للبيع 2 لاب توب جديد Dell

الكاتب : GhaReB | المشاهدات : 557 | الردود : 5 | ‏16 فبراير 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. GhaReB

    GhaReB بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    Instrument
    KOC
    الاول
    Dell Inspiron 6400
    [​IMG]
    Intel Core Duo 2GHz

    1GBرام
    كرت الشاشة256 MB
    80GB
    DVD-RW
    15.4 inch
    Network: 10/100 LAN, Bluetooth, 802.11b, 802.11g

    السعر 260دك


    الثاني
    Dell Inspiron 1520
    Intel Core Duo 2GHz
    120GB
    Network: 10/100 LAN, Bluetooth, 802.11b, 802.11g
    DVD-RW
    الرام 1 قيقا
    15.4 inches
    Windows Vista
    camera

    السعر 285دك


    الجهازين كانو معروضين بمحل يعني مو مستعملين مجرد انهم كانو معروضين
     
  2. ابو سارة

    ابو سارة بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0


    غريب السعر قابل للمساومة
    يعنى نسوم ولا لا
    لانك بصراحة طبقت المثل اللى يقول " من حد لد "
    المشاهدة عندك 63 والردود ولا رد
    افتح باب الحراج ؟؟؟
    عشان يزايدون الشباب اللى لهم خاطر
    ناطر الرد
     
  3. RASHID

    RASHID بـترولـي جـديـد

    36
    0
    0
    صباح الخير بالنسبه للجهاز الاول 240 بياع
     
  4. موظف تعبان

    موظف تعبان بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    بالنسبه للجهاز الثانى 245 شقلت
     
  5. موظف تعبان

    موظف تعبان بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    بس اخوى مستعمل او جديد وانا سمت على انه جديد
     
  6. GhaReB

    GhaReB بـترولـي نشيط

    89
    0
    0
    Instrument
    KOC
    الجهازين انباعو :)
    خارج المنتدى

    من زمان من بعد تاريخ الاعلان بيومين اعتقد بس الي يبي نفس الجهاز الاول ممكن ادبر له غير مستعمل طبعا
    لكن مثل ماقلت كانو معروضين يعني الكرتون مفتوح
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة