مستشفى شركة البترول الوطنية الجديد!

الكاتب : القائد | المشاهدات : 1,589 | الردود : 12 | ‏14 فبراير 2008
  1. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    هو مستشفى مكون من اربع طوابق يقع بجانب المكتب الرئيسي في الاحمدي فيه جميع التخصصات وامهر الاطباء والممرضين عندما تدخل لاتعاني من الانتظار كما هو الحال في مستشفى الاحمدي بل تشعر بالسعادة وربما تشفى باذن الله من قلة الانتظار وعندما تعاني زوجتك آلام المخاض لاتفكر سوى بهذا المستشفى الجديد بدل ماتروح وتدفع تكاليف ولادتها بمستشفى خاص فيه يتم الفحص الدوري المجاني لك ولاسرتك ويوجد به كافة العيادات واللقاحات حتى علاج السرطان ابعده الله عنكم وعن المسلمين وفيه امهر الاطباء المتخصصين بامراض عمال القطاع النفطي والعجيب في هذا المستشفى انه يتابع مرضاه باستمرار ويتصل بهم حتى في مقر اعمالهم ليذكرهم بالمواعيد ليش لا؟ وفجأة اكتشفت ان هذا حلم وتملكني اليأس وسالت نفسي لماذا لايتحقق مع انه حلم بسييييط؟

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    ههههههه وانا متابع واقول وينه ماشفته ,,, اثاريه طلع حلم :p

ان شاء الله يتحقق :)

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    فكرة جديدة .... ونتمنى منك المزيد من الاقترحات المثمرة شكرا جزيلا

4. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    مشكور ياخوي الوسام بس هذا حلم وليس اقتراح اتمنى تفعيلة على ارض الواقع لتعم الفائدة للجميع

5. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    باذن الله هناك خطة مدروسة من ادارة المنتدى مع نقابات القطاع النفطي وترتيب مع الاتحاد العام بعد الانتهاء من الزيادة

سيتم عمل ضجة اعلامية لموضوع مستشفى الأحمدي ..... لكن ننتظر ...الانتهاء من القضية المهمة قضية الزيادة

وان شاء الله بتسمع الأخبار الطيبة

لكن نرجو من الزملاء ...التفاعل مع المواضيع المهمة التي تهم القطاع النفطي عامة وخصوصا البترول

6. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    نتمنى ذلك ومشكور على متابعتك لكتاباتي وترقب كل جديد ومفيد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

7. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

وانا مصدق وتمنيت هالشي معاك

يامعود حلمك لا يطول جذي ترى 1\0

ههههههههههههههه

8. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
  9. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    هذا الحلم واااايد جميل بس المشكله اقتراحك او حلمك اتقوع ان احدى دول الجوار باقوه وطبقوه عندهم وتم تنفيذ هالمشروع فروح اهناك لهم وحاول اتعيشه بالواقع من تسكير العين والحلم انه بالكويت==لووووووووووووول

10. القنيصي

القنيصي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    كنت اسولف مع واحد من الشباب العاملين في مستشفى الاحمدي وسئلته ليش ما يتم تطوير المسشفى فتبسم وقال انه من عده سنوات كان كل سنه يسمع ان هناك مشاريع لتوسعه وتطوير المستشفى وتمر الشهور والسنين والوضع على ماهو عليه

11. الهزاز

الهزاز بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    انا صارلي في الشركه 24 سنه واسمع فى هالمستشفى وللحيين ماشفنا شئ ياعمى خلها على الله

12. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    السلام عليكم بالنسبة لمستشفى البترول الوطنية هو حلم من أحلام الرعيل الأول.

13. الهاجـري

الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

363
    0
    16

للرفـــــــــــــــــــــــع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة