هل بدأت الاختلاسات ؟!!

الكاتب : MAB12 | المشاهدات : 383 | الردود : 4 | ‏11 فبراير 2008
  1. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

مناقصات في «المصفاة الرابعة» طرحت على شركات بلا إعلان

كتبت نورة العلبان:

بدأت تساؤلات تحوم حول مناقصات في وزارة النفط تتعلق بمشروع المصفاة الرابعة تزيد قيمتها على 100 مليون دولار، بعدما طرحت على شركات من غير اعلان عنها.
    ورغم ان ارض المشروع لم تحسم بعد مع الجانب السعودي، الا ان ترسية خدماته الفنية والتكتم عليها يثير السؤال.
    وتشمل هذه الخدمات، مناقصة الانارة والاضاءة للمشروع بقيمة تتراوح من 40 إلى 60 مليون دولار، والتسوير والترصيف داخل المصفاة بمبلغ يصل إلى 30 مليونا والسور الشائك والبوابات بـ 15 مليون دولار.

تاريخ النشر: الاثنين 11/2/2008 ( جريدة الوطن )

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    يا جماعه ليش نظرتكم دايم سلبيه

يعني مصفاه بتبنى وانا مع التكتم والسريه

لان اقتصاد البلد عليها ليش اعطي خطتي الامنيه والاسوار واسرار هالمصفاه علني للكل !!

وهالمبلاغ ولا شي اما مصفاه ,,, اذا فيه بناء وتطوير قلنا سرقات ,,, واذا فيه حذر وخوف وعدم دفع اموال قلنا فساد وكسل وعدم اتخاذ قرار

عط الخباز خبزه ولو اكل نصه والي ماعنده خبره بالشي لا يتدخل فيه

3. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

اشكر مرورك الكريم

بالنسبة لموضوع التكتم احنا ماتعودنا على هالشي ( دايماً ناشرين غسيلنا ) وهالموضوع يخليك تسأل هل المناقصات قاعد ترسي على ناس وناس ؟ ( يعني تنفيع )

والشي الثاني ليش ترسي المناقصات وتفتح الاظرف وليما الحين مانحل موضوع الارض اللي راح تنبني عليه المصفاة ؟

الله يوفقهم والله يكتب اللي فيه الخير والله يحمي الكويت

4. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

وانا معاك اخوي صدقت لا نبدي الشينه بالزينه وهذه الايام وراح نشوف

واذا في بوقه او اختلاس الله يستر بعد

5. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

اشكر مروركم الكريم

ياجامعة والله العظيم هدفي النقاش مو طعن بذمة الناس وطرحت عدة اسئلة يمكن من خلال النقاش اعرف اجابتهم

واذا انا غلطان بالموضوع ارجو التكرم وحذف المشاركة

وشكراً

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة