هل تستخدم عقلك أم قلبك في تلك المواقف

الكاتب : workerq8 | المشاهدات : 412 | الردود : 9 | ‏13 فبراير 2008
  1. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    اسعدني صباحكم
    :)

    هل تستخدم عقلك أم قلبك في تلك المواقف؟

    اذا قال لك مسئولك في العمل انك مقصر في أداء عملك
    إذا أخبرتك زوجتك انك مقصر في واجباتك الأسرية
    اذا اخبرك زميلك في العمل ان أسهمك قد انهارت وانه لم يبقى لديك شي



    فسؤالي هل تتعامل مع تلك المواقف بعقلانية وتحاول ان تجد الاسباب والحلول لها ام تحاول ان تطلق المشاعر وتجد لها اسباب غير عقلانية وانها مرتبطة بشخصك وحظوظك في الحياة؟

    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
     
  2. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    اذا قال لك مسئولك في العمل انك مقصر في أداء عملك

    عقلي

    اذا أخبرتك زوجتك انك مقصر في واجباتك الأسرية

    قلبي


    اذا اخبرك زميلك في العمل ان أسهمك قد انهارت وانه لم يبقى لديك شي


    عقلي
     
  3. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
  4. القعقاع

    القعقاع بـترولـي نشيط جدا

    345
    0
    0
    اذا قال لك مسئولك في العمل انك مقصر في أداء عملك

    عقلي واحيانا قلبي

    اذا أخبرتك زوجتك انك مقصر في واجباتك الأسرية

    قلبي

    اذا اخبرك زميلك في العمل ان أسهمك قد انهارت وانه لم يبقى لديك شي


    عقلي
     
  5. كويـ هلاليه ـتيه

    كويـ هلاليه ـتيه بـترولـي مميز

    916
    0
    0
    قلبي قلبي

    في كل شي قلبي


    ماعرف عقلي كلششششششششش

    الا وقت النوم
     
  6. كعبول

    كعبول بـترولـي نشيط جدا

    496
    0
    0
    عقلي واحيانا اذا طلعني من طوري ... ايدي

    عقلي وبعدها قلبي ...

    عاذ هذي يبقى فيها قلب ولا عقل ؟

    مستشفى الـ .... او مقبرة الصليبخات
     
  7. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    اذا قال لك مسئولك في العمل انك مقصر في أداء عملك

    عقلي

    اذا أخبرتك زوجتك انك مقصر في واجباتك الأسرية

    قلبي

    اذا اخبرك زميلك في العمل ان أسهمك قد انهارت وانه لم يبقى لديك شي


    عقلي و قلبي
     
  8. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    من خلال التقييم اكتشفت ان العاطفة تغلب على الانسان اذا اتى التقييم من انسان قريب كالزوج او الزوجة او الاسرة بشكل عام
    والمال له تأثير عاطفي عند اغلب الناس مثل ما يقول المثل "المال عديل الروح"
    لكن الاشخاص اللى ليس لهم صله عاطفية فيكون تقييمنا لهم عقلاني مثل رئيسك في العمل لان رئيس العمل غالبا يسعى نحو الانجاز في العمل واى تقصير او انجاز يكون واضح ولا لبس فيه ومدعم بالتقارير طبعا الواقع ممكن يعكس هذا الكلام اذا كان المسؤول غير عادل او كانت هناك ظروف اخرى لا يد لنا فيها مثل الصحة والامان النفسي والاجتماعي

    اشكر مروركم ويعطيكم العافية
     
  9. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    أثنيينهم شغاالين 24 ساعة تحت الخدمة
     
  10. n3n7

    n3n7 بـترولـي نشيط جدا

    271
    0
    0
    اهم شي الاسهم اذا استعملت قلبك راح تموت استعمل عقلك واهم شي بيتك وزوجتك عطهم عقلك وقلبك بس عملك يستريح
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة