هل الاضراب عن العمل وسيله ؟؟

الكاتب : lin80 | المشاهدات : 761 | الردود : 11 | ‏13 فبراير 2008
  1. lin80

lin80 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0

يا ناس ودي اتكلم عن موضوع مهم وهو (الاضراب) هل الاضراب طريقه تعبير العامل كي يعبر عن مطالبه لانه هه نقابه الفاشله الي ما سوت شي اب 3 اشهر بس نسمع اب قريد اب قيد كلام علي الفاضي يا اخي قولو اذي في اب قريد وله لاْء اذي النقابه ما وصلت مطالبنه من يوصله ......... هل لازم انسوي اضراب عن العمل عشان توصل مطالبنه وله في طرق اخر كي يعبر العامل عن مطالبه

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اخي الكريم لا اعتقد انه بوسعنا الحكم على النقابه في هذه المده القصيره

ولكن أملنا فيهم ان شاءالله كبير وهم ان شاءالله عند ضننا بهم

ولكن الأضراب اخي الكريم لا يكون الا بتنسيق مع النقابه يعني اضراب من غير النقابه قد يعرضك للمسائلة القانونية والفصل من العمل

3. lin80

lin80 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    بس يالحبيب انا الي اشووفه الكل يشتكي من النقابه كل ما اكون مع مجموعه من العاملين يقولون انه هل نقابه ماراح اتسوي شي ...ووووووووووو تبي الصراحه فعلا انا بالبدايه كنت اقول لا...لا....لا... هذي حجي بس الحين ما اتوقه راح يزيدون الناس وووو راح اتشوف اذي ما فلو النقابه و وشــــــــــــــــــوف

4. الارياق

الارياق بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    اخوي انا من رايي ان الاضراب يكون اخر وسيله لانه بالاضراب وبهالقطاع بالذات راح يضر الدوله بالدرجه الاولى وبالتسبه للنقابه اخوي ترى ما كملو شهر مو 3 اشهر على قولتك يعني عطهم مجال شوي والي اعرفه انهم يابو قريد حق البحريه وبفتره قياسيه ما كملت شهر يعني في بوادر خير بس يبيلنا انوسع صدورنا شوي
    تحياتي

5. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

اخوي ليش مانعطي النقابه الحاليه فرصه لتاخذ سفينتهم مجراها وبعدين اللي يتذمرون علشان الزياده اكيد ماعندهم خبر ان

الاب قريد اللحين بالتنفيذ وان شاء الله قبل نهاية الشهر راح يكون بالسستم.

والاضراب ماهو الا مجرد وسيلة للتعبير عن الراي وتوصيل الفكره اذا لم تصل للمسؤلين

6. كويـ هلاليه ـتيه

كويـ هلاليه ـتيه بـترولـي مميز

916
    0
    0
    قولوا بس متى ابتضربون

وأنـــــــــــا بعد وياهم

7. علميني الحب

علميني الحب بـترولـي نشيط جدا

365
    0
    0
    أسمحلي كلامك غير منطقي نهائيا
    والله العالم إنك ما تدري الأنتخابات كانت أي يوم أو إنك ضعيف بالرياضيات
    3 شهور وهم توهم ما كلموا شهر من تشكيل المناصب

اللي تشوفه محد شافه إلا أنت والأخت هلاليه بصراحه
    وإذا العمال مو راضين عن النقابه الحاليه الله يعينهم عن النقابه اللي مضت
    وأعتقد إنك مو متابع لموضوع القريد نهائيا ولا تدري وين وصل

بس تطمن قريدك جاي واللي بيجيبه لك نقابتك الحاليه

8. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عزيزي الفااضل الأضرااب يعتبر من آخر الحلول وأعتقد الأضرااب حل عكسي علي الموظفين بما ان الحكومة مانعه ها الشي وماراح تستفيد وراح تكون نتائجه سلبية لابعد الحدود
    أصبر وإن الله معا الصابيرين
    متأملين خير بالنقابة ومثل ماقالو أخواني عطهم فرصة ليمن تنحط النقط ع الحروف

9. judgement

judgement بـترولـي نشيط جدا

342
    0
    0
    معاين ابار
    النقابة فازت في التصويت بتاريخ 16-1-2007 يعني ماصارلهم شهر لازم نعطيهم فرصة والكل متأمل منهم الخير خصوصاً انهم دخلو البحريه في حسبة الاب قريد بينما ماكان حايشهم الاب قريد

10. mesho

mesho بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    وأنـــــــــــا بعد وياكم

11. op-2

op-2 بـترولـي نشيط

103
    0
    0
    يا اخوان دعات الاضراب :

جهزو حالكم للاضراب لان الحكومه قررت في جلستها بالامس الغاء الكوادر اللتي وافقت عليها سابقا للقطاعات النفطيه والاطباء والخطوط الكويتيه .......................... واخر شي بيعطونا 50 دينار زياده وعلى كل طقل 10 دنانير .

الله المستعان

12. n3n7

n3n7 بـترولـي نشيط جدا

271
    0
    0
    فديييتكم وانا بعد وياكم نبي زياده تدرون ليش لاان ماكو فرق بينى وبين الوزارات بس احنا انداوم وكرف واهو يوقع ويروح بيته والمعاش ماكو فرق تقدر تشتري راحتك بس ماقول ( الــــى متـــى )
    وتحياتي لكم....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة