تلاعب اخر بادارتنا فهل من مجيب

الكاتب : KuwaitBoy1 | المشاهدات : 1,343 | الردود : 23 | ‏27 سبتمبر 2007
  1. KuwaitBoy1

KuwaitBoy1 بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    اخواني بالاتحاد والنقابة ان ادارتنا تتلاعب بنا علي مزاجها فهل من محاسب الموضوع هو ان في حالة اي عامل ياخذ راحه طبية يمنع من العمل الاضافي وعند الحاجة الماسة له ولم يجدوا اي احد يتم استدعائه وباليوم الثاني كان هناك عمل اضافي ويكون الحق لنفس العامل الي تم استدعائه يقولون لا هو ممنوع من العمل الاضافي فالي اين هذاالتلاعب واين المحاسب اجيبونا جزاكم الف خير ولكم جزيل الشكر------للاستفسار ---7653533

آخر تعديل: ‏27 سبتمبر 2007
  2. كويت العز

كويت العز بـترولـي نشيط

56
    0
    0
    السلام عليكم

تبي الصراحه المسأله احيانا مزاجيه

بالقسم اللي انا فيه داوم الصبح اوفر تايم والعصر اخذ طبيه وعادي محد له شغل فيك.

والله عــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــب

3. ثائر

ثائر بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    [align=center]الله يعين الجميع أضن ان مثل
    هالشغلات تشوه صورة الشركه

4. Operator

Operator بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    والله الصراحه تصير وياي في وحدتي احيانا ً واذا راعي طبيات ولا متهاوش ويا المسؤول قالك لا تدق عليه

واكثر الاوفر تايم عندنا على الاجانب وهذا شي يشهد له ابناء وحدتي وهذا شي يخلي الكويتي يهمل مدام انه ما يعتمد عليه باستثناء الا اذا كنت حبيب المسؤول

5. bo6elly44

bo6elly44 بـترولـي جـديـد

والله الصراحه يا خوي هم مايصير اتداوم اوفرتايم اوثاني يوم سك وإلا ماخذ الاسبوع كلة سك تبي اتداوم او في ناس احق اب هل دوام مع احترامي لك

6. team leader

team leader بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    أخوي لازم النقابة تتدخل

مايصير بصراحة

7. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    تيم ليدر والله ظحكتني اي نقابه اي بطيخ

المهم صاحب المشكله شوف منو منعك وقابله هذا حقك والرزق من الله مو من حلالهم واذا ما طلعت بنتيجه اطلب منه انك تبي تقابل الي اعلى منه لين تاخذ حقك حتى لو توصل الى سامي الرشيد والي يقول لك هذا قانون قول له عطني صوره من القانون وما راح يعطيق اي صوره لان ما فيه قانون يمنعك من العمل الاضافي

8. أطفائي مشاغب

أطفائي مشاغب بـترولـي نشيط

67
    0
    0
    أطفائي
    ميناء عبدالله
    الحل بسيط العلاقات الصناعية

حبيبي وعزيزي

لا تدوخل نفسك فهي عصابات وأحزاب وطوائف وفرق

تجاوزهم جميع وأذهب للعلاقات الصناعية ((( التي هي بمثابة النيابة العامة)) وبإذن الله حتي بونص تأخذ.:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

9. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    الي الاخ العزيز محمد الشيباني تحية طيبة وبعد ------------------- الي منعني هو التم ليدر والمشكلة ان كل شي بيدة ويوم نادوني طلبت منهم يكلمونه قبل ماجي حتي لا يضيع حقي ولكن عندما عرف ان بس انا الموجود قبل اني اعمل وثاني يوم كان هناك اضافي وصادف يوم راحتي واولي لي تفاجئة ان التم ليدر طلب منهم عدم تشغيلي ولاكن shift /c ماقصر والح علية ان يخليني اعمل وخلاني اعمل ولكن بشرط اني ما ينادوني بعد هذي المرة

آخر تعديل: ‏3 أكتوبر 2007
  10. بترولي

بترولي بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    سؤال؟؟

هل قابلت التيم ليدر ؟واذا قابلته شنو قالك؟ وشنو كان ردك؟ اذا كان لك حق لازم تطالب فيه وبشكل مباشر مو مثل ما يقولون تفش خلقك بالمنتدى وبس.

11. الحق

الحق بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    ممكن موقع العمل وين وسوف نستفسر لك ولا يكون خاطرك لا طيب .

12. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    الاخ---------------- الحق------------------------العنوان هو -------------------تم ليدر المنطقة الاولي

13. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    الاخ البترولي ------ كيف اقابلة وهو عارف كل شي وحنا ناخذ موافقتة قبل مانشتقل الافر تايم

14. محمد الشيباني

محمد الشيباني بـترولـي نشيط جدا

306
    0
    0
    حبيبي وباختصار

روح لمكتب التيم ليدر و انطره لين يفظى بس مو وقت دوامك ( بعد دوام الصبح او قبل دوام العصر) ولا بد انك تشوفه واذا كلمته وما عطاك وجه قوله بالحرف الواد ولا تنطر منه اي رد ( انا بروح لمدير العمليات يحل مشكلتي ) وبس واذا رحت للمدير اشرح له الموضوع واذا ما عجبك كلامه وما انصفك قول له ابي اقابل مدير المصفاة * ولا تتردد

15. بترولي

بترولي بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    السلام عليكم

الاخ الشيباني عطاك الراي اخذ فيه وعطنا علومك لو اني اشك في انك تتبع النصيحه

16. بترولي

بترولي بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    الى الاخ الحق

ممكن نعرف باي صفه راح تطالب بحق الاخ؟

احنا نعرف ان هذا منتدى مو نقابه؟

ولا انت شنو رايك؟

17. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    يا
    اخوان مانبي مشاكل

18. بترولي

بترولي بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    وين المشاكل؟

اذا ما تبي مشاكل ليش تعرض مشكلتك؟ اللي من المفروض تواجه اللي متسبب فيها . لانه يا اخي افضل حل للمشاكل هو المواجهه

19. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    الي الاخ البترولي انا قصدي مابي مشاكل بينكم انتم الاخ العزيز الحق طلب اين اعمل وانا عطيته ما طلب وانتظر الرد ان سوي شي جزاه الله الف خير اما المقابلة التي يقول عنها الاخ محمد الشيباني فماذا اقول له الرد معروف السكات واحنا مانشتغل الا بموافقته وانا اطلب حل فقط حتي لايتكرر هذا مع غيري وشكرا لمساعدة الجميع وارائهم وابي هذا الموضوع يصل مسامع اعضاء النقابة وردهم عليه --------------- وشكرا لكم

آخر تعديل: ‏5 أكتوبر 2007
  20. KuwaitBoy1

393
    0
    0
    ثائر مع التحية وشكر مشاركتك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة