أستفتاء لرجال الإطفاء

الكاتب : Mr.MIS | المشاهدات : 453 | الردود : 2 | ‏18 فبراير 2008
  1. KOC

5 صوت
    41.7%
  2. KNPC

4 صوت
    33.3%
  3. PIC

1 صوت
    8.3%
  4. KGOC

2 صوت
    16.7%
  1. Mr.MIS

Mr.MIS بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    هذا أستفتاء لرجال الإطفاء الموزعين على الشركات التابعة لمؤسسة البترول, والرجاء ذكر أهم المميزات في موقع العمل والمعوقات أو المشاكل ان وجدت وذلك لتقييم هذه الشركات قبل التنقلات المرتقبة لرجال الإطفاء .

2. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ارى ان الاستفتاء قد اخطئ من صاغه بعض الشيء لانه لا يمكن ان تسأل الموظفين عن الشركه الأفضل للعمل بها كرجل إطفاء بل يمكنك أن تقارن بين المميزات وتضع جدول وبناءا" على ذلك يتم اختيار افضل شركه لان من يحدد اي الشركات افضل يجب ان يكون قد عمل في جميع الشركات وهذا لم يحصل بإستثناء اصحاب الدماء الزرقاء وفيتامين واو الذين انتقلوا من شركه البترول الوطنيه (مسقط رأسي الوظيفي) الى شركه نفط الكويت مع العلم ان ليس كل من انتقل هناك بالواسطه بل إن بعضهم يستحقون ذلك لأنهم من العشره الاوائل وشكرا" على الموضوع الجميل وانا أرى انه افضل ما كتب في منتدانا الفرعي منتدى الخدمات
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

3. Juventus

Juventus بـترولـي نشيط

والله ياخوي هذي صعبه تقارن فيها

يعني مثلا لو تسال اهل الكي او سي راح يعطونك المميزات والعيوب ونفس الشغله الشركات الباقيه

بس لو تداوم تشووف شيء غير الي سمعته

هذا الي انا اشووفه لانه صار وياي سمعت وسمعت ولا شفت شيءء من الي سمعته اغلبه تكبير للمواضيع وسوالف تطلع والناس تبهرها بس وتنشرها

بس انا افضل الكي او سي لان مناطقها وعلاوتها حلوه اما الشركات الباقيه مناطقها محدوده

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة