخذه
    اشكرك على ردك للموضوع بس ردك يبين لي او لنا اسلوبك .........؟ ماني كاتب تكريما لاعضاء المنتدى
    انا ما طلعت الي بجبدي وما قصدت الاخوان والسلف عموما انا قصدت من لديهم تفكير ارهابي وهم اقليه والباقي اخوننا لي واعتز فيهم
    بس انا ما قمت اتخبط انته الي ما تتابع احداث وتسلسلها عدل مادري يمكن يدل على عدم ثقافتك او انك شخص صغير بالعمر الي قلبت الموضوع سنه و شيعه وهذا يدل على تخبطك انت بالموضوع من كثر بدلياتك ومو عارف شنو تكتب وما تمعنت بالموضوع عدل
    وعلى قولتك محد سوه الي سووه ربعك وخلك تطلع من طورك
    فا اقولك يا حليلك انا طرحت موضوع للنقاش وليس للفتنه ولمن لديهم اسلوب راقي ولديهم عقل فاهم ومدرك للاحداث وعارفين انه كل بني ادم خطاء سواء كان مسلم او غيره
    واحب اقولك انه ربعي واهلي اهم اهل الكويت وشعبها ومواطننيها وعلى رأسهم الامير حفظه الله ورعاه

ونصيحه لا تلعن احد حتى لو كان خطاء وله الكثير من المعاصي والجرائم وعلى قولتك على الي ايدهم ولطم وبجى بحسينيتهم هذوله ناس الي راحوا وشاركو في تابين مغنيه واهم على خطأ كبير حاول تصلحهم وترشدهم وتقول لهم ليش ابنتوا عماد مغنيه هذا ذبح عيال الكويت وحاول التفجير بموكب اميرها ارشد حتى لو بلسانك
    لا تصلح الخطاء بالخطاء

19. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    النداوي
    على حطول دشيت عرض وقلت حنا يالسنه ويوم ويوم ويوم ......الخ
    انا اهاجم من مس الكويت بشعره ويا ويله وسواد ليله ولن انسى ابناء وطني
    انا ادافع على الكويت وروحي فداء لوطني
    واحترم نفسك ولا تقول ما عندك غيره انا اغار ولي حميه لوطني الكويت
    وراح ارد عليك على قد عقلك الصغير ههههههههههههه تقول اسلم جنسيتي صل على النبي بابا لا تدخل الموضوع بجنسيه وغيرها علشان لا اصدمك بعدين لا يكون انته الحين اصل وفصل الكويت اتحداك اذا مو ماخذ الجنسيه بالتبعيه او ما خذها بالسبعينات
    انا لم ولن ارضى عن الي حصل من عدنان عبدالصمد واحمد لاري واطالب باقصى عقوبه لهم
    ولكن لكي احافظ على وطني طرحت الموضوع للنقاش للي عقولهم كبيره
    وانا دائما اقف مع الحق ولن اقول لك انني من انصار عماد مغنيه لا والف لالالا الي سواه بالكويت مو شويه ويستاهل الي صار له واكثر ومصيره وحسابه عند رب العالمين الذي اعطاه هذه الموته الشنيعه في الدنيا فكيف بالاخره

وعلشان تفهم قصدي من الموضوع وشارك فيه بصور افضل انا قصدي ليش ما يتحاسب كل خطاء بحق الكويت بهدوء دون ان يشعر بنا احد من اي دوله في العالم لكي لا يقولو هولاء المسلمين نجره بين بعضهم البعض او يقولون طالع الكويت شلون
    الكويت الي تضرب اروع الامثله بالوحده الوطنيه
    ليش الفضايح ليش ما يتحاسب كل خطاء على الكويت سني ام شيعي ام مسيحي او اي ديانه اخرى
    لكن بدون بلبله

وكلنا اهل الكويت وايدنا وحده

20. touareg777

touareg777 بـترولـي مميز

641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    الشيعه والسنه ولائهم للكويت يا جابر ولكن هم في اقليه جدا يناصرون ايران ببعض المواضيع
    وفي ناس يناصرون تنظيم القاعده زهم اقيله جدا ايضا
    ماذا عسانا ان نقول الا الله يهديهم ويشوفون وطنهم بسس
    ولكل قاعده شواذها

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة